لقاء مرتقب مع ميلان..إختبار صعب لبرشلونة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:14:
لا يختلف إثنان من عشاق الساحرة المستيرة بأن انظار عشاق كرة القدم الأوروبية متوجهة إلى ملعب كامب نو مساء الثلاثاء حيث يستضيف نادي برشلونة الاسباني ميلان الإيطالي في مباراة الإياب بدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.
ويواجه برشلونة شبح الخروج من هذا الدور للمرة الأولى منذ ستة مواسم بعد هزيمته في مباراة الذهاب الشهر الماضي بهدفين دون مقابل على ملعب سان سيرو,
ويحتاج أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه انييستا ودافيد فيا وتشافي هيرنانديز للفوز بثلاثة أهداف دون مقابل او بفارق 3 اهداف اذا ما اراد مواصلة مسعاه للفوز بالبطولة التي أحرز لقبها أربع مرات منها ثلاث في السنوات السبع الأخيرة.
وبدا واضحا في الفترة الاخيرة ان غياب المدرب تيتو فيلانوفا عن برشلونة قد اثر على اداء الفريق الكاتالوني الذي يقوده حاليا مساعده جوردي رورا.
ويواصل فيلانوفا رحلة العلاج في الولايات المتحدة بعد خضوعه لعملية جراحية من اجل استئصال ورم سرطاني في الغدة اللعابية.
من جهته اكد المدرب رورا حاجة برشلونة إلى "فعالية أكثر في خط الهجوم" مضيفا "نحن نعمل بطريقة جيدة وسنبذل كل ما في وسعنا من اجل تغيير النتيجة لصالحنا، لقد تحدثت الى اللاعبين وهم سيقدمون كل ما لديهم من أجل ذلك".
ويدرك برشلونة أن المهمة امام ميلان الساعي الى لقبه الثامن لن تكون سهلة خصوصا وأن الفريق الإيطالي يدخلها بمعنويات عالية نتيجة مباراة الذهاب واستمرار التألق في الدوري المحلي حيث لم يخسر في مبارياته العشر الاخيرة.
ويعول ميلان على هدافه المصري الاصل ستيفان الشعراوي صاحب المركز الثاني في لائحة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 16 هدفا إلى جانب الغانيين كيفن برينس بواتنغ وسليمان مونتاري.
يذكر انها المرة السادسة التي يلتقي فيها الناديان في اقل من عامين على المستوى القاري، وتقابل الفريقان العريقان 16 مرة في دوري الأبطال ويتفوق برشلونة بفارق ضئيل بواقع 6 انتصارات مقابل 5هزائم و5 تعادلات.​
s\htrrt
 

المواضيع المشابهة

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#3
رد: لقاء مرتقب مع ميلان..إختبار صعب لبرشلونة

لاحرمنا الله من مواضيعكم القيمه والرائعه

لكمـ خالص احترامي


 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: لقاء مرتقب مع ميلان..إختبار صعب لبرشلونة

يعطيك العافيه الغلا على الخبر
كل الشكر و التقدير
اجمل تحيه و كل الود