كيف تبرزي جمال عيونك كنجمات هوليوود؟!

م

ملوكة

Guest
يظل ماكياج العين الوسيلة الأكثر قدرة على إبراز جمالك وأنوثتك، وكثير من الفتيات يتملكهن الشغف لمعرفة الحيل والطرق التجميلية التى يتبعها النجمات لإبراز جمال عيونهن، أردنا أن نقدم لك فى هذا الموضوع أهم اختيارات نجمات هوليوود لظلال الجفون التى تتناسب مع لون عيونهن سواء كانت خضراء أو زرقاء أو بنية.
ظل العيون الوردي
يميز العيون الزرقاء

1- العيون الزرقاء
البني اللامع- تشارلز ثيرون:
إذا كنت من الفتيات صاحبات العيون الزرقاء وترغبين إعطاءها طلة دافئة تعكس قدراً من الغموض والجاذبية، فإن الظلال الداكنة والمناقضة للون عينيك هى الأمثل. ويمكنك السير على خطى بطلة فيلم "سنو وايت" واستخدام الظلال البنية اللامعة على الجفن بشكل مموه مما يعطيك لوك سموكي دراميا وساحرا.

الكحل النحاسي - تايلور سويفت: البساطة فى تطبيق الماكياج أمر مطلوب مع العيون الزرقاء. ويعد النحاسي من الألوان التى تزيد من جمال العيون الزرقاء دون أن يبدو مظهرها منتقداً، فلا مانع من تحديد العين من الأسفل بمسحة من قلم الكحل النحاسي مع وضع طبقات مكثفة من الماسكارا السوداء لتبرز بريق عينيك الزرقاء بشكل أجمل.
الرمادي - سكارليت جوهانسون: من الحيل الرائعة التى اتبعتها النجمة سكارليت جوهانسون لإبراز جمال عينها الزرقاء استخدام الظلال الرمادية الداكنة اللامعة، فالضي الداكن يزيد من جمال العين أما اللمعان الموجود بها فيعكس الضوء ويزيد من اتساع العين.
الوردي - ميجان فوكس: على الرغم من ان استخدام الظلال الوردية على العين لا يجمّلها بالشكل الكافي إلا إن ميجان فوكس اثبتت العكس عندما ظهرت بإحدى المرات بلوك للعين تستخدم فيه ظل جفون ورديا فاتحا ولامعا، وقد بدا مقبولا مع عيونها الزرقاء وبشرتها البيضاء.
الرمادي يبرز لون العين

2- العيون البنية
العاجي - كيم كارداشيان:
إذا كنت من صاحبات العيون البنية مثل الجميلة كيم كادراشيان، يمكنك الاعتماد على درجات ظلال الجفون الفاتحة خاصة العاجي والبيج حيث إنها تبرز العين بشكل رائع. ولتبدو عينيك أكثر لفتا للانتباه، يمكنك استخدام لون داكن قليلا على الجفن بداية من منتصف العين حتى الأطراف مع تحديد خط ماء العين بقلم أبيض ووضع طبقات كثيفة من الماسكارا السوداء.

الرمادي الفحمي - لي ميشيل: تألقت النجمة لي ميشيل مع لوك سموكي تم تنفيذه بواسطة الظلال الرمادية الداكنة جداً، ورغم أن البعض يعتقد أن الظلال الرمادية والسوداء تطفي بريق العيون البنية، إلا أن هذا غير صحيح، فالرمادي الداكن يبرز لون العين بشكل أكثر غنى وجعلها عميقة أكثر.
التحديد القوي - إيفا لونجوريا: وبالمثل تفعل أقلام التحديد السوداء عندما يتم تحديد العيون البنية بها، فهى تعطي عينيك البريق المطلوب. اقتدي بالنجمة إيفا لونجوريا وارسمي خطاً كثيفا بقلم التحديد الأسود بمحاذاة الرموش العليا وبمحاذاة خط ماء العين وانتهي بوضع طبقتين من الماسكارا السوداء.
الرمادي الفاتح - مينكا كيلي: درجات الرمادي الفاتحة تتناسب هى الأخرى مع العيون البنية وتبرزها بشكل رائع، اختاري درجتين إحداهما فاتحة والأخري أغمق قليلا وضعيهما بشكل متدرج على الجفن كما فعلت مينكا كيلي وضعي طبقات خفيفة من الماسكارا على الرموش الخارجية لتزيد من بياض عينيك.
3- العيون الخضراء
الظلال البنفسجية:
البنفسجي من الألوان التى تبدو رائعة مع العيون الخضراء، لأنهما لونان متقابلان على دائرة الألوان مما يجعلهما أكثر تناسقا معاً. يمكنك وضع الظلال البنفسجية بشكل كثيف على العين كما فعلت النجمة كيت جراهام، أو فى حالة إن كنت تميلين أكثر للبساطة، اكتفي بوضع مسحة واحدة من ظل جفون بلون الموف الفاتح على غرار النجمة أنالين ماكورد.

الظلال الخوخية - كريستين ستيوارت: إليك اختيارا آخر لإبراز جمال عيونك الخضراء: استخدمي الظلال الخوخية أو العنابية الدافئة ووزعيها على الجفن العلوي بشكل كامل بحيث تغطي عظام الحاجب. حددي عينيك بقلم رمادي اللون وضعي طبقتين من الماسكارا المطولة للرموش وراقبي جمال طلتك التى بالتأكيد ستشبه طلة النجمة كريستين ستيوارت.:[lok:
 

.