صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

امير النجوم

مشرف سابق
#22
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

إنا لله و إنا إليه راجعون, لا حول و لا قوة الا بالله
اللهم اجرنا في مصيبتنا و اخلفنا اخيرا منها
اللهم ارحم الفقيده و اسكنها فسيح جناتك
اللهم باعد بينة و بين خطاياها كما باعدت بين المشرق و المغرب
اللهم نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم اغسلها بالثلج و الماء و البرد
اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها و اهلا خيرا من اهله
اللهم اجمعنا و إياها في مستقر رحمتك
آمين يا رب العالمين
 

رائد

مشرف أقسام الفوتوشوب و السويش
#26
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

اللهم اغفر لها برحتك
واسكنها فسيح جناتك
واغسلها بالماء والثلج والبرد
يا رب العالمين
 
#27
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

جزاك الله اخي كل خير
وشكر الله صنيعكم هذا من حفظ العشرة وأحترام ذكرى الصديق
تقبلها ربنا بقبول حسن ورحمها رحمة من عنده
نسأل الله العظيم لها المغفرة والجنة
ربنا نحن لانعرف منها إلا أسماً مستعارا دخلت به المنتدى
ولا نعرف عنها إلا كل خير وطيبة
فتقبل اللهم من حياتها بدنياها كل طيب وخير وتجاوز عنها ماكان غير ذلك
فأنك قادر ..مقتدر ..على ذلك..
آميــــــــن
 
التعديل الأخير:

امير النجوم

مشرف سابق
#28
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

الحَمْدُ للّهِ ِ الأَوَّلِ قَبْلَ الإنْشاءِ وَالاِحْياء . وَالاخِرِ بَعْدَ فَناء الاَشْياء * العَلِيمِ الَّذِي لايَنْسى مَنْ ذَكَرَهُ . وَلا يَنْقُصُ مَنْ شَكَرَهُ . وَلايَخِيبُ مَنْ دَعاهُ . وَلايَقْطَعُ رَجاء مَنْ رَجاهُ * اللّهُمَّ اللهم إِنِّي اُشْهِدُكَ وَكَفى بِكَ شَهِيداً ، وَاُشْهِدُ جَمِيعَ مَلائِكَتِكَ وَسُكَّانَ سَماواتِكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ . وَمَنْ بَعَثْتَ مِنْ أَنْبِيائِكَ وَرُسُلِكَ . وَأَنْشَأتَ مِنْ أَصْنافِ خَلْقِكَ . أَنِّي أَشْهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللّهُ لا إِلهَ إِلا أَنْتَ . وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ . وَلا عَدِيلَ وَلا خُلافَ لِقَوْلِكَ وَلا تَبْدِيلَ ، وَأَنَّ مُحَمَّدا صَلَّى اللّهُ عَلَيْهِ وَاَّلِهِ عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ أَدّى ما حَمَّلْتَهُ إِلى العِبادِ وَجاهَدَ فِي اللّهِ عَزَّ وَجلَّ حَقَّ الجِهادِ ، وَأَنَّهُ بَشَّرَ بِما هُوَ حَقٌ مِنَ الثَّوابِ ، وَأَنْذَرَ بِما هُوَ صِدْقٌ مِنَ العِقابِ . اللّهُمَّ ثَبِّتْنِي عَلى دِينِكَ ما أَحْيَيْتَنِي ، وَلا تُزِغْ قَلْبِي بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنِي ، وَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهّابُ * صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلى اَّل مُحَمَّدٍ ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أَتْباعِهِ وَشِيعَتِهِ ، وَاحْشُرْنِي فِي زُمْرَتِهِ ، وَوَفِّقْنِي لأَداءِ فَرْضِ الجُمُعات ، وَما أَوْجَبْتَ عَلَيَّ فِيها مِنْ الطّاعاتِ ، وَقَسَمْتَ لأهْلِها مِنَ العَطاءِ فِي يَوْمِ الجَزاءِ ، إِنَّكَ أَنْت‌َ العَزِيزُ الحَكِيمُ .
 

امير النجوم

مشرف سابق
#29
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر لها و ارحمها ، و عافها و اعف عنها ،
و أكرم نزلها ، و وسع مدخلها ، و اغسلها بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّها من الذنوب
و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس
 

امير النجوم

مشرف سابق
#31
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها


ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد


ونقها من الخطايا كماينقى الثوب الأبيض من الدنس


وأدخلها الجنه وقها عذاب القبر


" اللهم آمين"
وإنالله وإنا إليه راجعون
 

النادر

مشرف ألاقسام الدينية و ألاسلامية
#32
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك


السلام عليكم ورحمـه الله وبـركاتـه

عظم الله أجورنا واجوركم أخى امير وغفر لاختنا ووسع الله مدخلـها وثبتـها عنـد السؤال

وجعل الله قبـرها روضـة من الجنـة لا حفـرة من النـار وغسلـها بالمـاء والثلـج والبـرد

وجعل مثواها الفردوس الأعلى من الجنـة بإذنـه تبارك وتعالى

إنـا لله وإنـا إليـه راجعـون
ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
 

النادر

مشرف ألاقسام الدينية و ألاسلامية
#33
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

وهذه صدقة جارية لاختنا المرحومة ملك تقبل الله منا ومنها صالح الاعمال
وتغمدها برحمته الواسعة وادخلها فسيح جناته
انه ولي ذلك ومولاهhttp://www.midad.com/

 

امير النجوم

مشرف سابق
#34
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

لاحوه ولاقوه الابالله ..

اللهم ثبتها عند السؤال ..
اللهم ان فرح بذمتك اللهم ارحمها واجرها من فتنه القبر .
اللهم اغفر لها ذنوبها ..
اللهم اجعل دارها اليوم خير من البارح ..
 

امير النجوم

مشرف سابق
#35
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار.
اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين .
اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.
اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين

 

امير النجوم

مشرف سابق
#36
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته
والله يجعل قبرها روضة من رياض الجنة لاحفرة من حفر النار
كلنا الآن ندعوا لها وإن شاء الله رب العالمين يتقبل منا
إنه سميع الدعاء وعالم مافي الصدور
 

امير النجوم

مشرف سابق
#37
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

ان لا لله وان اليه راجعون (لا حول ولا قوة الا بالله )

الله يرحمها ويغفرلها

الحمد لله ـ الحمد لله ـ الحمد لله
ـ بسم الله نور على نور،والحمد لله الذي خلق النور ،وكلم موسى على جبل الطور،وخلق الظلمات والنور . الحمد لله الذي رفع علم الحق فأعلاه ،وأزهق الباطل فنجاه ،وخلق الإنسان فسواه وهيأ طعامه وسقياه، وشق سمعه وبصره ثم هداه . الحمد لله الذي ذلل بالموت رقاب الجبابرة ،و أنهى بالموت آمال القياصرة ، فنقلهم بالموت من سعة القصور إلى ضيق القبور ،ومن ضياء المهود إلى ظلمة اللحود. سبحان الله والحمد لله والله أكبر.
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن، يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير ، وهو على كل شيء قدير، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصل اللهم وسلم على سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
اللهم إني أسألك بإسمك الأعلى الأعز الأجل الأكرم يا ذا الجلال والإكرام والمواهب العظام يا الله ياالله ياالله ياحنان يامنان يابديع السماوات والأرض اغفر ل( ملك.. وارحمه وعافه واعف عنه ،وأكرم نزله ،ووسع مدخله، وأغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. وأبدله اللهم دارا خيرا من داره ،وأهلا خيرا من أهله، وجيرانا خيرا من جيرانه، وأدخله الجنة وأعذه من عذاب النار.
اللهم يارحمن يارحيم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وألهمه حسن الجواب وطيب ثراه واجعل اللهم الجنة مستقره ومأواه ، اللهم يارب العرش العظيم أطعمه من ثمار الجنان كل ما حسن وطاب واجعله اللهم ممن قلت فيهم "كلوا واشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيام الخالية"
اللهم اجعل قبره خير منزلا، اللهم يارب العرش العظيم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور "في سدر مخضود ، وطلح منضود ،وظل ممدود ، وماء مسكوب ، وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة ، وفرش مرفوعة"
اللهم أعنه على جواب منكر ونكير ، اللهم أفسح له في قبره ونور له فيه، واغفر له وارحمه برحمتك الواسعة وعوضه عن هذه الدنيا جنات النعيم، اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا ولدعاء من دعا إليه من المؤمنين مجيبا، واكتب له في مواهب رحمتك حظا ونصيبا.
اللهم إنه عبدك نزل بك وأنت خير منزول به، اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى نزلا له يا رب العالمين، اللهم وأدخله الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين،
اللهم واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد له في قبره مد بصره، اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور ، اللهم افتح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه وآنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته، اللهم إن عبدك (...........) في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحمد.
يا ودود، يا ودود، يا ودود، ياذا العرش المجيد، يافعالا لما يريد، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت، وإذا استرحمت به رحمت، إن كان في هذه الساعة في سرور ونعيم، فزد في سروره ومن نعيمك عليه يارب العالمين، وإن كان في عذاب فنجه من عذابك وأنت الغني الحميد برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم ارحمه إلى ما صار إليه، وجازه بالإحسان احسانا، وبالسيئات عفوا وغفرانا، وافتح له أبواب رحمتك يا أرحم الراحمين يا الله، اللهم زينه بزينة القرآن، وأكرمه بكرامة القرآن، وشرفه بشرافة القرآن، وأدخله الجنة بشفاعة القرآن، واجعل اللهم القرآن الكريم في القبر له مؤنسا، وفي القيامة له شفيعا، وعلى الصراط له نورا، وإلى الجنة له رفيقا، ومن النار سترا وحجابا. اللهم اهديه بهداية القرآن، ونجه من النيران بكرامة القرآن. اللهم اجعل في قلبه نورا، وفي سمعه نورا، وعن يمينه نورا، وعن شماله نورا، ومن فوقه نورا، ومن تحته نورا، ومن أمامه نورا، ومن خلفه نورا، واجعله يا ربي نورا على نور.
اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا إليه من المؤمنين سامعا و مجيبا، واكتب له في مواهب رحمتك حظا ونصيبا، اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين اخلف في عقبه في الغابرين، واغفر لنا وله يارب العالمين.
اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى يا ذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم أن تغفر له وترحمه ، اللهم اغفر له وارحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من أول الدهر إلى آخره، وعدد ما أحصاه كتاب الله وأحاط به علمه، وأضعاف ذلك أضعافا مضاعفة وكل ضعف يتضاعف من ذلك أضعافا مضاعفة، أبد الأبد ومنتهى العدد بلا أمد ولا يحصيه إلا أنت ولا يحيط به إلا علمك .
اللهم واجعل ذريته ذرية صالحة تدعو له بالخير إلى يوم الدين، اللهم ادخله بمنك وكرمك جنات النعيم، اللهم إني أسألك الفردوس الأعلى نزلا له، اللهم وابن له بيتا في الجنة واجعل اللهم ملتقانا هناك.
اللهم ارحمنا إذا تفرق الفريقان فريق في الجنة وفريق في السعير، اللهم واغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين، الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك، اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب واعنهم على جواب منكر ونكير يا الله يا الله يا الله يا رب العرش العظيم .
اللهم ارحم جميع موتى المسلمين، اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم، وأكرم نزلهم، ووسع مدخلهم،واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.اللهم أنزل على قبورهم الضياء والنور والفسحة والسرور، وجازهم بالاحسان احسانا، وبالسيئات عفوا وغفرانا، حتى يكونوا في بطون الألحاد مطمئنين، وعند قيام الأشهاد آمنين وبجودك ورضوانك واثقين، وإلى أعلى علو درجاتك سابقين، برحمتك ياأرحم الراحمين.
اللهم انقلهم جميعا من ضيق اللحود، ومراتع الدود، إلى جنات الخلود "في سدر مخضود، وطلح منضود ،وظل ممدود" اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه تحت الجنادل والتراب وحدنا برحمتك يا أرحم الراحمين يا الله.
اللهم ارحم جميع موتى المسلمين، وآنس وحشتهم، ونفس كربتهم، ونور قبورهم، وارفع درجتهم، وكن لنا ولهم وليا، وبنا وبهم حفيا
اللهم ما أتاك منهم من حسنة فتقبلها، وماأتاك منهم من سيئة فتجاوز عنها، اللهم ألبسهم من السندس والإستبرق وآنسهم يوم الفزع، وثبتنا وإياهم على الصراط فلا تزل أقدامنا ولا تزيغ، اللهم اجعل بين أيديهم يوم القيامة نورا، ولقهم منك نضرة وسرورا ورحمة وحبورا وأطيب ذواقا، وكأسا دهاقا،و أعنا معهم برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم وآتهم باليمين كتبهم ،واجعل من النور المستبين جلبابهم ،و اجعل الجنة مآبهم، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات ،و المسلمين والمسلمات،و ادخل اللهم في قبورنا وقبورهم الروح والريحان والفسحة والبشارة والأمان، بجوارك في رفيع الجنان، إنك كريم منان.
اللهم اجعل القرآن الكريم لقلوبنا ضياء ،ولأبصارنا جلاء ،ولأسقامنا دواء ،ولذنوبنا ممحصا، وعن النار مخلصا. اللهم ألبسنا به الحلل ،وأسكنا به الظلل،وأسبغ علينا به النعم ،و ادفع به عنا النقم ،و اجعلنا به عند الجزاء من الفائزين ،وعند البلاء من الصابرين ،ولا تجعلنا ممن استهوته الشياطين، فشغلته بالدنيا عن الدين، فأصبح من النادمين ،وفي الآخرة من الخاسرين.
اللهم ارحمنا إذا أتانا اليقين وعرق منا الجبين وكثر الأنين والحنين، اللهم ارحمنا إذا يئس منا الطبيب ،وبكى علينا الحبيب ،و تخلى عنا القريب والغريب ،وارتفع النشيج والنحيب، اللهم ارحمنا إذا اشتدت السكرات ، وتوالت الحسرات ،وأطبقت الروعات ،وفاضت العبرات ،وتكشفت العورات ،وتعطلت القوى والقدرات.
اللهم ارحمنا إذا بلغت التراقى وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والرفاق وقد حم القضاء فليس من واق.
اللهم ارحمنا إذا حملنا على الأعناق إلى ربك يومئذ المساق وداعا أبديا للدور والأسواق والأقلام والأوراق، إلى من تذل له الجباه والأعناق، اللهم ارحمنا إذا وورينا التراب وغلقت من القبور الأبواب وانفض الأهل والأحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب .
اللهم ارحمنا إذا فارقنا النعيم وانقطع عنا النسيم وقيل ما غرك بربك الكريم، اللهم ارحمنا إذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولا مال ولا عيال وقد حال الحال فليس إلا فضل الكبير المتعال، اللهم ارحمنا إذا نسي اسمنا ودرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا.
اللهم ارحمنا إذا أهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا أمل إلا في القاهر القادر الغافر الساتر يامن إذا وعد وفى ،و إذا توعد عفا، ارحم من هفا وجفا وغفا، وشفع فينا الحبيب المصطفى واجعلنا ممن صفا ووفى وبالله اكتفى ياأرحم الراحمين، يا حي، يا قيوم، يا بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام.
ياالله سبحانك ما أهوننا عليك، سبحانك ما أحوجنا إليك، سبحانك لا نعتز إلا بك، ولا نتذلل إلا إليك، اللهم إنا وجهنا وجوهنا إليك ،اللهم ألهمنا من الرشد ما يجعلنا من الراشدين، ومن خشيتك ما يبلغنا مكانة المتقين، ومن طاعتك ما تلحقنا به مع الصالحين، ومن اليقين ما يجعلنا من المقربين، واحشرنا بفضلك ورحمتك مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين و حسن أؤلئك رفيقا.
اللهم لا تدع في مقامنا هذا ذنبا إلا غفرته ،و لا هما إلا فرجته، ولا عيبا إلا سترته، ولا عسيرا إلا يسرته، ولا مريضا إلا شفيته، ولا عقيما إلا رزقته، ولا ميتا إلا رحمته، ولا دينا إلا قضيته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضا ولنا صلاحا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين .
اللهم يا رحمن يا رحيم اننا اجتمعنا في مجلسنا هذا، في مقامنا هذا، في يومنا هذا، فمنا المحسنون وأكثرنا مقصرون، ومنا الصالحون وأكثرنا مذنبون، ومنا الشباب ومنا الشيوخ، ومنا النساء ومنا الأطفال، اجتمعنا لنرجوك رجاء واحدا، ونسألك سؤالا واحدا، سؤال من كثرت ذنوبه، وقلت حيلته، وضعفت قوته، وتقطعت أسبابه، فأتاك مقبلا تائبا، باكيا ذليلا، معترفا نادما، اللهم يا الله يا رحمن يا رحيم يا بديع السماوات والأرض يا سميع يا مجيب الدعوات ارحمنا قبل أن يدركنا هادم اللذات، ومفرق الجماعات، قبل أن يقول الشاب منا وااااااااحـســـرتـاااه، ويقول الشيخ الكبير واااااااااااااشـيـبـتـــاااه، ويقول المذنب واااااااااااااااااخـيـبـتــااااه، برحمتك يا أرحم الراحمين يا الله.
ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم ،وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم.
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد النبي الأمي العربي الهاشمي المكي المدني أفضل الأنبياء وأرحمهم، اللهم ارزقنا في الدنيا زيارته وفي الآخرة شفاعته، ولاتحرمنا رؤيته ،وأوردنا حوضه المورود، واحشرنا تحت ظل لؤائه.
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ،وبارك على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.
سبحان ربك رب العزة عما يصفون ،و سلام على المرسلين ، والحمدلله رب العالمين.
 

امير النجوم

مشرف سابق
#38
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك


اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله

واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب

الابيض من الدنس وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله

وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر وعذاب

النار


اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا

وانثانا اللهم من احييته منا فاحييه على الاسلام ومن توفيته منا

فتوفه على الايمان اللهم لاتحرمنا اجره ولاتظلنا بعده

اللهم ان فلان بن فلان في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنه القبر

وعذاب النار وانت من اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت

الغفور الرحيم

اللهم عبدك وابن عبدك احتاج الي رحمتك وانت غني عن عذابه

ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه
 

امير النجوم

مشرف سابق
#39
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

اللهم اغفر لها و ارحمها و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء و الثلج و البرد و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب إنا لله وإنا إليه راجعون
لاحول ولاقوة الابالله
الله تعالى يرحمها برحمته الواسعه
ويوسع مدخلها وينقيها كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

 

امير النجوم

مشرف سابق
#40
رد: صدقه جاريه ..للفقيره الى رحمه الله ..الغاليه ملك

[size=+0]الله يرحمها ويحسن مثواها ويجعلها من اهل الجنه
يارب ((ان لله وان اليه راجعون ))
[/size]​