فضائح جديده فى صفقه نيمار

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]
ظهرت مرة اخرى تفاصيل أخرى بشأن صفقة نيمار دا سيلفا لفريق برشلونة، بعدما اعترف ساندرو روسيل في المحكمة للقاضي روز عن تفاصيل جديدة في قضية انتقال اللاعب للفريق.

قالت مصادرنا إن روسيل اعترف للقاضي أن إدارة النادي دفعت مبلغ 300 ألف يورو لاستئجار طائرة خاصة لعائلة وأصدقاء اللاعب ليتواجدوا في حفل تقديم نيمار، وأن اللاعب بنفسه وضع ذلك كشرط في عقده.

كما أفاد روسيل أن والد نيمار كان يفضل رؤية إبنه في ريال مدريد.

وكشف روسيل أن النادي دفع مبلغ 800 ألف يورو لوالد اللاعب لينقل شركته من البرازيل إلى برشلونة.

ووفقا لمعلومات فإن القاضي روز سأل روسيل عن سبب دفع برشلونة لوالد نيمار مبلغ أربعة ملايين يورو مقسمة في خمسة مواسم، ليرد: "لأنهم طلبوا ذلك، ونحن وافقنا".

وسئل روسيل عن سبب وصول نيمار إلى برشلونة في صيف 2013 حيث أن الإتفاق بين الطرفين كان يضمن وصول اللاعب في صيف 2014، ورد الرئيس السابق لبرشلونة: "لأن تيتو فيلانوفا أخبرنا بأن تواجده في الفريق سيكون جيد".

كما سأل القاضي روسيل عن سبب الإنفاق الكبير في الصفقة بعد أن كانت فقط ستكلفهم مبلغ 57 مليون يورو، فكان جواب رئيس برشلونة السابق بأنه كان من الضروري التعاقد معه بسبب إهتمام أندية أخرى وخاصة ريال مدريد الذي عرض 150 مليون يورو.
[/frame]
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: فضائح جديده فى صفقه نيمار

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي أختي الكريمة و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار معشوقة الملايين الساحرة المستديرة..لا عدمنا مجهوداتك..شكرا لك :hh14 :
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: فضائح جديده فى صفقه نيمار

شكرا ع طرح الرائع
تسلم الاياااااادي