النحـس “التـنزاني” يطيح بالأهلي من دوري الأبطـال

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 70"]
فشل النادي الاهلى في رحلة الدفاع عن لقبه لبطولة دوري أبطال أفريقيا والذي حافظ عليه على مدار عامين متتاليين إثر خسارته أمام فريق أهلي بني غازي بطل ليبيا في دور الستة عشر للبطولة بنتيجة 4-2 في مجموع لقاءي الذهاب والعودة.

ليرسخ النادي الأهلي حقيقة نحس فريق يانج أفريكانز بطل تنزانيا الذي يصيب الفرق العربية التي تلتقي به فإنها تودع البطولة في المرحلة التالية مباشرة.

فهذه المرة الثانية التي يتجاوز فيها النادي الأهلي فريق يانج أفريكانز في دور الـ 32 بعد الخسارة بهدف دون رد والفوز بالنتيجة ذاتها ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح ليصعد النادي الاهلي لملاقاة الأهلي الليبي ليودع البطولة في دور الـ 16 مساء اليوم.

وكانت المرة الأولى في عام 2009 عندما فاز الأهلي على يانج أفريكانز في دور الـ 32 ليواجه فريق كانو بيلارز بطل نيجيريا المثير أن الأهلي حقق تعادل إيجابي بنتيجة 1-1 واعتقد الكل أن الصعود لدوري المجموعات محسوم فكانت المفاجئة بسقوط الأهلي في فخ التعادل بنتيجة 2-2 ليودع البطولة بهدف اعتباري بتطبيق قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين في حال التعادل
الأمر لم يقتصر على الأهلي في نحس هذا الفريق فقد شرب من كأس يانج أفريكانز العديد من الفرق العربية أبرزها نادي الزمالك المصري والمريخ السوداني.
[/frame]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: النحـس “التـنزاني” يطيح بالأهلي من دوري الأبطـال

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل جديد من أخبار الرياضة..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: النحـس “التـنزاني” يطيح بالأهلي من دوري الأبطـال

يسلموووو على الموضوع الرائع
موضوع في غاية من الروعة