صلاح يقود ليفربول لفوزه أمام نابولى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نابولي بخمسة أهداف دون رد في المباراة الودية والتي أقيمت على ملعب أفيفا بأيرلندا ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

ليفربول لم يحتاج سوى أربع دقائق ليتقدم الريدز عن طريق لاعبه جيمس ميلنر، وفي الدقيقة التاسعة أدرك فينالدوم الهدف الثاني لليفربول.

وفي الشوط الثاني، واصل ليفربول تفوقه بالنتيجة حيث سجل محمد صلاح هدف الريدز الثالث في الدقيقة 58 من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يدرك دانييل ستوريدج هدف ليفربول الرابع يليله ألبيرتو مورينيو الذي اختتم أهداف المباراة بالهدف الخامس.

وشهدت المباراة مشاركة الحارس البرازيلي أليسون بيكر الوافد الجديد لصفوف ليفربول حيث نجح أغلى حارس في التاريخ في الحفاظ على نظافة شباكه أمام نابولي.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول مباراة ودية أخيرة قبل بداية المباريات الرسمية بمواجهة تورينو الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في مباراة ستقام على ملعب الآنفيلد.

ويستعد ليفربول لخوض أولى مبارياته الرسمية بمواجهة وستهام في الثاني عشر من الشهر الحالي ضمن الأسبوع الأول من منافسات الدوري الإنجليزي.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و موافاتنا بكل جديد من تطورات في سوق الانتقالات للدوري الانكليزي و ما تتخلل بطولاته من احداث:[lok: