إلى كل إمرأه... نصيحه للتسوق بذكاء

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
كيف يمكنك تسوّق الملابس بذكاء؟


- النصيحة الاولى التي يجب دائماً اخذها بعين الاعتبار عند التسوق، هي معرفة ما تحتاجين اليه، لذا لا تبادري الى شراء الملابس بسرعة من دون التفكير بما تريدين. فقومي في البداية بترتيب الملابس التي تملكين، وتوزيعها بأسلوب يساعدك على معرفة ما يجب شراؤه. فضعي الملابس الجيدة في مكان مختلفة عن الملابس التي لا تريدينها، أو المتضررة، فتسهلين بذلك عملية التسوق.



- عند التوجه الى السوق لشراء الملابس، يجب التنبه الى عدم الاسراف في الشراء، لذا ابدئي أولاً باختيار الملابس التي تريدينها والتي تحتاجين اليها أكثر من غيرها، فبهذه الطريقة تحفظين في جيبك المال الكافي لشرائها. وفي حال قمت بتأمينها، يمكنك بعدها القاء نظرة على الملابس الجديدة التي تثير اعجابك، ولا داعي لشرائها فوراً.

- كما من المهم جداً عند التوجه الى السوق وضع ميزانية مخصصة لشراء الملابس، فهذا الاسلوب يساعدك على تحديد المبالغ المالية التي يجب صرفها، والالتزام بها وقد دفع الاماول الاضافية، ما يساهم في الحد من الاسراف في التسوق. لذا يمكنك أن تحملي معك المبلغ المحدد فقط، ووضعه في جيب مختلف عن الاموال الاخرى في الحقيبة، فترسمين بذلك الحدود المالية لعملية التسوق.



- نصيحة مفيدة أخرى يمكن أن تساعدك في التسوق بذكاء، وهي التوجه الى السوق بمفردك، فعلى الرغم من ان التسوق برفقة الاصدقاء او الاقارب يعتبر أمراً ممتعاً ومسلياً، إلا أنه يمكن أن يؤدي الى الاسراف في الشراء، فد تكون صديقاتك من المشجعات على شراء الملابس التي لا تحتاجين اليه
.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
نصائح تصدق في واقعها و ستجلب السعادة لزوجها إن أخذت بها أو بالحد الأدنى من
المتاح لها. :1h07: