الدهون وطريقة حرقها

يويا

<font size="4" color="#be187d"><b>مراقبة الاقسام ا
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





كيف تحرق الدهون بفعالية أكبر؟
كيف تتخلص من الكيلو غرامات بسرعة و بثبات أكبر؟
هل جربت نظام غذائي و لم تستفد؟
هل عادت الدهون إليك بعد الإنتهار من نظامك الغذائي؟


لقد حاولت من قبل أن تحرق الدهون بسرعة و بدون أي آثار جانبية و من المؤكد أن إمتناعك عن الطعام إلا القليل لا يحقق النتائج بقدر ما ستحققه بتنفيذك لنصائحنا ستجد هما نصائح تساعدك على فقد أكبر كمية من الدهون بأسرع وقت.






1- إحذف الكربوهيدرات من وجبتك مساء:


ربما تكون هذه الخطوة من أكثر ما يؤثر في نظامك الغذائي هذه الخطوة تعد الأهم لأنها تقلل من المجموع الكلي لسعراتك و لأن الجسم يستغرق وقتا أطول لهضمها في الليل .






2- أد التمارين بنظام الفواصل:


و يعتمد على تأدية الترين بأكبر سرعة ممكنة لمدة معينة كدقيقة مثلا ثم الراحة بمثل ذلك الوقت ثم تكرار التمرين هذا سيمكنك من الإستفادة من تمارينك بصورة أكبر من الصورة الإعتيادية و يجعلها أكثر فعالية.






3- تناول الدهون الصحية:


ربما يتعجب البعض و لكن هذا صحيح إن زيادة معدل الدهون الصحية في نظامك الغذائي ستجعلك تفقد دهونا أكثر و خاصة عند الرجال لأهمية الدهون في زيادة معدل إفراز هرمون التستوستيرون الذي يزيد العضلات و يحرق الدهون فيجب إضافة زيت الزيتون و المكسرات إلى نظامك بصورة منتظمة.






4- ركز في الألياف:


هذه من أفضل التقنيات في حرق الدهون لأن الألياف تساعد على الشعور بالشبع و كما أنها لا تحوي الكثير من السعرات لتضيفها إلى مجموع سعراتك مع فوائد كثيرة بالنسبة لسعراتها.






5- إشرب الماء:

ربما لم تنتبه لهذا من قبل لكن الماء هو أساس الحياة و من المهم الإرتواء الجيد و خصوصا قبل الأكل بفترة وجيزة لتحس بالشبع و تكبح نفسك عن تناول المزيد من الطعام الزائد إشرب ما يكفيك من الماء و إستخدمه بكمية أكبر في الصيف لتعويض ما ينقص في الجسم.

 

ad