للرجل الأصلع..إفرح بهذه الميزة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:04:
في دراسة إتسمت بنوع من الظرافة لكنها قد لا تخلو من الواقعية لكونها إستندت إلى إستبيان آراء الناس بخصوصها.توصلت دراسة حديثة إلى أن الرجال “الصلع” يتميزون بالقوة والتأثير بمن حولهم، بالإضافة إلى كونهم أجدر بالثقة، مقارنةً مع الرجال الذين يفضلون المحافظة على طول شعرهم.
ونقلت مجلة تايم الأمريكية عن الدراسة أن الرجال الذين يقومون بحلق رؤوسهم بالكامل، ينظر إليهم من قبل الآخرين على أنهم أكثر رجولة، وأقدر على فرض سيطرتهم على من حولهم.

العاب بنات
ووجدت الدراسة أن “الرجال الصلع لديهم فرص العمل بمركز قيادي أكثر من أقرانهم من الرجال الذين يحافظون على طول شعرهم، وذلك بسبب السمات الرجولية التي تظهر جلياً عليهم، الأمر الذي يوصلهم إلى المراكز القيادية على حساب الرجال ذوي الشعر”.

وكشفت الدراسة عن عدد من الصور لرجال صلع وآخرين بشعر، حيث طلب من المشاركين في البحث أن يسجلوا أرقام تصاعدية للصور التي تظهر أعلى ملامح القوة والقدرة على التأثير، بالإضافة إلى أكثر الأشخاص الجديرين بالثقة، لتظهر الأرقام أن الرجال الصلع احتلوا أعلى المراتب.

وبينت الدراسة أن بعض الصور التي تم اطلاع المشاركين عليها، كانت لذات الأشخاص قبل وبعد حلق رؤوسهم، حيث أشارت النتائج إلى أن الرجال الصلع يظهرون أطول بنحو الإنش (2.5 سنتيمتر)، بالإضافة إلى ظهورهم بمظهر أقوى من صورهم قبل حلق رؤوسهم وبنسبة 13 في المائة. و هذا ما يعطي بطبيعة الحال الحافز للرجال الصلع أن يتقبلوا واقعهم هذا بكل رضى و إقتناع.
مع أطيب الأمنيات
s\htrrt
 

المواضيع المشابهة

رائد

مشرف أقسام الفوتوشوب و السويش
#3
رد: للرجل الأصلع..إفرح بهذه الميزة

:1h09:
 
#4
رد: للرجل الأصلع..إفرح بهذه الميزة


الف مبروك لكل الرجال الصلع
والله عندكم بخت اهو كل راجل رح يحلق شعرو زيرو مشان يبان اصلع وتطلع لو مثل التميزات هههههههههههههه
وانحلت العقدة هههههههه
يسلمو فارس بلا جواد للطرح القيم

^_^
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#5
رد: للرجل الأصلع..إفرح بهذه الميزة

تسلم ايديك ع الطرح المهم
شعبنا مستعد يعد شعر راس بني ادم لان ما عنده شغل:d
يعطيك الف عافية ع الطرح المميز
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#6
رد: للرجل الأصلع..إفرح بهذه الميزة

ابقا اعمل كده يا شراني
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهع
يعطيك العافية
تسلم الايااااااااادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#7
رد: للرجل الأصلع..إفرح بهذه الميزة

:hh20 ::hh20 ::hh20 :منورين الموضوع بروعة مروركم و ظرافة تعليقاتكم يا غاليين و لن آخذ بنصيحتك أبدا يا سنفورة يويا :[lok: أسعدني تواجدك العطرhgzzs7Vtnx