نسر الاهلى يوجه رساله جديده للعالم وميعاد المباراه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يحلق نسر الأهلي من جديد في سماء القارة السمراء التي يعرفها عن ظهر قلب، يحلق من أجل هدف لا يتغير مهما اختلفت الظروف، يحلق لاصطياد لقب جديد يحفظ كبرياءه ويرسخ زعامته لأفريقيا.

تهديد

عندما يخرج الأهلي من قواعده لتحقيق هدف يكون هذا أكبر تهديد على المنافس، وفي هذه الرحلة الخارجية لبطل القارة التاريخي يهدد الأهلي حلم جزائري يتمثل في فريق وفاق سطيف أحدث أبطال أفريقيا.

فلم يسبق لفريق وفاق سطيف تحقيق لقب السوبر الأفريقي ولهذا السبب يبيت لاعبي الفريق وجماهيرهم في حلم وردي يرون فيه أنفسهم حديث وكالات الأنباء العالمية تحت مسمى "سوبر أفريقيا"، لكن يعكر هذا الحلم اسم الأهلي صاحب الألقاب الستة في سوبر أفريقيا.

سيطرة حمراء

الأهلي الذي توج بلقب السوبر 6 مرات حصد حتى الأن 20 بطولة قارية جعلته أكثر أندية العالم تتويجاً بالبطولات القارية متخطياً أندية عملاقة مثل ميلان الإيطالي وريال مدريد الأسباني.

ومثلما يحلم الوفاق بالسوبر الأول، يحلم الأهلي وجماهيره باللقب رقم 21 من أجل الحفاظ على السيطرة الحمراء على المركز الأول عالمياً في التتويج بالألقاب القارية لزيادة الفارق مع منافسيه.

رسالة للعالم

منذ الظهور الأول له في كأس العالم للأندية عام 2005 أصبح اسم النادي الأهلي المصري مألوفاً في وكالات الأنباء وأكبر شبكات الرياضة التلفزيونية في العالم، ومن وقتها منذ الحين والأخر يتردد اسم الأهلي خاصة مع كل رقم قياسي جديد يحققه.

وعندما تشير عقارب الساعة إلى الخامسة مساء السبت سيكون الأهلي معني بتوجيه رسالة جديدة للعالم وهي "الأهلي سوبر أفريقيا للمرة السابعة ليحافظ على صدارته لأندية العالم المتوجة بالألقاب القارية"، ليبدأ موقع "فيفا" في سرد حكاية الأهلي وبطولاته من جديد عبر صفحاته ليصل اسم البطل المصري لأماكن أبعد في العالم.

أول مرة

البطل التاريخي لأفريقيا لم يسبق له الفوز بلقب الكونفدرالية بمسماها وشكلها الجديد سوى في نهاية عام 2014، وعلى الرغم من حصده لقب السوبر 6 مرات من قبل إلا أنه أيضاً يسعى لتحقيق البطولة لأول مرة!

أول مرة يفوز النادي الأهلي بالسوبر الأفريقي وهو يشارك كحامل لقب البطولة الأخرى سواء الكونفدرالية أو أبطال الكؤوس وليس بصفته حاملاً للقب البطولة الأكبر وهي دوري الأبطال، فهل ينجح بطل مصر في هذا التحدي الجديد؟

تفاصيل المباراة:

الحدث: كأس السوبر الأفريقي

التاريخ: 21 فبراير 2015

التوقيت: 05:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: beIN
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: نسر الاهلى يوجه رساله جديده للعالم وميعاد المباراه

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل ما هو جديد و مم من احداث الكرة..تحيتي و تقديري لك..لا عدمنا مجهوداتك في قسم الرياضة :5h4: