الارتياح يعود لبرشلونة بعد الفحص الأولي لإصابة ميسي

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



تحولت حالة القلق إلى بعض الطمأنينة والارتياح بين لاعبي ومشجعي فريق برشلونة بعد الاطمئنان على حالة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الذي أصيب في الدقائق الأخيرة
من مباراة الفريق أمام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وخرج ميسي مصابا قبل دقائق من نهاية المباراة اثر اصطدامه بحارس المرمى البرتغالي آرتور وسيطر القلق على لاعبي ومشجعي الفريق قبل أن تكشف الفحوص التي أجريت على اللاعب أنه أصيب بكدمة في ركبته اليسرى ولكن الإصابة ليست بالخطورة التي كانت متوقعة في البداية.

وقد تلقى نادي برشلونة الاسباني صدمة كبيرة في مباراة فريقه أمام بنفيكا البرتغالي بدوري ابطال أوروبا وذلك بخروج نجمه الكبير الأرجنتيني ليونيل ميسي مصابا قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وسقط الارجنتيني ميسي افضل لاعب في العالم على الارض وامسك بركبته اليسرى بعد اصطدامه بحارس مرمى بنفيكا ارتور وبدا عليه الالم لدى خروجه من الملعب.

وقال مدير الكرة بنادي برشلونة الاسباني اندوني زوبيزاريتا بمقابلة تلفزيونية بعد نهاية اللقاء انه لا يزال من المبكر تقييم طبيعة الاصابة.

وساهمت هذا الاصابة في ضياع فرصة الاسطورة ميسي و"بحالة مؤقته" في معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها لاعب في عام واحد، حيث لا يزال رصيد ليو 84 هدفا في عام 2012 مقابل 85 هدفا للأسطورة الألماني السابق جيرد مولر في عام 1972 .

يذكر أن لقاء برشلونة وبنفيكا بالتعادل السلبي من دون أهداف، وتحرم هذه النتيجة فريق بنفيكا من التأهل لدور الـ16 بعد فوز سيلتيك على سبارتاك موسكو 2-1.
 

المواضيع المشابهة