روب كارديشان يثير الصحافه الاميركيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

إستطاع النجم الأميركيّ روب كارداشيان خلال الأسبوع المُنصرم، أن يُثير إهتمام أهل الصحافة بعد إنتشار بعض الأخبار التي تُشيرُ إلى دخوله في علاقةٍ غراميّةٍ جديدةٍ مع النجمة الأميركيّة ميغان جايمس بعد إنفصاله عن خطيبته بلاك شينا.

ونشر صباح اليوم، موقع Tmz تقريرًا يُفيدُ أنّ هذه العلاقة “مزعومة” ولا أساس لها من الصحّة.

وفي تفاصيل التقرير الذي نُشِرَ على الموقع البريطاني المذكور، لقد إنتشرت في الفترة الأخيرة شائعات تُفيدُ عن دخول كارداشيان بعلاقة حُبّ مع النجمة ميغان جايمس وأنّها على علاقةٍ به منذُ مُدّة لاسيّما بعد إنفصاله عن خطيبته بلاك شينا، لكنّه بالفعل وقع ضحيّة مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلى طريقته الخاصّة، نفى كارداشيان هذه الشائعات من خلال نشر تدوينات له يُشدّدُ فيها على أنّه لا يعرفُ ميغان جايمس ولم يتعرّف عليها نهائيًّا.

في المُقابل، أعادت ميغان جايمس نشر التدوينة التي كتبها كارداشيان وهكذا تكون بدورها قد نفت هذه العلاقة، ولكنّ المُفاجأة كانت أنّ جايمس كانت وراء هذه الشائعة.

وبحسب Tmz، فإنّ فريق جايمس إتّصل بعدد من الوسائل الإعلاميّة لنشر هذه الشائعة وخلق بلبلة في الوسط الإعلاميّ والفنّي.

وتهدفُ هذه الشائعة التي أطلقتها جايمس لإثارة الجدل حولها ولكسب مُتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي النهاية نجحت بهذه المُهمّة بعد أن وصل عدد مُتابعيها في أسبوعٍ واحد إلى 806k. وذلك بحسب ما ورد في موقع “الفن