ريال مدريد سيفقد رونالدو فى المباراه القادمه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

أعلن نادي ريال مدريد اليوم الجمعة أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام رايو فايكانو غدا السبت في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وأوضح النادي أن الفحوص كشفت معاناة رونالدو، هداف دوري أبطال أوروبا، من إصابة في الساق اليمنى تعرض لها خلال مشاركته في المباراة التي انتهت بفوز الفريق على فياريال 3 / صفر أمس الأول الأربعاء.

وأشار إلى أن رونالدو سيغيب عن مباراة الغد ليحصل على فرصة للتعافي قبل المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال.

وقال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وسيرخيو راموس قائد الفريق إنهما يفضلان في الأساس حصول رونالدو 31/ عاما/ على راحة من حين لآخر ، بدلا من مشاركته في جميع مباريات الفريق كاملة.

ويعد رونالدو واحدا من عدد محدود للغاية من اللاعبين الذين شاركوا في جميع مباريات فرقهم كاملة بمنافسات الدوري الأسباني هذا الموسم حتى الآن.

وقاد رونالدو من خلال ثلاثية (هاتريك) فريق ريال مدريد إلى انتصار مثير أمام فولفسبورج في دور الثمانية بدوري الأبطال ، وكان له الدور الأبرز في تأهل الفريق للمربع الذهبي.

وذكرت صحيفة "أس" الأسبانية اليوم الجمعة أن رونالدو بصدد تجديد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2021 ، علما بأنه سيكون في السادسة والثلاثين من عمره في ذلك الوقت.

وتضم قائمة الإصابات بريال مدريد في الوقت الحالي أيضا ، لاعب الظهير الايمن دانييل كارفاخال ، بينما استعاد النجم الويلزي جاريث بيل لياقته بعد الغياب عن مباراة فياريال.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري بفارق نقطة واحدة فقط خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد
 

المواضيع المشابهة

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: ريال مدريد سيفقد رونالدو فى المباراه القادمه

شكرا على تقديم هذا الخبر و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة و رفد هذا القسم بها
تحيتي و تقديري لك و لا عدمنا مجهوداتك :hh14 :