الزاكي يقود المغرب بأمم إفريقيا

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


يشرف الحارس الدولي السابق بادو الزاكي على منتخب المغرب لكرة القدم، في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في المغرب 2015، حسب "فرانس برس" التي نسبت الخبر إلى "مصادر مقربة من الاتحاد المغربي".

وسيتم تقديم الزاكي رسميا الجمعة مدربا للمنتخب الأول، في مؤتمر صحفي دعا له اتحاد اللعبة.

وأشرف الزاكي (55 عاما) على منتخب المغرب بين عامي 2002 و2006 وقاده إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2004 عندما خسر أمام جاره التونسي.

وكان الزاكي أحد لأبرز لاعبي منتخب "أسود الأطلس" في كأس العالم 1986 في المكسيك، عندما بلغ الدور الثاني وخسر بصعوبة أمام ألمانيا الغربية صفر-1.

واختار الاتحاد المحلي الزاكي على حساب الفرنسي إيرفيه رينار مدرب زامبيا السابق، والهولندي ديك أدفوكات، والإيطالي المخضرم جوفاني تراباتوني.

ويستعد المنتخب المغربي الذي فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل الصيف المقبل، لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي يستضيفها على أرضه العام المقبل من 17 يناير إلى 7 فبراير.

وتأخر تعيين مدرب جديد للمنتخب المغربي بسبب غياب رئيس جديد للاتحاد المغربي، علما بأن الاتحاد الدولي (فيفا) أبطل انتخاب فوزي لقجع رئيس نهضة بركان خلفا لعلي الفاسي الفهري في نوفمبر الماضي، بعد انتخابات مشحونة استغرقت 14 ساعة، قبل أن يعاد انتخاب لقجع في أبريل الماضي.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: الزاكي يقود المغرب بأمم إفريقيا

شكرا على الخبر وحظا موفقا للمغرب
بس مش على حساب مصر:[lok:
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: الزاكي يقود المغرب بأمم إفريقيا

يسلموووو ع طرح رائع
بانتظار جديدك
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: الزاكي يقود المغرب بأمم إفريقيا

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل ما هو جديد و مهم من أخبار الساحرة المستديرة..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :