اليوم المبارهـ الحاسمهـ لتحديد بطل الدورى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]يقود حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة ومدافع الأهلى السابق أحلام الأزرق السكندري فى الفوز بالبطولة الأولى فى تاريخه كمدير فنى ولناديه وذلك فى مواجهة العملاق الأحمر مساء الأثتين.
صدقى الذى عمل مساعداً لشوقى غريب فى منتخب الشباب وسموحة انفصل عن توأمه الذى رحل لتدريب المنتخب المصرى ليجلس على مقعد الرجل الأول ويحقق نتائج رائعة.
حمادة صدقى لن يكون الأهلاوى الوحيد الذى سيواجه فريق السابق ، فسموحة يضم 4 لاعبين ارتدوا القميص الأحمر ومرشحين للعب اساسيا بمباراة حسم الدورى.
أشهر الثلاثى وابرزهم حارس سموحة أمير عبد الحميد ، الأقدم من كل لاعبي الأهلى الحاليين والذى يبلغ من العمر 35 عاماً.
أمير هو أحد ابناء الأهلى الذى لعب فى صفوف ناشئيه قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول ليتحمل المسئولية عقب هروب عصام الحضرى إلى سيون السويسرى عام 2008 قبل أن يرحل عن ناديه.
وتعافى أمير عبد الحميد من الإصابة التى لحقت به فى مباراة الزمالك السابقة وبات مرشحاً للمشاركة اساسياً فى مباراة الحسم.
أيمن أشرف المعار من الأهلى لسموحة هو الأخر يستعد لإثبات نفسه أمام ناديه من أجل العودة.
أشرف الذى يجيد اللعب فى أكثر من 3 مراكز منها المساك والظهير الأيسر ولاعب الوسط سجل هدفا رائعاً فى الزمالك مهد للفريق السكندري المنافسة على اللقب.
هانى العجيزى مهاجم سموحة وهداف الأهلى التاريخي كما لقبته جماهير الأحمر فى المباريات الودية هو ثالث من لعب للأهلى وينتظر مواجهته الأثنين.
العجيزى انتقل للأهلى من بلدية المحلة موسم 2008 - 2009 بعد أن تألق مع ناديه إلا أن لم يظهر بالصورة المنتظرة مع الأحمر ليرحل عن الفريق.
السيد فريد مدافع سموحة هو اللاعب الأخير من بين لاعبي سموحة الذى سبق وأن ارتدي القميص الأحمر ولكن على مستوى الناشئين.ش
[/frame]
 

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: اليوم المبارهـ الحاسمهـ لتحديد بطل الدورى

يسلمووو ع طرح مميز
تسلم الايااااااااااااااااادي
بانتظار جديدك:[lok:
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: اليوم المبارهـ الحاسمهـ لتحديد بطل الدورى

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جيد و مميز من تقارير و أحداث رياضية..لا عدمنا مجهوداتك..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:[lok: