إنتعشي مع مستحضرات الإستحمام التجميلية من Sephora

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة



لموسم نهاية العام “سيفورا” Sephora ستنقلكِ من قساوة الشتاء و عالم البرد إلى قلب الوديان الثلجية، من خلال مجموعتها الخاصة بهدايا الموسم "مستحضرات الإستحمام التجميلية" Beauty Bath Wishlist.

ومجموعة المستحضرات التجميلية هذه المستوحاة من الشاليهات الجبلية، ستأسرك بعالم من الرخاء وتمنحك الدلال والنعومة والإسترخاء. تتضمن تشكيلة من الماسكات التي تسمح بتجديد شباب البشرة المتعبة، والصابون المعطر المتلألئ وغيرها من المنتجات الصغيرة الرائعة التي ابتكرت لتتيح لكِ الإستمتاع بفصل الشتاء.

ومن ضمن هذه المجموعة، ستسحرك تشكيلة "Let It Snow" مع عطرها المنعش ذي التركيبة الزرقاء الجليدية المتلألئة وقارورته المرقطة بندفات الثلج. وتشمل هذه التشكيلة جل "Bubble Bathe & Shower" الخاص بالإستحمام والمكوّن للفقاقيع في عبوة واحدة، وأيضاً كريم لترطيب اليدين " “Moisturizing Hand Cream الذي يوفر لك الحماية المميزة بتركيبته غير الدهنية والمصمم خصّصياً لإضفاء النعومة والترطيب على بشرة يديك.

وتجدين أيضاً غسول اليدين "Hand Wash" المتمّيز برائحة العطر المنعش وقارورته الجميلة. أما الزيت المتلألئ والمعطّر "Scented Shimmering Oi " يضفي نعومة فائقة على بشرتك. ولتحصلي على الملمس المخملي الناعم والرطب اختاري مرطب الجسم "Velvety Body Moisturizer".

ولتتمتعي ببشرة خالية من أي شوائب، مشرقة ورطبة على مدى إسبوع كامل، اختاري الماسك المناسب لبشرتك من طقم "Masks of the week" المؤلف من 7 ماسكات مميّزة.











 

.