أخبار من الصحافه الاسبانية

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

تعيش إدارة ريال مدريد حالة من القلق بسبب ما يشاع بشأن إمكانية رحيل لوكا مودريتش المرتبط بعقد مع الفريق حتى 2020، وهو ما بدأ بتصريح رئيس النادي فلورنتينو بيريز بأن اللاعب لن يرحل إلا من خلال الشرط الجزائي فقط.

الأمر تجاوز مرحلة الشائعات، كون وكيل اللاعب فلادو ليميتش واحد من أكثر الوسطاء المتعاملين مع انتر ميلان، هذا بجانب عدم تجديد عقد وصيف كأس العالم حتى الآن، وهو ما يوحي بإمكانية تقبله لفكرة الرحيل.

فيدال يوقع لبرشلونة

قام نادي برشلونة بالتوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ للحصول على خدمات متوسط ميدان الفريق التشلياني أرتور فيدال، في صفقة ستكلف النادي الكتالوني 20 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يقوم برشلونة بتوقيع الكشف الطبي على اللاعب في الساعات القادمة، والتوقيع على عقود الانضمام للفريق لبداية مسيرته.

رابيو يستفسر عن موقف برشلونة

قام وكلاء اللاعب الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقف برشلونة منه بعدما حسم الفريق صفقة متوسط ميدان بايرن ميونيخ أرتور فيدال.

ولم يجدد رابيو عقده مع الفريق الباريسي من أجل الانتقال إلى برشلونة حيث أن برشلونة قد أبلغ اللاعب من قبل أنه إن لم يحسم موقفه مع بطل الدوري الفرنسي سيقوم النادي بالتعاقد مع اللاعب التشلياني.

موندو ديبورتيفو
فيدال عاشق الريال الذي تحول لكاره

بدأ أرتور فيدال لاعب بايرن ميونيخ الحالي، مسيرته في أوروبا بالتلميح عن حبه لريال مدريد، حيث أنه حين انتقل ليوفنتوس، تمنى أن تكون خطوة من أجل الانضمام إلى ريال مدريد، كما أنه كان قريبًا من الانتقال للفريق لولا تفضيل إدارة النادي توني كروس عليه.

لكن حب السنوات الأولى تحول إلى بغض، بعدما اتهم النادي بـ"السرقة" حين تعرض للطرد وخسر فريقه من الريال 4-2 في دوري أبطال أوروبا، وتوعد النادي بالثأر منه بعدما تأهل الريال من خلال ركلة جزاء احتسبت في نهاية مباراة العودة
.
 

المواضيع المشابهة