سمية الخشاب أنا كسولة حتى عن التمثيل

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




في حلقة جديدة من برنامج "نوّرت" الذي يعرض مساء كلّ اثنين على شاشة أم بي سي، استقبلت "أروى" كلّ من الممثلة المصرية "سميّة الخشاب"، الممثلة التونسية "درّة"، الشاعر اللبناني "نزار فرنسيس"، مصمم الازياء اللبناني "عقل فقيه" والمطرب القطري "فهد الكبيسي".


بدايةً أعلنت الممثلة "سمية الخشاب" أنها بصدد اصدار ألبومها الجديد وهو بمعظمه خليجي مع بعض الاغاني المصرية، وأرجعت سبب تأخرها في اصداره الى الكسل فهي أحياناً تتكاسل حتى عن التمثيل.
قطيعة
وأشارت الى أن دراستها الجامعية كانت بكالوريوس في التجارة، وأوضحت أن الفنانة "يسرا" هي من أقنعتها بلعب دور في "عمارة يعقوبيان"، وأضافت أنها تزوجت مرتين معتبرة أننا اليوم لسنا في عصر الحريّة وأن الدور الذي أدخلها عالم النجومية كان من خلال مسلسل "عائلة الحاج متولي". وأكدت أنه لا قطيعة مع الممثلة "غادة عبدالرازق"، ولا خلاف مع المخرج "أحمد السبكي" واعتبرت أن مسلسل "كيد النسا2" لم يكن بمستوى الجزء الاول منه، وأن أهل الكويت أعطوها الجنسية الكويتية. وأكدت أن ليس هناك من مشاكل مع الفنانة "فيفي عبده" وشككت في أن تكون الفنانة "شيرين عبدالوهاب" قد تساءلت ان كانت سمية مطربة حقاً.

شائعات
وكشفت سميّة عن عملها الجديد مسلسل "ميراث الريح" مع الممثل "محمود حميدة" الذي اعتبرته فناناً كبيراً صاحب خبرة وتجربة مهمّة. ونفت كل شائعات الزواج والطلاق التي طالتها، كما أعربت أن لا مشكلة لديها في وضع الحجاب ولكن لترضي الله وليس في سبيل ارضاء أي أحد. كما أعلنت انها تخوض في عالم التقديم في برنامجها الجديد "سمية والستات" لانها تشعر انها محاورة جيدة وذكية وتلقائية في الحوار ولا تخاف الكاميرا



 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: سمية الخشاب أنا كسولة حتى عن التمثيل

يعطيك العافيه الغلا
على الخبر
مشكوووره
تحياتي و ودي

:[lok: