مايكروسوفت تكشف عن نظام “ويندوز فون 8.1″

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور

مايكروسوفت تكشف عن نظام “ويندوز فون 8.1″ … خلال فعاليات مؤتمر المطورين Build، كشفت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكروسوفت” اليوم رسمياً عن نظام التشغيل ويندوز فون 8.1، والذي جلب معه العديد من الميزات والتحديثات الجديدة ومن أبرزها صفحة تنبيهات جديدة يمكن الوصول إليها من خلال السحب من الأعلى إلى الأسفل.
وستتيح صفحة التنبيهات الجديدة والتي تحمل أسم “Action Center” في ويندوز فون 8.1 رؤية آخر التنبيهات التي وصلت إليك مثل البريد الألكتروني والمواقع الأجتماعية.
ومن ميزات ويندوز فون 8.1 الجديد وجود أدوات اتصال يمكن التحكم بها من ناحية تفعيلها أو أيقافها مثل الوايرلس أو البلوتوث وغيرها.

كما جلبت مايكروسوفت إمكانية التحكم في واجهة القفل لتكون أكثر فائدة للمستخدم، حيث يمكن مثلاً وضع ورق حائط على مربعات Live Tiles.
كما كشفت الشركة عن المساعد الشخصي “كورتانا” Cortana والذي سيتم دمجه في نظام التشغيل ويندوز فون 8.1، حيث سيعتمد في عمله على أدوات محرّك البحث Bing، أي أنه سيكون بديل عن محرك البحث بينج المتوفر على أنظمة ويندوز فون الحالية.
وسيتيح المساعد الشخصي الجديد من مايكروسوفت ارسال رسائل نصية أو طلب إجراء اتصال أو كتابة ملاحظات أو وضع تنبيه أو للتذكير بموعد معين.
وقالت الشركة أن المساعد الشخصي “كورتانا” Cortana أصبح متوفر أمام المطورين، وأكدت أنه سيكون أكثر ذكاء في المستقبل، وسيتعمد أيضاً على ما تفعله دائما مع هاتفك المحمول حتى يسهل لك حياتك.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
رد: مايكروسوفت تكشف عن نظام “ويندوز فون 8.1″

موضوع في غاية من الروعة
تسلم الايااااااااااااااادي

 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: مايكروسوفت تكشف عن نظام “ويندوز فون 8.1″

يعطيك العافية أختي سيرين على تقديم هذه المعلومة..سلمت يداك:hh14 :