اخبار منديال البرازيل 2014

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#21
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

فاز منتخب كرواتيا بأربعة أهداف دون رد على الكاميرون في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لكأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل.

وخرج المنتخب الكاميروني من البطولة بعد أن ألحقت به كرواتيا الخسارة الثانية بعد الهزيمة 1-0 من المكسيك.

واحتلت كرواتيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف البرازيل المتصدرة بأربعة نقاط والمكسيك الثانية بفارق الأهداف، بينما تذيلت الكاميرون ترتيب المجموعة.

وباتت الخسارة هي السادسة على التوالي للكاميرون في المونديال بعد الخسارة 2-0 من ألمانيا في 2002 ثم نالت 3 هزائم في 2010 من اليابان 1-0 والدنمارك وهولندا 2-1 وأخيراً المكسيك 1-0 وكرواتيا 4-0.

وستواجه الكاميرون في الجولة الأخيرة المنتخب البرازيلي يوم الاثنين المقبل، بينما ستلعب كرواتيا مباراة مصيرية من أجل مقعد في ثمن النهائي ضد المكسيك.

وشهدت المباراة تعرض أليكسندر سونج لاعب الكاميرون للطرد المباشر لتداخله العنيف على ماريو ماندوزكيتش بدون كرة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#22
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

حقق منتخب كولومبيا فوزاً صعباً على نظيره كوت ديفوار في لقاء مثير وممتع وذلك بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للمونديال. ووصل رصيد كولومبيا إلى 6 نقاط يحتل بهما صدارة المجموعة ليقترب من التأهل لدور الستة عشر ، فيما أحتل كوت ديفوار المركز الثاني برصيد 3 نقاط
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#23
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

وصف المعلق الرياضى الشهير التونسي عصام الشوالى المباراة التى يلعبها منتخب الكاميرون أمام كرواتيا على ملعب ,ارينا امازونيا, في ماناوس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لكأس العالم التى تستضيفها حاليا البرازيل بالخيانة
وأضاف الشوالى فى تعليقه على اللقاء على قنوات ,بي ان سبورت, أنه يأسف لأن يقول على لاعبي الكاميرون انهم خونة لبلادهم ولكن ما يقدمونه فى المونديال البرازيلي أقل بكثير من امكاناتهم مع أنديتهم الأوروبية التى يقدمون معها مباريات علمية مثل مبيا الحائز على يوروبا ليج مع اشبيلية الاسباني وايتو مع تشيلسي وسونج مع برشلونة ملمحا الى أنهم كانوا غاضبين قبل المونديال بسبب المستحقات المالية.
ونوه الشوالى مازحا بأن السفير الكاميرونى فى بلده تونس سيقدم احتجاجا عليه لدى السلطات التونسية لكنه يقولها دون خوف لأن الكاميرون أهدرت كرامة الأفارقة بالمونديال.
وخسرت الكاميرون من كرواتيا 4-صفر وضمنت الخروج رسميا من المونديال بعد توقف رصيدها عند صفر من النقاط عقب هزيمتها من المكسيك فى الجولة الأولى صفر-3.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#24
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

في واحدة من أسوأ مباريات المونديال فنياً تعادل منتخب اليابان مع منتخب اليونان بنتيجة (0-0) في ختام منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثه

المباراة جاءت مملة من الأحداث والفرص في معظم أوقاتها بدرجة تصيب مشاهدي المباراة من متابعي كأس العالم بالنوم، لكن صافرة النهاية من الحكم كانت أفضل ما رآه الجمهور في اللقاء.

التعادل رفع رصيد اليابان واليونان إلى نقطة لكلاً منهما، ليقبعا في المركزين الثالث والرابع، وتصدرت كولومبيا المجموعة برصيد 6 نقاط وضمنت التأهل للدور التالي، بينما تحتاج الوصيفة كوت ديفوار للتعادل مع اليونان في المباراة الأخيرة من أجل حسم الصعود.

 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#25
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

الحزن يسيطر على المنتخب الإيفواري قبل مواجهة اليونان



سادت حالة من الحزن الشديد على الشقيقين يايا وكولو توريه نجما منتخب كوت ديفوار لكرة القدم وكامل البعثة والجماهير الإيفوارية في مدينة ساو باولو بعد سماع خبر وفاة شقيقهم ابراهيم توري الخميس بمدينة مانشستر الانجليزية عن عمر يناهز 28 عاما بعد صراع مرير مع المرض.

وشارك الأخوان توريه مع منتخب بلادهما أمام كولومبيا الخميس دون أن يعرفا بنبأ وفاة شقيقهما الثالث.

وكان جوفروي سيري دي لاعب المنتخب الإيفواري قد كذب شائعة بكائه قبل بدء مباراة كولومبيا بسبب وفاة والده، حيث قال في تصريح للصحفيين عقب المباراة أن سبب بكائه كان مشاعر وأحاسيس عند سماعه النشيد الوطني وفرحته بالمشاركة في المونديال، مشيرا إلى أن والده توفى عام 2004.

ويستعد المنتخب الإيفواري حاليا لمواجهة نظيره اليوناني يوم الثلاثاء القادم، في المباراة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة، التي تضم أيضا منتخبا اليابان وكولومبيا.

ويحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثاني حاليا برصيد ثلاث نقاط، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر منتخب كولومبيا الذي صعد رسميا إلى دور الستة عشر.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#26
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

دخل الألماني ميروسلاف كلوزة والغاني اسامواه جيان التاريخ عندما سجلا أهداف في لقاء ألمانيا وغانا بالمونديال.

وتعادلت ألمانيا وغانا بنتيجة 2-2 في لقاء الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمسابقة كأس العالم.

وعادل الألماني كلوزة بهدفه رقم البرازيلي رونالدو كأفضل هداف في تاريخ بطولات كأس العالم، بينما عادل جيان رقم الكاميروني ميلا كأفضل هداف إفريقي برصيد 5 أهداف.

وأصبح جيان هو أول لاعب إفريقي يسجل في 3 نسخ لكأس العالم.

ولم تخلوا المباراة من الرقصات الافريقية، حيث قدم البلاك ستارز الطقوس الخاصة بهم اثناء دخول ملعب المباراة فضلا عن الاحتفال "الراقص" بهدف جيان.


 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#27
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

أنقذ الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي منتخب بلاده من تعادل سلبي مفاجئ أمام المنتخب الايران في الجولة الثانية من المجموعة السادسة بمونديال البرازيل بعد ان سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 91.

وصعد المنتخب الأرجنتيني لدور الـ16 للمونديال بعد ان جمع ست نقاط من مباراتين تصدر بهم مجموعته، فيما توقف رصيد المنتخب الايراني مع النيجيري عند نقطة واحدة، ويتذيل المنتخب البوسني المجموعة بلا نقاط.

وكاد المنتخب الايراني ان يفاجئ الارجنتين في أكثر من فرصة خطيرة رغم استسلامه للدفاع في معظم فترات المباراة، في المقابل اظهر المنتخب الارجنتيني أداءً هزيلا.

أداء هزيل للأرجنتين

لم يكن غريبا ان تسيطر الأرجنتين طولا وعرضا على المباراة منذ الدقيقة الاولى مستغلة "رعب" المنتخب الايراني الذي تراجع ربما عمدا أو مجبرا إلى الدفاع طوال الوقت.

الأرجنتين لم تسنج لها فرص خطيرة في العشر دقائق الأولى، قبل ان يمرر جاجو بينية مميزة لهيجواين المنفرد بالمرمى والذي يضع الكرة في جسد الحارس علي حقيقي في الدقيقة 13.

وضاعت على الأرجنتين فرصة خطيرة أخرى في الدقيقة 24 بعد ان ارتقى فاوستينو روخو فوق الجميع مستقبلا ركنية برأسه تمر بجوار القائم بقليل.

واحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للمنتخب الارجنتين في مواجهة المرمى مع الدقيقة 33 تصدى لها ميسي وسددها بعيدة عن المرمى.

وأرسل ميسي عرضية نموذجية من ضرة حرة أخرى في الدقيقة 37 لم ينجح المدافع إيزيكيل جاراي في استقبلها بالشكل الامثل وابعدها برأسه ضربة مرمى.

وكاددت إبران ان تفاجئ الجميع في الدقيقة 41 عندما استقبل جلال حسيني ركنية برأسه فوق عارضة الحارس الارجنتيني سرخيو روميرو.

 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#28
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

استغل المنتخب النيجيري خطأ تحكيميا فادحا من النيوزيلندي بيتر اوليري لتحقيق فوزا ثمينا علي البوسنة والهرسك بهدف نظيف خلال مباراة الجولة الثانية التي اقيمت بينهما ضمن مباريات المجموعة السادسة ليتأكد خروج المنتخب الاوروبي من المونديال.
والغى الحكم هدفا صحيحا للبوسنة خلال الشوط الاول بداعي تسلل مهاجم الفريق ايدن دجيكو ولكن الاعادة التلفزيونية اثبتت وجود مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي في موضع صحيح اثناء احرازه للهدف.
ورفع النسور الخضر نقاطهم الى الرقم 4 ليحتلوا المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر الارجنتين (6 نقاط)، فيما ودع المنتخب البوسني البطولة رسميا اثر تلقيه الهزيمة الثانية علي التوالي
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#29
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

الجزائر تهزم كوريا برباعية خضراء مستحقة

تقدم منتخب الجزائر بنتيجة 3-0 على كوريا الجنوبية مع نهاية الشوط الأول، في مباراة لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثامنة.

الجزائريون بدأوا المباراة بطريقة هجومية، وكاد ياسين براهيمي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة من المباراة لولا أن ذهبت كرته فوق المرمى، في لقطة صاحبها احتجاج من الجزائريين على استحقاقهم ركلة جزاء بسبب احتكاك مع فيجولي.

الدقائق الأولى كان فيها ارتباك كوري واضح، فخسروا أكثر من كرة من دون أي ضغط، وظهر ميلهم لارتكاب الأخطاء للتعامل مع استحواذ وضغط ممثل العرب الوحيد في المونديال، والذي تحصل من خلاله على أكثر من ركلة ركنية كاد اسلام سليماني أن يحول إحداها لهدف في الدقيقة 9 لكن رأسيته مرت بجوار المرمى.

الكوريون حاولوا العودة إلى المباراة، وصعدوا بالكرة أكثر من مرة تجاه منطقة الجزائر لكن من دون تهديد، واستمر الحال هكذا حتى الدقيقة 20 عندما عاد الجزائريون واستلموا زمام الأمور ولولا تعامل سليماني الخاطىء مع كرة ساقطة خلف المدافعين لكان الأخضر متقدماً، حيث فشل بالسيطرة على الكرة وكان الأجدر به تحويلها للمرمى مباشرة.

الدقيقة 26 شهدت تعويض سليماني للفرصة الضائعة، فمن تمريرة رائعة لكارل مجداني ضربت عمق الدفاعي الكوري، واجه اسلام المرمى ليسجل الهدف الأول للخضر.

دقيقتان فقط بعد الهدف الأول، كان رفيق حليش مع الموعد في ركلة ركنية حولها رأسية قوية داخل المرمى هدفاً ثانياً للجزائر، أعلن بوضوح رغبة الخضر بالذهاب بعيداً هذه المرة في المونديال.

عبد المؤمن جابو قرر أن يحسم المباراة بسرعة، وفعل ذلك في الدقيقة 38 مستفيداً من تمريرة اسلام سليماني وسجل الهدف الثالث، قاضياً على الحلم الشرق أسيوي، ومعلناً حسم المواجهة لصالح الخضر، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، ارتكب مجيد بوقرة خطأ بالرقابة على صن هيونج من، ليسجل الأخير هدف فريقه الأول في الدقيقة 50.

الهدف المبكر في الشوط الثاني أعاد للكوريين ثقلهم، وضغطوا ولعبوا بحيوية أفضل مما بدأوا فيها المباراة، وكادوا في أكثر من لقطة خلق خطورة على مرمى مبولحي خصوصاً مع صاروخية في الدقيقة 60، وظهر جلياً حاجة الجزائريين لنوع من ردة الفعل، وهو ما كان في الدقيقة 62 مع فاصل تمريرات رائعة بين فيجولي وبراهيمي أنهاها الأخير بهدف رائع.

بعد هدف براهيمي، عادت نار كوريا لتنطفىء، وهدأ حماسهم، وعادت المبادرة جزائرية من دون خطورة تذكر في الدقائق العشر التالية لهدف براهيمي، لكن الدقيقة 72 شهدت عودة كورية مع تسجيل كو جا شويل هدفاً ثانياً لفريقه وسط سوء تغطية دفاعية.

المدرب وحيد خليلوزيتش حاول إعادة التوازن للفريق، فدفع بنبيل غيلاس ومهدي لحسن بدلا من جابو وبراهيمي على الترتيب، وكان يهدف من هذا التبديل لرفع استحواذه على الكرة الذي خسره في الشوط الثاني، فزادت خطورة كوريا بسبب هذه الخسارة.

تبديلات وحيد جاءت بالنتيجة، فهدأت المباراة من جديد، واستطاع المضي بالمباراة إلى طريق الآمان وبفارق جيد سيفيدهم في حسابات التأهل في المباراة المقبلة، ويعلن الحكم في النهاية فوز الجزائر 4-2.

النتيجة جعلت الجزائر تحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف المنتخب البلجيكي المتأهل والمتصدر برصيد 6 نقاط، أما الروس والكوريين فيحتلون المركز الثالث والرابع على الترتيب بفارق الأهداف وبنقطة واحدة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#30
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

أكد اللاعب إسلام سليماني ، الفائز بجائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخبين الجزائري والكوري ، أنه ليس مندهشا من التشجيع الجنوني للجماهير الجزائرية التي زحفت خلف المنتخب الجزائري إلى البرازيل لأن هذا هو سلوك الجماهير الجزائرية دائما.
وأحرز سليماني الهدف الأول للمنتخب الجزائري (الخضر) في مرمى المنتخب الكوري ليفتح الطريق أمام الفوز الكبير 4/2 مساء الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وقال سليماني ، عقب فوزه بجائزة رجل المباراة ، سلوك الجماهير وتشجيعها الرائع لم يفاجئنا في الفريق لأننا جميعا نعرف مدى عشق هذه الجماهير لبلدها وللمنتخب.
وكان كثيرون أبدوا دهشتهم من حماس الجماهير الجزائرية في تشجيع الفريق على مدار مباراتي الفريق أمام بلجيكا وكوريا.
ووجه سليماني الشكر إلى البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للفريق على الدور الكبير الذي لعبه في فوز الفريق بهذه المباراة.
وقال سليماني إن التأهل للأدوار الفاصلة في المونديال البرازيلي هو هدف الفريق الحالي مؤكدا أن الفريق سيسعى إلى تحقيق الفوز على المنتخب الروسي يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة لضمان التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر).
وأضاف "لم نقدم أداء جيدا في المباراة الأولى أمام بلجيكا وكان لدينا الإصرار على تحقيق الفوز في لقاء كوريا الجنوبية وحققنا هذا الهدف.. والآن نعتزم بمشيئة الله أن نواصل النجاح في لقاء روسيا ونحقق الفوز".
وقال سليماني نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي "الجميع يعرفونني. أحب اللعب في العمق الهجومي والمدرب منحني الفرصة لتقديم ما أريد".
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#31
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

يوماً مختلفاً من ايام المونديال طغى على مدرجات البرازيل قبل المرحلة الأخيرة والحاسمة من البطولة العالمية.
وتصدر ملك بلجيكا فيليب وزوجته ماتيلد المشهد بعد أن شهدا تأهل منتخب بلادهما إلى دور الـ 16 للمونديال بفوز صعب على الدب الروسي.
التقاليع الغريبة ومغازلة نجوم الكرة من المدرجات كانت ايضاً حاضرة فى اليوم الـ 11 للمونديال بالإضافة إلى الفرحة الجزائرية الصاخبة بعد الفوز على كوريا ب 4 أهداف نظيفة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#32
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

خرج عشرات الآلاف من المشجعين الجزائريين إلى الشوارع والساحات العامة احتفالا بفوز منتخب بلادهم يوم الأحد على كوريا الجنوبية 4-2، في نهائيات كاس العالم لكرة القدم المقامة بالبرازيل.
وشهدت الشوارع الكبرى للعاصمة توافدا كبيرا للمشجعين من كل الأعمار ومن الجنسين، فيما انتشر العشرات من عناصر الشرطة لتسهيل حركة السير.
وذكرت الإذاعة الجزائرية أن مشاهد الفرحة نفسها شهدتها مختلف مناطق البلاد. والفوز هو الأول لمنتخب الجزائر في نهائيات كأس العالم منذ 32 عاما.
وصعدت الجزائر إلى مركز الوصافة بالمجموعة الثامنة وفي رصيدها ثلاث نقاط متخلفة بثلاث نقاط عن بلجيكا المتصدرة ومتقدمة بنقطتين عن كل من روسيا وكوريا الجنوبية.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#33
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

أهلت البرازيل لدور الستة عشر ببطولة كأس العالم التي تستضيفها بعدما حققت الفوز على الكاميرون بنتيجة (4-1) في ختام منافسات المجموعة الأولى.

الفوز رفع البرازيل إلى 7 نقاط لتتساوى مع المكسيك في الصدارة لكن فارق الأهداف جعل أصحاب الأرض في المركز الأول والمكسيك ثانياً.

وتلقت الكاميرون ممثل أفريقيا خلال المباريات الثلاثة لها في البطولة 9 أهداف بواقع رباعية من البرازيل ورباعية من كرواتيا وهدف من المكسيك.

وبهذه النتيجة سيواجه منتخب البرازيل منتخب تشيلي في دور الستة عشر بالمونديال، بينما يصطدم المنتخب المكسيكي بمنتخب هولندا في نفس الدور
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#34
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

وصفت بوابة "إندكس" الإلكترونية فوز المكسيك 3 / 1 على كرواتيا مساء أمس الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل بأن المكسيك تسببت في "كارثة الجيل" لفريق نيكو كوفاتش.

وأوضحت البوابة الإلكترونية أن "المكسيك سحقت فريق (المدرب) كوفاتش 3 / 1 لتقضي تماما على جيل النجم داريو سرنا".

وأضافت : "على مدار السنين ظللنا نسمع كيف أن كرواتيا تقدم أفضل ما لديها في الأوقات الحاسمة ، ولكن هذه العبارة الجوفاء ستذهب أخيرا إلى سجلات التاريخ. ففي الأوقات الحاسمة ، قدمت كرواتيا أسوأ ما لديها".

بينما كانت الصحف الكرواتية أكثر اعتدالا في تحليلاتها على مواقعها الإلكترونية عقب المباراة وإن كانت صحيفة "يوتارنيي ليست" عنونت تقريرها عن المباراة بعبارة : "كارثة في ريسيفي!".

بينما كتبت "فيسيرنيي ليست" تقول :"كرواتيا تودع كاس العالم بعد هزيمة كبيرة أمام المكسيك .. يستحق الفريق الأفضل أن يحتفل".

ونعت صحيفة "24ساتا" خروج كرواتيا من نهائيات كأس العالم قائلة : "وداعا! المكسيك تطيح بأحلامنا في النهائيات".

ونشرت كل من يوتارنيي و24ساتا صورا مجمعة من عشرات المواقع الإلكترونية لمشجعين كروات ، أغلبهم بوجوه قاتمة وبعضهم بوجوه باكية ، وهم يشاهدون مباراة أمس على شاشات عرض عملاقة في أماكن عامة.

وكتبت "24ساتا" تقول : "الحزن يعم كرواتيا ، الجماهير لا تستطيع إخفاء خيبة أملها".
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#35
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

سحق منتخب كولومبيا نظيره اليابان بأربعة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الثالثة لكأس العالم 2014 المقامة حالياً بالبرازيل.

وتقدمت كولومبيا عن طريق جوان كواردادو بركلة جزاء "ق 17" قبل أن يتعادل تشينزي أوكازاكي "ق 45" قبل أن يسجل جاكسون مارتينيز ثنائية "ق 55 و82" وجيميز رودريجيز "ق 90".
ووصلت كولومبيا لتسع نقاط لتحافظ على صدارة المجموعة وتضرب موعداً مع أوروجواي يوم السبت المقبل حيث سيلاقي الفائز من هذه المباراة المتأهل من مواجهة البرازيل وتشيلي.
ونجحت كولومبيا في التأهل للدور ثمن النهائي لأول مرة منذ مونديال 1990 وللمرة الثانية في تاريخها.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#36
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

امتدح مشجعي إيطاليا الحارس بوفون على الأداء المميز الذي ظهر به في لقاء منتخب بلاده أمام الأوروجواي، وجاء التعليق الأبرز "اسيادنا راضيين عليك".

وعلى النقيض نال المهاجم سواريز لاعب الأوروجواي سخرية المتابعين نظرا لقيامه بـ"عض" كيلليني مدافع ايطاليا.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#37
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

تعادل المنتخب الفرنسي ونظيره الاكوادوري سلبيا في ختام الجولة الخامسة لدور المجموعات بالمونديال في لقاء شهد فرص ضائعة من الفريقين.
وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الاكوادور فالنسيا في الدقيقة 50 من أحداث المباراة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#38
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

اثني متابعي المونديال عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوي ميسي الذي ظهر به في مباراة نيجيريا الأخيرة.
وسجل ميسي هدفين في فوز الارجنتين 3-2 على نيجيريا.
وامتدح المتابعون من خلال تغريداتهم عبر تويتر المنتخب النيجيري أول منتخب إفريقي بمونديال البرازيل 2014 لدور الـ16.
ووصف المتابعون المنتخب الفرنسي بأنه منتخب افريقي وليس أوروبي نظرا لامتلاكه عدد من اللاعبين اصحاب الأصول الإفريقية.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#39
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

ودع منتخب البرتغال بطولة كأس العالم من دور المجموعات بعدما حققت فوزاً غير مفيداً على منتخب غانا بنتيجة (2-1) في ختام منافسات المجموعة السابعة بالمونديال.

الفوز رفع رصيد البرتغال إلى 4 نقاط في المركز الثالث وهو نفس رصيد منتخب أمريكا المتأهل للدور التالي لكنه تفوق بفارق الأهداف الأربعة التي خسرت بها البرتغال أمام ألمانيا.

وتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 7 نقاط بينما تذيل منتخب غانا المجموعة برصيد نقطة واحدة حصل عليها بالتعادل مع ألمانيا
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#40
رد: اخبار منديال البرازيل 2014

حقق منتخب الجزائر إنجازاً غير مسبوق بالتأهل لأول مرة في تاريخه لدور الـ16 لنهائيات كأس العالم بعد التعادل مع منتخب روسيا بنتيجة (1-1) في ختام مرحلة المجموعات.

وكان أخر فريق عربي تأهل لدور الـ16 كان المنتخب السعودي منذ 20 عاماً في بطولة أمريكا 1994، أما المنتخب العربي الأفريقي الوحيد الذي تأهل لنفس الدور كان المنتخب المغربي عام 1986.

التعادل رفع رصيد الجزائر إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف منتخب بلجيكا المتصدر برصيد 9 نقاط، وجاء المنتخب الروسي في المركز الثالث برصيد نقطتين وكوريا بنقطة واحدة في المركز الرابع.

ويلعب منتخب الجزائر مباراته في دور الـ16 ضد منتخب ألمانيا بطل المجموعة السابعة يوم الاثنين المقبل الموافق 30 يونيه في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة