بدء وصول الفرق المشاركه بكأس العالم للأنديه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يدشن فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا مساء اليوم الجمعة وصول الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين الرابع و11 من فبراير المقبل.



وكثفت اللجنة المحلية المنظمة تحضيراتها طوال الفترة الماضية لاستقبال الوفود والانتهاء من كافة الأمور اللوجستية الخاصة بذلك تمهيدا للانطلاقة الرسمية يوم الخميس المقبل بمباراتي أولسان هيونداي الكوري أمام تيجريس أونال المكسيكي على ملعب استاد أحمد بن علي بالريان، والأهلي المصري أمام الدحيل القطري على ملعب استاد المدينة التعليمية.


وشددت اللجنة المنظمة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19 والحفاظ على سلامة الجميع.

وسيكون الأهلي بطل إفريقيا هو ثاني الفرق وصولا إلى الدوحة، حيث حدد الفريق الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة (18:00 بتوقيت جرينيتش) ليهبط في مطار الدوحة على متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران.

ويستمر وصول الفرق تباعا حتى يوم السادس من فبراير، موعد وصول بعثة بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، والذي جنبته القرعة خوض مباريات الدور الثاني وسيواجه في الدور قبل النهائي، الفائز في مباراة الأهلي والدحيل.