ريال مدريد يسعى للدفاع عن القمة.. واتليتكو في اختبار صعب

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
ينتقل ريال مدريد الى محطة ملقة بحثا عن تعزيز صدارته في الدوري الأسباني حيث سيواجه السبت ضمن المرحلة الثامنة والعشرين فريقا يدربه الالماني برند شوستر نجمه ومدربه السابق.

ورفع ريال مدريد، الذي لم يخسر في الدوري منذ 17 مباراة، رصيده الى 67 نقطة بفوزه الاخير على ليفانتي 3-0 وتقدم بفارق 3 نقاط على جاره اتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه سلتا فيجو 2-0، وست نقاط على غريمه بطل الموسم الماضي برشلونة الذي سقط على ارض بلد الوليد 0-1.

وسيستعين المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الباحث عن لقبه الاول في اسبانيا، بخدمات ظهيره العائد من اصابة دانيال كارباخال فيما يغيب الظهير الاخر الفارو اربيلوا بسبب الاصابة. وفي ظل غياب المدافع سيرخيو راموس المصاب يتوقع ان يشارك الفرنسي الشاب رافايل فاران اساسيا. وسيسعى انشيلوتي الى تفادي اي اصابة ممكنة في اللقاء، قبل مواجهة الكلاسيكو المنتظرة الاسبوع المقبل مع برشلونة والتي قد تؤثر بشكل كبير على مسار اللقب.

من جهته، يريد ملقة تعويض القليل من موسمه الضائع اذ يقبع في المركز الثالث عشر، ولم ينجح هذا الموسم سوى الفوز بسبع مباريات من اصل 27. ويغيب عن ملقة ظهيره خيسوس جاميز ولاعب الوسط سيرخي داردير الموقوفين وقلب الدفاع البرتغالي باولو فيريرا والمهاجم البرتغالي اليزيو بسبب الاصابة.

وستكون مواجهة اتلتيكو مدريد الاصعب بين فرق المقدمة اذ يستقبل على ملعبه "فيسنتي كالديرون" اسبانيول التاسع، منتشيا من تأهله الى ربع نهائي دوري الابطال لاول مرة منذ عام 1997، بعد اكتساحه ميلان الايطالي 4-1 في اياب الدور الثاني، في ظل تألقه هدافه البرازيلي الاصل دييجو كوستا.

وفي باقي المباريات، يلعب الجمعة خيتافي مع غرناطة، والسبت ليفانتي مع سلتا فيجو، ورايو فايكانو مع الميريا، والاحد التشي مع ريال بيتيس، واشبيلية مع بلد الوليد، وريال سوسييداد مع فالنسيا، والاثنين فياريال مع اتلتيك بلباو.
 

المواضيع المشابهة

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#2
رد: ريال مدريد يسعى للدفاع عن القمة.. واتليتكو في اختبار صعب

 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: ريال مدريد يسعى للدفاع عن القمة.. واتليتكو في اختبار صعب

يسلمووو على الموضوع الرائع
في إنتظآر جديدك المميز
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: ريال مدريد يسعى للدفاع عن القمة.. واتليتكو في اختبار صعب

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي وموافاتنا بكل ما هوجديد من أخبار هذا الدوري...مودتي وتقديري لك..سلمت يداك:hh14 :