سامر المصري يرد قصي خولي عقلو صغير

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1


ندد الممثل السوري سامر المصري بما تم نشره عن لسانه رداً على ما صرح به قصي خولي على احدى المحطات الفضائية , واعتباره بالغير فنان , واعتبر المصري ان كل ما تم نشره عن لسانه عاري عن الصحة وانه لم يدلي باي تصريح لأي وسيلة إعلامية منذ عام تقريبا .

وقال المصري في تصريح خاص وحصري للنشرة : لم اسمع الى اليوم ما قاله قصي خولي ولم اعلم انني قد رددت عليه سوى من الوسائل الإعلامية ولم استفسر عن مصداقية ما كتب ,ولا اريد معرفة ماذا قال خولي فهو وبالعامية " عقلو صغير " ولا يعلم ماذا يقول.

وأضاف المصري : نحن الان لسنا بموقع الرد على ترهات يتفوه بها فلان وفلان بسبب ما تمر به بلدي الغالي سوريا , ولان وضع بلدي اكبر من أي حادثة نمر بها , البلد أولا وأخيرا , هذا هو همي الوحيد بأن تعود بلدي الى امنها وامانها كم عهدت .

وانا عبر النشرة أوضح انه لم يتم أتفوه كلمة واحدة لأي وسيلة إعلامية وانا بعيد كل البعد عن الاعلام والصحافة ولا أبحث عن سبق صحفي اخلق من خلاله حالة جديدة من الاعلام , كما يحاول البعض الصعود بفقاعات إعلامية على حساب نجوم اخرين , هذه حركات " ولاد صغار" لا تظهر سوى الشفقة .

وعن مشاريعه المقبلة أوضح المصري : لا مشاريع هذه الفترة , هذه العام هو عام للراحة بالنسبة لي , ولم تكن لدي أي رغبة للعمل هذا العام لعدم وجود المزاج الكافي لخلق حالة من المشروع الفني , عرض علي عدة اعمال واعتذرت , ومنها العمل الذي يقوم به خولي في مسلسل سنعود بعد قليل , فبعد اعتذاري عرض عليه من بعدي, وهذا اخر تصريح سأدلي به للإعلام في هذه الفترة .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته