صور مروة نصر تحتفل بزفاف شقيقها بحضور نجوم الفن 2014

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






احتفلت المطربة مروة نصر بزفاف شقيقها معتز نصر ، لاعب كرة القدم بنادي الشرقية للدخان والمدرب في مدرسة نادي اتلتكو مدريد ، علي الآنسة منة عادل الألفطي في فندق ميريديان الهرم.

حرص العروسين علي الرقص علي أغنية مروة الجديدة التي قدمتها لكل العشاق في عيد الحب وهي أغنية وعدتك ثم بدأ حفل الزفاف علي أنغام الدي جي وسط فرحة ورقص الحاضرين.

اقتصر حفل الزفاف علي أصدقاء العروسين المقربين وأسرتهم وامتد حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي وقام بإحياء حفل الزفاف المطرب محمود الليثي الذي ظل يداعب العريس ويمزح معه كما دعا مروة لتغني معه أغنية علي رمش عيونها .

ارتدت مروة نصر فستانين لهذه المناسبة أحدهم كان لونه أحمر احتفالا منها بعيد الحب ، وكذلك شقيقتها مايسة ارتدت فستانين والفساتين من تصميم محمود غالي في حين ارتدت شقيقتها دارين والعروسة منة فساتين من تصميم فايز وقام الماكيير أمين بعمل الماكياج للعروسة ومروة وشقيقاتها.

وخلال الحفل قامت مروة وأشقائها بالاحتفال بعيد ميلاد والدتها مما زاد من أجواء الفرح في حفل الزفاف ، كما تم عقد القران خلال الحفل ويستعد العروسين خلال أيام من الزفاف للسفر إلي فرنسا لقضاء شهر العسل هناك.


































 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#3
رد: صور مروة نصر تحتفل بزفاف شقيقها بحضور نجوم الفن 2014

تسلم ايديكي ع الصور يعطيكي الف عافية