فيريرا مرشح لخلافة البدرى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

أصبح المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي السد القطري هو المرشح الأول لخلافة حسام البدري في قيادة النادي الأهلي في الموسم المقبل واستئناف بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مصدر أكد " على أن فيريرا هو المطلوب الأول في قائمة المدربين المرشحين لخلافة البدري، وذلك بعد أن أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ارتياحه لتعيينه نظراً لمعرفة بالكرة المصرية من خلال تجربته السابقة مع الزمالك.

فيريرا قاد الزمالك لتحقيق ثنائية تاريخية في موسم 2014-2015 بتحقيق لقبي الدوري والكأس، لكنه لم ينجح في الفوز على الأهلي في الدوري، إلا أنه نجح في تحقيق الفوز على الفارق الأحمر في نهائي الكأس.

كما دخل المدرب الفرنسي كارتيرون الذي قاد فريق وادي دجلة من قبل بالإضافة إلى منتخب مالي وفريق مازيمبي دائرة الترشيحات بقوة لينافس فيريرا على مقعد المدير الفني للنادي الأهلي.

وعن الجهاز المعاون فتم طرح اسم محمد يوسف المدرب الذي قاد الأهلي للفوز بأخر ألقاب دوري أبطال إفريقيا 2013 ليكون معاوناً للمدرب الأجنبي الجديد، وكذلك رُشح علاء ميهوب للعمل في الجهاز الفني الجديد
.

أما منصب مدير الكرة فلن يحدث فيه تغيير على الأرجح، حيث سيظل سيد عبد الحفيظ في موقعه، على أن يعمل حسام غالي ف يمنصب منسق قطاع الكرة ليكتسب الخبرات الإدارية اللازمة.
 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة. تحيتي و تقديري :8h0::6h0: