اليونيسيف يختار مهند سفيرًا للنوايا الحسنة

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1
اليونيسيف يختار مهند سفيرًا للنوايا الحسنة



الفنان التركي كيفانج طاطايتو "مهند" أصبح سفيرًا للنوايا الحسنة لليونيسيف "منظمة الأمم المتحدة للطفولة"، لينضم إلى جهود المنظمة الدولية في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون الجوع والفقر والأمراض والتمييز والجهل.
وأعرب مهند، في مؤتمر صحفي عُقد بهذه المناسبة، عن سعادته بسبب منحه الفرصة للدفاع عن حقوق الطفل، وقال: "الحياة ليست لمجرد كسب المال، وبتعبيري الخاص "تعب للمعادن"، ويجب أن نعي الناحية المعنوية أيضًا".
كما كتب النجم التركي على حسابه في تويتر قائلاً: "هذا اليوم مهم جدًّا بالنسبة لي، وأنا أتشرف وفخور جدًّا لإتاحة اليونيسيف الفرصة لي لأكون المتحدث الرسمي لحقوق الطفل.. واسمحوا أن نواصل دعم صندوق الطفولة".
وتعهد بأن يبذل قصارى جهده في تحمل هذه المسؤولية المهمة التي فرضت عليه في مجال مساعدة صحة الأطفال، وتعليمهم وحمايتهم".
وقال مهند: "كل الأطفال يستحقون أن يعيشوا حياة كريمة، وأن يلعبوا، وأن يتعلموا ويتربوا وسط حماية عائلاتهم، كما يستحقوا أن يعبروا عن مشاعرهم وآرائهم".
والفنان التركي كيفانج طاطايتو، الشهير عربيًّا مهند، قام ببطولة ثلاثة من المسلسلات التي عُرضت على mbc4 ؛ وهي "ميرنا وخليل"، "العشق الممنوع "، و"نور".
يُشار إلى أن سفير النوايا الحسنة هو تكليف تشريفي لمشاهير العالم للمساعدة في دعم مختلف القضايا التي تعالجها اليونيسيف، لمساعدة الأطفال الذين يعانون الجوع والفقر والأمراض والتمييز والجهل.