أخطاء ترتكبينها أثناء وضع الميك آب

تشيارا

مشرفة قسم التنمية
من الممكن أن ترتكب بعض السيدات أخطاء معينة أثناء عملية وضع الميك اب، والسبب في ذلك هو عدم إدراكهن للنتائج الجمالية التي تترتب على ذلك، بالتالي التأثير على الإطلالة بشكل عام، لذا سنقدم لك بعض النصائح لتفادي الوقوع في الأخطاء:

• عدم وضع كريم أساس افتح من بشرتك أبدا: تظن الكثيرات أن باختيارها لون أفتح درجة من لون بشرتها أنها بذلك تسدى لنفسها صنيعاً لأنها ستبدو أصغر وأكثر إشراقا ولكن العكس صحيح فكلما استخدمي درجة افتح من درجتك ظهرتى باهتة أكثر.

• اختيار الكونسيلر المناسب : احرصي على وضع الكونسيلر تحت العين فقط لتخفى أي اسمرار تحت العين ولا تضعي فوقها ويفضل توزيعه بفرشاة لتغطية أفضل ولتفتيح منطقة العين.

• احمر الخدود لشد الوجه: يمكنك استخدام احمر الخدود لشد وسم الوجه فقط ضعي القليل منه على عظمة الخد العليا.

• لا تضعي الكثير من كريم الأساس: تعتقد الكثيرات أن الكثير من كريم الأساس مهم للظهور أجمل وأكثر شباباً ولكن للأسف مع البرد وجفاف البشرة كلما زدت في كمية الكريم المستخدمة ظناً منك أنها ستحسن من مظهر بشرتك فأنت خاطئة فبعد تعرضك للهواء سيبدأ الكريم بالجفاف ويترك جزئيات اللون تتجمع على سطح بشرتك مما تزيد من جفافها وتظهرها كقشور.

• لا تضعي الكثير من ظلال العيون: ظلال العيون الكثيفة والثقيلة لا تصلح إلا لمنصات عروض الأزياء وأغلفة المجلات أما عن الحياة الواقعية فكلما زدت من وضع ظلال العيون كلما أظهرتك بعمر أكبر من عمرك واتخذي الوحي من اسمها فهي مجرد ظلال للعين تبرز العين والوجه.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
رد: أخطاء ترتكبينها أثناء وضع الميك آب

يسلموووووو ع الطرح الجميل
عااااااااااشت الايادي
 

.