جونى ديب ينفصل عن زوجته

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

يبدو أنّ الحسد وسوء الحظ يُلاحق نجوم هوليوود أخيراً، وقد وصل إلى الثنائي جوني ديب وزوجته أمبر هيرد، التي أفاد عدد من التقارير الصحافية أنّها تقدّمت بطلب الطلاق من زوجها بعد زواجهما وارتباطهما رسمياً منذ حوالى 15 شهراً.

وقد استطاعت صحيفة الديلي ميل البريطانية، الكشف عن أنّ هيرد تطالب اليوم بجزءٍ من ثروة طليقها، الذي يمتلك جزيرةً خاصة في الباهاماس وثروة تفوق 400 مليون دولار أميركي، ولكنّه يرفض ذلك.

وأشارت بعض المصادر إلى أنّ أمبر هيرد طلبت الطلاق بعد يومين من وفاة والدة طليقها منتصف الشهر الجاري، هما اللذان يعيشان منفصلين بعضهما عن بعض منذ أبريل الماضي، ولم يكونا قد وقّعا وثيقة تفاهم قبل زواجهما حول تقاسم الثروات، وبالتالي لا يمكنها أن تُطالب بجزءٍ من ثروته.

هذا وينتظر ديب عرض فيلمه الجديد Alice Through The Looking Glass، في أواخر شهر مايو الجاري، ويُعدّ العمل، الجزء الثاني لفيلم Alice In Wonderland، الذي عُرِضَ في مارس العام 2010، ويُشارك إلى جانب ديب في بطولة الفيلم النجمتان آن هاثاواي و ساشا بارون كوهين، من تأليف ليندا ولفيرتون ومن إخراج جيمس بوبين.

الفيلم يروي قصة مغامرات فتاة تدعى "أليس" في عالم خيالي، تتصارع فيه قوى الخير متمثلة في "الملكة البيضاء" وقوى الشر متمثلة فى "الملكة الحمراء" وجنودهما، وتخاطر أليس بنفسها خلال أحداث الفيلم حتى تنصر قوى الخير على الشر.