تهنئه الزوج بعيد ميلاده...ابتكرى كل جديد

#1
عيد ميلاد الزوج أمر بالغ الأهمية بالنسبة إلى المرأة، فهي في هذا التاريخ تسعى إلى أن تنقل زوجها من عالم الهموم والأعمال إلى عالم الراحة والاسترخاء، من عالم الروتين اليومي إلى عالم من المفاجآت وتحقيق الأماني. فما هي طرق تهنئة الزوج بعيد ميلاده؟



الفكرة الأولى: التهنئة الصباحية

أيقظي زوجك في يوم عيد ميلاده على رائحة الحلوى التي يحبها أو الطعام الذي يفضله، واحضري الفطور إلى سريره. كما يمكنك ان تكوني أكثر ابتكارا في الصباح، فقومي بكتابة عبارة "أحبك" أو "عيد ميلاد سعيد" على المرآة في الحمام، فتفاجئينه حين يقوم للاستحمام أو الحلاقة الصباحية.



الفكرة الثانية: التهنئة في العمل:=

يمكنك تطبيق هذه التهنئة بطرق عديدة. فمثلاً، إتفقي مع زملائه في العمل لتحضير مفاجأة صغيرة له في العمل تكون من إعدادك ومشاركتك، وبهذا ستفاجئينه لدى وصوله إلى المكتب. كما يمكنك إرسال ورود أو بطاقة معايدة كبيرة إلى مكتبه خلال نهار عمله لتهنئته. هذا ويمكنك ان تطلبي مساعدة أحد زملائه في تزيين المكتب له قبل يوم من ميلاده فيفاجأ بالزينة لدى وصوله الى المكتب.



الفكرة الثالثة: الهدية

بالطبع يرغب زوجك في الحصول على شيء ما منذ مدة، ولكنه لم يتمكن بعد من شرائه أو تأمينه. فإن كنت تعلمين ما يحتاجه زوجك وما يرغب به، قومي بشرائه وتقديمه له في يوم عيد ميلاده فذلك سيثبت له أنك تسعين لتأمين كل ما يحتاج إليه وأنك دائماً تفكرين به وتعرفين أبسط الأمور التي يحبها والتي يحتاجها.





الفكرة الرابعة: العشاء الرومانسي

هذه الفكرة لن تكون أبداً مملة أبداً، فأكثر ما يحبه الرجل هو تمضية الوقت الرومانسي مع زوجته. ففي هذا اليوم، إختاري مطعماً يحبه زوجك واذهبا لتناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع مع الموسيقى الخافتة والهادئة. كما يمكنك ان تفاجئي زوجك بعشاء رومانسي في المنزل، تحضرين الأجواء المنزلية لهذه الليلة السعيدة لدى وصوله من العمل، وبالطبع سيسعد كثيرا لهذه الفكرة.
 

ad