عطــورك لصيــف منــعــش

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
[frame="2 60"]لكي تستمتعي بكل لحظة في هذا الصيف، فعليك أولا أن تجهزي نفسك بالاحتياجات اللازمة لهذا الموسم من أدوات ماكياج ومستحضرات عناية بالشعر والبشرة، ولكن لا تنسي العطور.. فهي ما يحدد شخصيتك ويعزز جاذبيتك.




جربي عطر Viktor & Rolf الذي يمزج بين رائحة الكاراميل والخوخ واليوسفي مع الياسمين في مزيج مذهل يعطي احساسا بالفخامة والتميز. كما أن زجاجته أنيقة على شكل فراشة وردية تليق بموسم الصيف.
أما عطر Jo Malone London Limited Edition Silk Blossom فهو يتميز بأنه ليس سكريا "سويت" بشكل كامل، وإنما تتداخل معه الروائح الزهرية المنعشة، فهذا العطر سيكون هو الخيار الأنسب لمن لا تحب العطور المستخلصة من روائح الفواكه، فهو يمزج روائح الزهور مع الفلفل بطريقة خلابة.
ولعاشقات العطور الأصلية ذات البصمة الخاصة والرائحة المميزة، فالأفضل لهن اختيار عطر Thierry Mugler Angel Eau Sucree، فهو مزيج من روائح زهور الفاكهة كالتوت الأحمر مع الفانيليا والمارينج ليعطي في النهاية رائحة جذابة وساحرة، كما أن زجاجته على شكل نجمة كريستالية تليق بكل امرأة تستحق الأفضل.
وإذا كنتِ تعشقين تجربة الجديد لتمتعك بشخصية جريئة تحب المغامرة، فننصحك فورا باقتناء عطر Byredo Gypsy Water، الذي يجمع بين روائح الليمون والفلفل والأناناس كمزيج فريد لن تجديه في عطر آخر، فهو يليق بالمميزات فقط.
ولعاشقات الطبيعة، فإن الخيار المتاح لهن هو عطر Guerlain Aqua Allegoria Limon Verde برائحته الاستوائية المميزة المستخلصة من الأزهار البرازيلية الجذابة مع نبات قصب السكر والليمون لتنتج في النهاية مزيجا تفوح منه روائح الطبيعة المنعشة.
وإذا كنتِ تبحثين عن عطر يبعث على الحيوية والانتعاش ويجدد النشاط في ساعات الصيف الطويلة نهارا، فعليك باقتناء النسخة الأحدث من عطر Prada Candy Florale EDT الذي يحتوي على روائح زهرية مميزة.
وللباحثات عن التميز، فإن عطر Gucci Flora 1966 EDP سيكون هو ضالتهن المنشودة. ولكن لا تنفري عزيزتي المرأة من لون الزجاجة الأسود، فهو ليس باعثا على الكآبة بل عنوانا للثقة والقيادية والأنوثة الساحرة خاصة مع رائحة الفلفل الخفيف التي تغلفه لتجذب الجميع.
وننصحك أيضا بتجربة عطر YSL Beauty Manifesto L'Eclat EDT الذي يتميز بأن مفعوله يدوم لساعات طويلة تحت حرارة الصيف الشديدة.
ولعاشقات الروائح اللافتة، فإن عطر Dolce & Gabbana Light Blue Escape to Panarea EDT الذي يمزج روائح الكمثرى مع العود ليصبح مزيجا لا يمكن تجاهله أبدا.
أما عطر Jimmy Choo Exotic Limited Edition EDT فسيرضي أذواق من يبحثن عن عطر سكري "سويت"، لأنه يمزج بين روائح الفواكه كالتوت البري والباشن فروت والجريب فروت، وهو يتميز أيضا بأنه يرطب الجسم ويجعلك منتعشة لساعات طويلة.
ولمحبات الروائح الجريئة والمثيرة، فإن عطر Penhaligon's and Meadham Kirchhoff Tralala EDP يتميز بأنه يتكون من الزعفران مع الروائح الرقيقة كالفانيليا لتعطي مزيجا فريدا لا يتشابه مع شيء آخر جربته من قبل.
ومع عطر Lacoste Eau De Lacoste Sensuelle EDT ستتمكنين من التعبير عن شخصيتك الغامضة الجريئة من خلال رائحة خلابة تخطف العقول، لأنها تجمع بين الفلفل وروائح الزهور، وهو يصلح كثيرا لإطلالاتك المسائية.
وإذا كنت تسعين إلى إثارة مشاعر زوجك في ليالي الصيف المبهجة، فعليك حتما بانتقاء عطر Givenchy Very Irresistible L'Eau En Rose الذي يتميز برائحته الفواحة المثيرة التي تجمع بين الزهور والعود لتعطي شذى لا يمكن مقاومته[/frame]
 
رد: عطــورك لصيــف منــعــش

يعطيك العافية على روعة الطرح أختي الكريمة..لا عدمنا مجهوداتك في قسم حواء و لوازمه من الأناقة و نصائح الجمال و المظهر,,مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:[lok:
 

.