أوزجان دنيز يؤجل موعد زفافه من خطيبته التي تصغره بـ20 عاماً بشكل مفاجىء

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة





حدد الممثل والمغني التركي أوزجان دنيز موعداً عاجلاً لحفل زفافه على خطيبته فايزة أكتان التي ارتبط بها قبل عام واحد فقط، بسبب حملها في شهرها الرابع، وبعد أن اتفقا أن يكون مكان الزفاف في "باريس"، واختارا منطقة "زكيريكوي" في مدينة اسطنبول ليعيشا فيها بفيلا أوزجان الخاصة، تمّ تأجيل الزفاف بشكل مفاجىء.
فقد تسبّب مرض العريس المفاجىء ودخوله المستشفى لمدة أسبوع ثم خروجه إلى الراحة والنقاهة لمدة عشرة أيام في منزله في تأخير تصوير مشاهده في الموسم الثاني من مسلسله "عروس اسطنبول" مع الممثلة آصلي إينفر. فأصبح مجبراً على تصوير مشاهده التي تأخر عليها ما اضطره إلى تأجيل موعد حفل زفافه إلى منتصف الشهر الحالي على عروسه التي تصغره بعشرين عاماً.
العروس من مدينة أنطاليا، ولدت في اسطنبول، وبعد ارتباطها بالفنان أوزجان دنيز أصبحت محط اهتمام الصحافة والناس.
وقد عبّر أوزجان لأصدقائه المقربين وللإعلام أنه يتعجل الأبوة، ويريد أن يصبح أباً بأسرع وقت ممكن. وينشد حالياً الاستقرار وتكوين أسرة جميلة.
وكان أوزجان دنيز المعروف بعلاقاته العاطفية المتعددة مع فتيات أصغر منه سناً لا يتعجل الزواج، كما كان سبب عدم استعداده السابق للزواج سر انفصاله عن حبيبته السابقة الممثلة الجميلة الواسعة الشعبية فهرية أفجين التي تزوجت بعد انفصالها عنه بسنوات الممثل التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت.