طرق مميزة لاختيار أحمر الشفاه بحسب لون عينيك

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
يعتبر تنسيق الألوان في الماكياج بحسب المناسبة وأسلوب الملابس أو بحسب الفصول والموضة، من أساسيات الإطلالة الناجحة والمكتملة.
فهل فكّرت يوماً بتنسيق لون أحمر الشفاه بحسب لون عينيك؟
إتّبعي هذه الحيل المميزة و أكتشفي اللون الأنسب لشفاهك بالتنسيق مع لون عينيك.


---
- للعيون البنيّة الداكنة أو الفاتحة، إعتمدي أحمر الشفاه باللون الزهري النيود الذي يُضفي اللون الأنثوي والحيوية على إطلالتك.
كما يمكنك اعتماد اللون الفوشيا في فصل الصيف أو في المناسبات الليلية، لتُضفي السحر العصري على إطلالتك.
---
- للعيون الزرقاء، إختاري الأحمر الساتيني الذي يرسم الجاذبية بلمعة شفاهك انعكاساً مميّزاً لزرقة عينيك. كما يمكنك تطبيق أحمر الشفاه الزهري الفاتح لتكملي أسلوب الإطلالة الناعمة المتمثّلة بزرقة العيون نعومة الشفاه.
---
- للعيون العسلية، من الجميل اعتماد أحمر الشفاه باللون الكورال الذي يزيد سحر نظرتك حيوية وفرادة. ويمكنك أيضاً اختيار اللون الزهري الساتيني، فاللمعة تزيّن إبتسامتك وتنعكس لمعة جذابة على نظرة عينيك العسلية.
--

- للعيون الرمادية، المميزة بالدرجة اللونية النادرة، إختاري أحمر الشفاه البيج الخفيف لتحقيق إطلالة النيود وأسلوب المرأة الجذابة بطبيعتها. أمّا اختيارك لأحمر الشفاه الداكن فهو الأنسب، لتعادلي بين لون عينيك الرمادي وشفاهك، لذا إختاريه باللون البنفسجي الداكن.
---
- للعيون الخضراء، إعتمدي الألوان القوية كأحمر الشفاه الفوشيا أو البصلي اللامع. إذ يليق بهذه العيون الإطلالة الصاخبة والجريئة. حدّدي شفاهك وكبّريها، إذ إنّ الشفاه المنتفخة تليق بالعيون الخضراء.
 

.