الأرجنتين تقلب الطاوله على مجموعتها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
فجرت الأرجنتين مفاجأة كبيرة بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 23-19، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.



وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 12-12، وحاول المنتخب الكرواتي العودة في الشوط الثاني، لكن دفاع الأرجنتين ومن خلفهم الحارس نجحوا في التصدي لهذه الهجمات، بالإضافة إلى استغلال خلو مرمى كرواتيا من الحارس في أغلب الفترات ليسجلوا في المرمى الخالي من حارسه.

وبهذه النتيجة ارتقت الارجنتين الى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، خلف الدنمارك متصدر المجموعة والذي سيلتقي مع اليابان مساء اليوم، بينما توقف رصيد كرواتيا عند النقطة الـ5.

وبهذا الفوز قلبت كرواتيا موازين المجموعة، لتحيي أمالها في التأهل إلى دور الثمانية في حالة فوزها على قطر في المباراة، دون النظر إلى نتيجة مباراة الدنمارك وكرواتيا، في حالة فوز حامل اللقب على اليابان في مباراة اليوم، والتي ستمنح بطل العالم انذاك التأهل إلى دور الثمانية.

وتنص لوائح المسابقة على تأهل صاحبي المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية بمونديال الأندية.

وسيلتقي المتأهلين من المجموعة الثانية بالدور الرئيسي مع المتاهلين من المجموعة الرابعة التي تتضم كلا من مصر والسويد وسلوفينيا والاتحاد الروسي لكرة اليد ومقدونيا وبيلاروسيا.