تايلور سويفت وصيفه لصديقه طفولتها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

كشفت النجمة العالمية تايلور سويفت عن استمتاعها بأداء دور وصيفة العروس في حفل زفاف صديقة الطفولة بريتاني معاك في بنسلفانيا.
وأكدت المغنية الشابة أنّها للمرة الأولى ستكون وصيفة عروس، خصوصاً أنّ العروسين هما صديقاها منذ الطفولة حين كانت في الرابعة من العمر. وأوردت تقارير صحافية عنها قولها: “لقد أعددتُ لهذا اليوم منذ أشهر، وقررت مع العروس اختيار نوع واحد من القماش لارتدائه في حفل الزفاف”. وأضافت: “لم ألعب يوماً هذا الدور المميّز والمهم، إنّه لأمرٌ جوهري جداً بالنسبة إليّ طالما أنّها المرّة الأولى التي أقف فيها إلى جانب عروسٍ لأدعمها وأساعدها في خطواتها وأساندها، فكيف إذا كانت هذه الإنسانة هي صديقتي المفضّلة التي أعرفها منذ أن وُلدت وأبصرت النور. وأكثر من ذلك، فهي تتزوّج بنجامين لامانا وهو شخصٌ أعرفه حق المعرفة منذ أن كنتُ في الرابعة من عمري”.
واختارت سويفت اللون الوردي لثوب الحفل من تصميم اللبنانية ريم عكرا. وقالت سويفت لمجلة People الأميركية: “ريم عكرا معروفة بتصاميمها لأجمل فساتين الأعراس، وكنّا، بريتاني وأنا نتصفّح مجلّة Vogue وفجأة وقع نظرنا على هذا الفستان. وفي هذه اللحظة، شعرتُ بالرهبة والإرتباك قليلاً، وعندما ذهبنا إلى صالة العرض كان أجمل يوم على الإطلاق