لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
متعب يكشف كواليس أزمة لقاء الفيصلي.. ويصرح: "ناس كتير" لا تعلم من هو متعب!


كشف عماد متعب مهاجم النادي الأهلي كواليس أزمة لقاء الفيصلي الأردني وحقيقة رفضه لإجراء عمليات الأحماء والمشاركة في المباراة.

وكانت تقارير صحفية قد تداولت رفض عماد متعب النزول كتغيير ثالث للفريق بدلا من عمرو جمال، وبالتالي شارك عمرو بركات في المباراة.

وخسر الأهلي بنتيجة 1-0 أمام الفيصلي في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية، وتواجد متعب بين البدلاء.

وصرح متعب لبرنامج "مع شوبير" قائلا "يجب أن اقوم بتوضيح بعض الأمور، البعض يريد ان يضعني في أزمة، لا احد يستطيع الايقاع بيني وبين جماهير الأهلي".

وتابع "في اخر تصريحات لي اكدت على أنني لن اقوم بافتعال اي مشكلة وسأكون ملتزم جدا، ورسالتي بأنني ارفض أن يتم الزج بي في اي مشكلة".

وحكى قائلا "المباراة كانت تسير بشكل طبيعي، في الدقيقة 50 كان الجميع يقوم بالأحماء، في الدقيقة 60 وجدت الجهاز يستدعي ازارو للمشاركة، كان هذا بالنسبة لي أكبر صدمة".

وواصل "لا اقصد هنا التقليل من شأن ازارو، الطبيعي عندما لا ابدأ أن اكون اول تغيير بالنسبة للمهاجمين، لهذا جلست على الدكة بدون اي تعليق".

وأكمل حديثه قائلا "لم اتحدث مع احد، وقولت لو طُلب مني الاحماء للمشاركة سأقوم بذلك، لن اقف خلف المرمى دون اي جدوى".

واستمر "في الدقيقة 70 او 75 فوجئت بعم حارس يقول لي كابتن سيد معوض يقول لك قم بعمليات الاحماء، قلت له انني جاهز وسكت".

وأكد "لا اعتقد ان عماد متعب وهو يجلس على الدكة من المفترض ان يأتي عم حارس ويقول لي ابدأ عمليات الاحماء، الطبيعي ان هناك مساعدين للمدربين لهم دور، وليس عم حارس".

واستكمل حديثه عن الأزمة "ما يحدث أمر صعب للغاية، كابتن حسام البدري كان قد وعدني بالمشاركة في البطولة العربية، كان يجب أن أكون جاهزا ولهذا لم اطلب او احصل على راحة".

وعاد ليُصرح "مصر كلها كانت تتحدث بعد المباراة أنني رفضت المشاركة في المباراة، مستعد اواجه اي شخص يقول عكس كلامي".

وعن ما اثير حول قرار عقوبته قال "لم افعل اي خطأ، لو هناك اي قرار او عقوبة اذا بالنسبة لي سيكون الاتجاه واضح للغاية، لا اعلم مصدر خبر العقوبات".

وشدد "ما حدث بالنص هو ما قمت بالحديث عنه، واي شخص لديه اقوال اخرى فليتقدم، ليس منطقي أن يأتي عم حارس ليقول لي قم بالأحماء".

وأضاف قائلا "تعهدت بأنني لن افتعل اي مشكلة، كنت اللاعب الكبير الوحيد المتواجد بالقائمة ولم اشارك في المباراة".

واشار "وجدت نفسي أنني لست التغيير الأول بالنسبة للمهاجمين وبالتالي جلست على الدكة، لم يطلب مني احد الإحماء سوى عم حارس، واجبته بأنني جاهز".

وعن رحيله عن النادي الأهلي قال "ما تم معي لم يحدث مطلقا في النادي الأهلي، ولن يجبرني أحد على ترك النادي إلا اذا اتخذ الجهاز الفني القرار".

وأكد "لو الجهاز الفني له وجهة نظر اخرى يجب أن يكون هناك وضوع والإعلان عن هذا الأمر في الإعلام، أقل حقوقي هو الغضب مما حدث".

وعن اذا كان يتوقع مشاركته في المباراتين المتبقيتين اجاب "ضاحكا" "يبدو ان هناك من لا يعلم من هو عماد متعب".
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

الزمالك يفتتح مشوار "انقاذ موسمه" بمواجهة الفتح المغربي بالبطولة العربية

يفتتح الزمالك مشوار "انقاذ موسمه" بمواجهة الفتح الرباطي المغربي مساء اليوم الأحد في الساعة التاسعة بمدينة الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة الأندية العربية التي تقام في مصر.

ويأمل الزمالك في إنقاذ موسمه بعدما خرج خالي الوفاض هذا الموسم حيث أنهى الدوري المصري في المركز الثالث فيما ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات ولم يتبق أمامه سوى بطولة كأس مصر التي وصل للدور قبل النهائي فيها والبطولة الحالية.

وسبق وصرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن الفريق خسر بطولة الدوري وودع افريقا، لكن مازال امامه منافسات البطولة العربية وكأس مصر وكذلك كأس السوبر المصري.

ويمر الزمالك بفترة من عدم الاستقرار حيث أجرى مجلس إدارة النادي العديد من التغييرات في الجهاز الفني للفريق كما انه أعلن رحيل ما يقرب من عشرة لاعبين بعد نهاية هذه البطولة والتعاقد مع لاعبين جدد.

ورغم عدم الاستقرار إلا أن إيناسيو رفع شعار التحدي وطالب من لاعبيه بضرورة التركيز في هذه البطولة وتحقيق نتائج إيجابية بها خاصة وانها ستكون فرصة أمام جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم قبل إبداء القرار النهائي بشأن بقائهم أو رحيلهم.

وستشهد مباراة الفتح الرباطي الظهور الأول للجهاز الفني للزمالك بتشكيلته الجديدة المكونة من أوجوستو إيناسيو كمدير فني وطارق يحيى كمدرب عام وحسين السيد كمدير كرة ومدحت عبد الهادي كمدرب مساعد.

في المقابل، يتطلع فريق الفتح الرباطي أن يقدم عرضا قويا أمام الزمالك خاصة وانها أول مباراة يخوضها الفريق في البطولة العربية على مدار تاريخه لذلك فهو يسعى لتحقيق بداية إيجابية.

ويعلم تماما فريق الفتح الرباطي أن المباراة لن تكون سهلة برغم الظروف الصعبة التي يمر بها الزمالك في الفترة الحالية ، لذلك، قام وليد الركراكي المدير الفني للفريق بتحفيز لاعبيه قبل المباراة وطالبهم بالتعامل مع المباراة كأنها مباراة نهائي كأس.

وكان الفريق المغربي قد استعد لهذه البطولة بالدخول في معسكر تدريبي بمدينة الرباط قبل الحضور للإسكندرية بتشكيلة ضمت 26 لاعبا بينهم هشام العروي العائد من الإصابة، والصفقات الجديدة سعد آيت الخرصة، وحمزة السمومي، وإبراهيم البحراوي ولامين دياكيتي وزكريا بلمعاشي.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

دور المجموعات/ الجولة الاولي

22 يوليو, 2017
17:30 نصر حسين داي 0-2 ا الوحـــدة 21:15
الأهلي 1-0 الفيصلى


23 يوليو, 2017
18:00 النصر -:- العهد 21:00 لزمالك -:- الفتح الرباطي

24 يوليو, 2017
18:00 نفط الوسط -:- الترجى الرياضي
21:00 المريخ السوداني -:- الهلال
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

استغل الفيصلي الاردني خطأ دفاعيا وحقق انتصارا تاريخيا على النادي الأهلي في افتتاح مباريات الفريقين بالبطولة العربية للأندية المقامة في مصر.

وشهد ملعب استاد السلام خسارة الأهلي بنتيجة 1-0 من الفيصلي الأردني بالجولة الأولى للمجموعة الأولى بمنافسات البطولة العربية.

وسجل الفيصلي أول انتصار له في تاريخ مواجهاته مع الأهلي، حيث لعب مع المارد الأحمر مرتين 1995 و1997 وخسر بنتيجة 1-0 و4-0.

وتقاسم الفيصلي صدارة المجموعة الأولى مع نصر حسين داي الجزائري برصيد 3 نقاط لكل فريق، بينما بقى الأهلي والوحدة الاماراتي بدوي اي نقاط.
 
التعديل الأخير:

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

خيم التعادل الإيجابي 1 /1 على مباراة الهلال السعودي مع المريخ السوداني اليوم الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية (دوري أبطال العرب) المقامة في مصر.

وتقدم ناصر الدوسري بهدف للهلال في الدقيقة 26 وتعادل بكري عبد القادر للمريخ في الدقيقة 70.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليقتسما المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في وقت سابق اليوم على نفط الوسط العراقي 1/صفر.

وبدأت المباراة بضغط هجومي من جانب المريخ بحثا عن تسجيل هدف مبكر يشعل به حرارة اللقاء.

وعلى عكس سير اللعب كاد نايف كريري أن يسجل هدف التقدم للهلال لولا براعة الحارس عصام الدين عبد الرحيم.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#6
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

تمكن فريق نصر حسين داي الجزائري من تحقيق الفوز على الوحدة الإماراتي بهدفين دون رد في افتتاح مباريات البطولة العربية.

سجل ثنائية الفريق الجزائري، توفيق عدادي في الدقيقة العاشرة، وأضاف أحمد قاسمي الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة حالتي طرد حيث حصل حسين العرفي لاعب نصر حسين داي على بطاقة حمراء فيما حصل سيبستيان تيجالي من الوحدة على طرد.

وتضم المجموعة الأولى بجوار حسين داي والوحدة، كمل من الأهلي والفيصلي الأردني.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#7
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

تعادل نادي العهد اللبناني مع النصر السعودي لهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية.

وتقدم يحيى الشهري للنصر في الدقيقة 37 من الشوط الأول بعد تصويبة أرضية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل إبراهيما ديوب في الدقيقة 49 من اللقاء.

واكتفى النصر والعهد بنقطة واحدة في بداية مشوارهما بالبطولة العربية للأندية، حيث يتواجدان في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي الزمالك والفتح الرباطي المغربي.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#8
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

دور المجموعات/ الجولة الاولي

22 يوليو, 2017
17:30 نصر حسين داي 0-2 الوحـــدة

21:15 الأهلي 0_1الفيصلى

23 يوليو, 2017
18:00 النصر 1-1 العهد
21:00

الزمالك 2-2 الفتح الرباطي


24 يوليو, 2017
18:00 نفط الوسط 1-0 الترجى الرياضي
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#9
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

عمق فريق العهد اللبناني أحزان الزمالك الباحث عن بطولة ينقذ بها موسمه ولو ودية، وذلك بالفوز عليه (1-0) على استاد الإسكندرية في الجولة الثانية من البطولة العربية.

الهزيمة اللبنانية طردت الزمالك "إكلينيكياً" من دوري الأبطال حيث فقط فرصة تصدر المجموعة وأصبح لديه فرصة ضئيلة جداً للتأهل كأحسن ثاني لو فاز على النصر وحصّل 4 نقاط بشرط ألا يصل أي فريق في المركز الثاني من المجموعتين الأخرتين لرصيد أكبر من النقاط
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#10
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

كشف علاء عبد العزيز المنسق العام للبطولة العربية، حقيقة الأنباء التي ترددت عن انسحاب نادي نفط الوسط العراقي من البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في مصر.

وكانت تقارير إعلامية سعودية كانت قد أكدت على أن نادي نفط الوسط سينسحب من البطولة العربية في ظل إلغاء هدف صحيح له خلال المباراة التي جمعته مع الترجي التونسي.

وأشار عبد العزيز في تصريحات خاصة ليلا كورة على أن اللجنة المنظمة للبطولة العربية لم تتلق أي خطابات رسمية من جانب نادي نفط الوسط تفيد بانسحابه من البطولة.

وقال المنسق العام للبطولة: " لم نتلق ما يفيد بانسحاب نفط الوسط العراقي من المسابقة، لم يحدث أي شيء من جانب الفريق تجاه مواجهته مع الترجي ".

كما تطرقت تقارير سعودية أخرى للحديث عن منع طاقم التحكيم التونسي بقيادة يوسف السرايري من إدارة أي مباراة قادمة في البطولة العربية.

وعقب عبد العزيز على تلك الأنباء أيضاً، مؤكداً: " لا لم يحدث ذلك أيضاً، لم يصدر أي قرار من جانب اللجنة المنظمة تجاه الحكم التونسي ".

الجدير بالذكر أن التقارير السعودية قد أكدت على أن السرايري قد منح أحد لاعبي الوحدة بطاقتين صفراويتين خلال المباراة دون أن يقم بطرده.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#11
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

حقق نادي الترجي التونسي فوزاً مثيراً للجدل على حساب نفط الوسط العراقي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية.

ويلعب الترجي ونفط الوسط مع أندية المجموعة الثالثة التي تخوض مبارياتها على ملعب برج العرب بالأسكندرية إلى جانب فريقي الهلال السعودي والمريخ السوداني.

وجاء هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 83 عن طريق طه ياسين الخنيسي بعدما ألغى حكم المواجهة هدفاً صحيحاً لنفط الوسط العراقي بداعي التسلل.

ويعد الترجي هو المنافس المباشر للأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، حيث سيلتقي الفريقان ذهاباً وإياباً في سبتمبر القادم.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#12
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

واصل فريق الفيصلي الأردني نتائجه الطيبة في البطولة العربية للأندية المقامة في مصر ونجح في تحقيق فوز ثمين على الوحدة الإماراتي بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام.

الفيصلي فاز في الجولة الأولى على الأهلي ثم في الثانية على نصر حسين داي الجزائري، وكان متأخراً في الجولة الثالثة بهدف نظيف لكنه عادل وسجل هدفين ليحقق الفوز الثالث على التوالي.

الفوز رفع رصيد الفيصلي إلى 9 نقاط ليتأهل لنصف نهائي البطولة في المركز الأول ويصبح أقوى المرشحين للقب الذي يعود بصبغة ودية خلال الصيف الجاري وقبل بداية الموسم الجديد.

النادي الأهلي ظل في المركز الثاني مناصفة مع نصر حسين داي الجزائري ولكليهما 3 نقاط، ويحتاج العملاق المصري للفوز بأي نتيجة ليتأهل كأفضل ثاني في المجموعات الثلاثة لمواجهة بطل المجموعة الثانية.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#13
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

استخدم النادي الأهلي أسطورته الخالدة وهي تسجيل الأهداف فيما بعد الدقيقة 90 ليقتنص فوزاً قاتلاً على نصر حسين داي الجزائري في ختام منافسات المجموعة الأولى في البطولة العربية.

الأهلي تأخر بهدف مباغت من خطأ من الحارس محمد الشناوي، وعاد ليتعادل من ركلة جزاء لصالح جمعة، ثم هدف قاتل في الدقيقة 90+3 لعمرو بركات بصناعة رائعة بالكعب من عماد متعب.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الثاني ليضمن التأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاثة لينضم إلى كبار البطولة العربية في نصف النهائي وينتظر القرعة لتحديد منافسه.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#14
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

يواجه الزمالك نظيره النصر السعودي في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية خلال المباراة التي تقام اليوم السبت في التاسعة مساء على استاد الأسكندرية العريق، ضمن لقاء يهدف للبعد عن قاع جدول الترتيب.

لم يعد لدى الزمالك أو النصر أي أمل في التأهل إلى نصف النهائي بعدما حصد كل منهما نقطة واحدة في أول جولتين، وبات الصراع على التأهل منحصر بين الفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

ويلتقي الزمالك والنصر ولدى كل منهما أمل في تحقيق الفوز الأول بالبطولة الذي يبعده بطبيعة الحال عن قاع جدول الترتيب بالوصول إلى النقطة الرابعة في البطولة.

أما عن زمالك "العهد الجديد" الذي يدخل المباراة بعد رحيل المدير الفني البرتغالي أوجوستو إيناسيو تحت قيادة المدير الفني المؤقت طارق يحيى الذي لعب المباراة الماضية أمام العهد كمدرب عام.

وقال يحيى في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أنه سيدفع في هذه المباراة بالعناصر الجاهزة من الناحية الفنية والبدنية، وقال يحيي:" لدينا 18 لاعبًا فقط في قائمة الفريق وهذا أمر يدعو للقلق."

وقال ريكاردو جوميز المدير الفني للنصر السعودي في المؤتمر الصحفي الذي عقد في الإسكندرية للحديث عن المباراة :"انا مدرب جديد على الفريق ولعل من أهم الإيجابيات التي استفدتها من هذه البطولة هي معرفة مستويات اللاعبين بصورة كاملة".

وأضاف :"منذ حضوري لتدريب الفريق حرصت على تحضير الفريق لكن كان ينقصنا معرفة اللاعبين عن قرب من خلال المباريات وهذا ما تحقق خلال منافسات البطولة"
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#15
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

الزمالك في بداية عهد "ما بعد ايناسيو" انهاء البطولة العربية بالفوز على النصر السعودي في ختام مبارياته بالبطولة العربية.

وحقق الزمالك الانتصار على النصر السعودي بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للبطولة العربية.

ويُعد فوز الزمالك على النصر هو الأول للفريق في البطولة العربية وتحقق تحت قيادة فنية لطارق يحيي.

وانهى الزمالك منافسات البطولة العربية في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتواجد النصر في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#16
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

أكد سيد معوض مدرب النادي الأهلي على أن البطولة العربية تنادي الفريق، مشيرا الى عدم وجود اي مشكلة مع عماد متعب مهاجم الفريق.

وأشار معوض في تصريحات لقناة "اون سبورت" "نشعر بأن البطولة تنادينا، الظروف خدمتنا للتأهل وكذلك نتائج الفرق بالمجموعات الأخرى".

وأكمل "مباريات الأهلي والترجي لها وضع خاص، ان تواجههم في البطولة العربية ثم افريقيا سيكون الأمر صعب، لكن نستعد لأي فريق".

وواصل "حددنا اهدافنا قبل البطولة، طالما شاركنا اذا نلعب من أجل التتويج بها، البطولة مهمة بالنسبة لنا جميعا في منظومة الأهلي".

وواصل "ابلغنا اللاعبين بأن البطولة قد تكون سببا في بقاء بعضهم او رحيل بعضهم وكذلك البطولة قد تكون بوابة لدخول لاعب للتشكيل الاساسي".

واستمر "لدينا قائمة تضم 33 لاعب، الجميع يمثل الاهلي، قد نستعين بأي لاعب وفقا للظروف ووجهة النظر الفنية".

وشدد على أن الاستسهال في التعامل مع مباراة الفيصلي الاردني هو ما تسبب في ارتباك الأمور، لكن ما حدث في مباراة حسين داي الجزائري مؤشر ايجابي.

واشاد معوض بجميع من شارك في مباريات الاهلي بالبطولة العربية بسبب ابتعادهم عن المباريات بجانب وجود لاعبين منضمين للفريق حديثا، وأكد على دورهم مع الفريق.

واختتم قائلا "لا توجد مشكلة مع متعب، موقف وانتهى، غاب عن مباراة بعد ذلك ثم عاد وشارك، الامور طبيعية للغاية".
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#17
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

البطولة العربية للأندية اليوم
الترجى الرياضي - : - الهلال الهلال 18:00

المريخ السوداني - : - نفط الوسط 21:00
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#18
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

أكمل الفتح الرباطي المغربي عقد المتأهلين لنصف نهائي البطولة العربية للأندية بعدما تمكن من التعادل مع نظيره العهد اللبناني 1-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات، على استاد الأسكندرية اليوم السبت.

ورفع الفتح رصيده إلى 5 نقاط متفوقا على العهد اللبناني بفارق الأهداف فقط، ليلتحق بأندية الأهلي، والفصيلي الأردني، والترجي التونسي، في نصف نهائي البطولة.

استطاع الفتح الرباطي قبل نهاية الشوط الأول أن يتقدم في النتيجة من خلال سعيد أيت خرصة في الدقيقة 45، لكن عادل محمد فوزي حيدر النتيجة في الدقيقة 53.

وتقام قرعة نصف نهائي البطولة الاثنين المقبل من أجل تحديد مواجهتي مرحلة خروج المهزوم، والتي ستقام في الأسكندرية.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#19
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

واصل الترجي التونسي انتصاراته في البطولة العربية للأندية، المقامة حاليا بمصر، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، عقب فوزه المثير 3 / 2 على الهلال السعودي اليوم الأحد، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات للمسابقة.

رفع الترجي(الملقب بشيخ الأندية التونسية) رصيده بهذا الفوز إلى تسع نقاط في الصدارة، ليصبح الفريق الثاني في البطولة الذي يحقق العلامة الكاملة بعد فريق الفيصلي الأردني (متصدر المجموعة الأولى).

في المقابل، تجمد رصيد الهلال، الذي يشارك بفريقه الأولمبي، عند نقطتين، ليحتل المركز الثاني مؤقتا، قبل لقاء نفط الوسط العراقي والمريخ السوداني في المجموعة ذاتها في وقت لاحق اليوم.

قدم الفريقان أحد أفضل مباريات البطولة، حيث لعبا بأعصاب هادئة، عقب ضمان الترجي تأهله رسميا للدور قبل النهائي في البطولة منذ الجولة الماضية.

كان الهلال ندا حقيقيا للترجي وكان قريبا من حصد نقطة التعادل على أقل تقدير، ولكن حالت قلة خبرة لاعبيه دون تحقيق ذلك، رغم خوض الفريق التونسي اللقاء بعدد من عناصره البديلة.

بادر فريد الماطري بالتسجيل للترجي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتعادل عبدالرحمن اليامي للهلال في الدقيقة 48، لتهتز شباك الفريق التونسي للمرة الأولى في البطولة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#20
رد: لحظه بلحظه مع البطوله العربيه للأنديه

حقق المريخ السوداني انتصارا شرفيا ،في ختام مبارياته بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا بمصر، عقب فوزه المتأخر 2 / 1 على نفط الوسط العراقي اليوم الأحد، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثالثة في مرحلة المجموعات بالمسابقة.

وارتفع رصيد المريخ إلى أربع نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين أمام الهلال السعودي، الذي تراجع للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد نفط الوسط عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

كان الفريقان قد ودعا البطولة مبكرا ، بعدما ضمن الترجي التونسي، المتصدر برصيد تسع نقاط، تأهله للدور قبل النهائي منذ الجولة الماضية، فيما أخفق كلا الفريقين في التواجد بالمربع الذهبي ضمن أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث