رئيس الاتحاد العراقي: لا بديل عن الفوز.. ووفرنا كل الإمكانيات للاعبين

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


أكد ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم بأن المواجهه التي ستجمع المنتخب العراقي مع نظيره السعودي سوف تكون مباراة ذات طابع فني مميز وسوف يظهر لاعبو العراق بمستويات فنيه عالية نظرا لحاجة الفريق للفوز.

وأضاف ناجح وفرنا كل ما نستطيع توفيره لهذه المباراة المهمة وشأنها شأن اي مباراة على المستوى الخليجي ، مضيفاً بأنهم في المواجهة الماضية التي جمعتهم في الأردن كانت خارج قواعدنا والآن نلعب أيضاً خارج ارضنا وكلها تعتبر أراضي للمنتخب العراقي وبالأخص السعودية التي لم تقصر في تقديم كافة التسهيلات للمنتخب منذ وصوله.

وبين بأنهم في المنتخب العراقي تعودوا على اللعب خارج ارضهم منذ سنوات وسبق وأن حققنا بطولات خارج ارضنا وكان اخرها البطولة الآسيوية وهذا الامر لا يعيقنا كون المنتخب العراقي اصبح متمرس في اللعب خارج ارضه ،مبيناً بأن الجمهور السعودي جمهور غير عدواني وجمهور متذوق وعاشق لكرة القدم ونحن في المقابل لا نخشى الكثافة الجماهيرية من الجمهور السعودي او غيره .

واستطرد ناجح نحن في الاتحاد العراقي نسعى جاهدين من أجل توفير كل سبل النجاح لهذا المنتخب الواعد والذي يعد أغلب عناصره شابه وواعدة ولديهم مستقبل جيد وبلاشك نكن لهم كل تقدير واحترام على ما يقدمونه من مستويات طيبة .

واختتم حديثه عن قائد المنتخب العراقي الكابتن يونس محمود بأنه يعتبر نجم لديه خبرة كافية وتواجده مهم مع هذه المجموعة الشابه وتم الضغط عليه لحاجة المنتخب له في هذه الفترة.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: رئيس الاتحاد العراقي: لا بديل عن الفوز.. ووفرنا كل الإمكانيات للاعبين

شكرا ع الطرح
تسلم الايادي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: رئيس الاتحاد العراقي: لا بديل عن الفوز.. ووفرنا كل الإمكانيات للاعبين

يعطيك العافيه
مشكووووره

اجمل تحيه