خطوات أساسيه لآيلايـنر ملون ورائع

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
[frame="2 70"]لآيلاينر الأسود جميل جداً بلا شك، إلا أن موضة الألوان الأخرى كالبني والأبيض والأزرق والأخضر والبنفسجي تستحق التجربة. فهي تجعلك تبدين ساحرة ومميزة ولكن من الضروري أن تتعلمي أولاً قواعد تطبيق الآيلاينر الملون لأن اي خطأ صغير سيفسد جمال وسحر الألوان في عينيك.
إليك سيدتي بعض النصائح لتطبيق الآيلاينر الملون بالشكل الصحيح لتتألقي بألوان رائعة وإطلالة صيفية مميزة
عليك أولاً اختيار اللون المناسب:
الآن لديك الكثير من ألوان الآيلاينر الموجودة في السوق من البني إلى البرتقالي والوردي ولذلك فاختيار اللون المناسب سيكون صعباً إذا ما كنت مبتدئة بوضع الآيلاينر الملون.
اختاري الأرجواني الداكن لعيونك الخضراء، أو الأخضر الزيتوني الساحر مع عيونك البنية، أو الأرجواني أيضاً مع العيون العسلية حيث بمقدوره أن يبرز جمالها، النحاسي أو الأزرق الداكن هو الأفضل للعيون الزرقاء.
لتحقيق نظرة متوازنة:
ابتعدي عن استخدام الظلال الملونة عند تطبيق الآيلاينر الملون حتى لا تبدو عيونك كلوحة متعددة الألوان. يمكنك استخدام الظلال كالأسود أو البني على الجفن العلوي والكحل الملون على الجفن السفلي وإذا كنت تودين تطبيق الآيلاينر الملون مع الظلال استخدمي الظلال البرونزية أو الذهبية لتحصلي على نظرة متوازنة وجميلة.
مكياج الوجه:
عند استخدامك الآيلاينر الملون فإنك تجذبين المزيد والمزيد من الانتباه لعينيك وهذا يعني أنك لابد وأن تحرصي على أن يكون بقية مكياجك بسيطاً وهادئاً خاصةً أحمر الشفاه الذي يفضل أن يكون بلون فاتح وهادئ كي يبقى الضوء مسلطاً على عينيك وجمالهما.
استخدام ظلال العيون قبل الكحل:
إذا كنت ترغبين بالحصول على آيلاينر ملون ثابت وجذاب عليك إذاً تطبيق ظلال العيون أولاً، يمكنك أيضاً وضع طبقة من البودرة للتثبيت إذا لم ترغبي باستخدام الظلال قبل تطبيق الآيلاينر فذلك من شأنه أن يجعله يدوم لوقت أطول.
تجنبي بعض الألوان:
هناك بعض الألوان الرائعة للآيلاينر وأفضلها الأخضر والبنفسجي والتي تمنح عينيك سحراً لا يقاوم. لكن بعض الألوان يفضل تجنبها خاصةً أنها ستجعلك تبدين وكأنك في حفل تنكري كالأصفر والبرتقالي والأحمر.
الماسكرا:
الماسكرا على الرموش العليا والسفلى بإمكانها أن تكمل نظرتك حقاً وتجعلها تبدو رائعة كما أنها تبرز جمال عينيك بالآيلاينر الملون ويمكن للماسكرا التقليدية السوداء أو البنية أن تبدو مميزة مع الألوان التي تختارينها.
[/frame]
 
رد: خطوات أساسيه لآيلايـنر ملون ورائع

يعطيك العافية على روعة الطرح أختي الكريمة..لا عدمنا مجهوداتك في قسم حواء و لوازمه من الأناقة و نصائح الجمال و المظهر,,مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:[lok:
 

.