صحف اسبانيا تحتفى بالريال بعد فوزه على برشلونه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

فوز معنوي كبير فقد أخفق خط الهجوم الناري لبرشلونة في التسجيل ليسقط الفريق في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام ريال مدريد في لقاء القمة (الكلاسيكو) بينهما ضمن الليجا.

وأوقف الريال قطار برشلونة في رحلة الفريق الكتالوني للدفاع عن لقبه في المسابقة حيث كانت الهزيمة هي الأولى لبرشلونة منذ شهور كما أنها الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

ورفع الريال رصيده إلى 69 نقطة ليواصل ملاحقة برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم المدافع جيرارد بيكيه بهدف لبرشلونة ولكن الريال رد سريعا بهدف التعادل عن طريق كريم بنزيمة قبل أن يحرز رونالدو هدف الفوز الثمين للريال قبل النهاة بخمس دقائق .

وشهدت الدقيقة 84 طرد المدافع سيرخيو راموس من صفوف الريال لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

فقدنا السيطرة

عقب الخسارة أمام ريال مدريد بهدفين لهدف واحد في كلاسيكو الأرض، أجرى مدافع برشلونة "خافيير ماسكيرانو" حوارًا صحفيًا، أكد فيه أن فريقه فقد السيطرة على المباراة، حيث لم يتمكن من المحافظة على التقدم ومنح الخصم الفرصة للتعويض كما أنه نفى أن يكون الإرهاق من بين العوامل التي جعلت فريقه ينهزم في النهاية.

حيث قال لقناة "كان علينا أن نسيطر بشكل أفضل على المباراة، لم نستحوذ بالطريقة التي تعودنا عليها. بعد هدف التقدم كان يجب علينا ألا نمنحهم ولو أدنى فرصة للعودة في المباراة. الآن لا يمكننا تغيير الأمور، كل ما في وسعنا القيام به هو الوقوف عند النقاط السلبية لتحسينها والمضي قدمًا".

أما عن الإرهاق "لا أعتقد أن ذلك كان له تأثير علينا، فنحن لا نعتمد على لاعب واحد أو اثنين أو حتى ثلاثة، فنحن نلعب كمجموعة. من جانب آخر أنا لا أعتقد أنه الوقت المناسب للوم أحد، فالفريق ككل لم يسيطر على المباراة كما يجب".

وعن وضعيتهم في الدوري حاليًا "أظن أنها لا تزال كما كانت في السابق، فلا يزال هناك فارق مع منافسينا. علينا في المقابل أن نحقق الانتصارات واللعب بهدوء لتحقيق مبتغانا "
 

المواضيع المشابهة

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: صحف اسبانيا تحتفى بالريال بعد فوزه على برشلونه

شكرا على تقديم هذا الخبر و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة و رفد هذا القسم بها
تحيتي و تقديري لك و لا عدمنا مجهوداتك :hh14 :