مبلغ خيالي لأغراء رونالدو و الحصول على خدماته لصالح سان جيرمان

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:03:
صرح رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي،بأنه مستعد تماماً لدفع مبلغ 100 مليون يورو لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك مقابل الحصول على خدمات هدّاف الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو. وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن "الخليفي" يعتزم تقديم عرض خيالي لفريق "اللوس بلانكوس" من أجل إقناع رئيس النادي الإسباني بالتخلي عن خدمات مهاجم الفريق البرتغالي.


وطبقاً لما أوردته الصحيفة الإسبانية، فإن "الخليفي" سيدفع مبلغ 100 مليون يورو كقيمة لفسخ عقد "رونالدو" الذي يمتد حتى عام 2015، فضلاً عن راتب سنوي يصل لـ"18 مليون يورو" في العام الواحد، وهو حوالي ضعف ما يتقاضاه "رونالدو" في فريقه الحالي ريال مدريد - 9.5 مليون يورو (12.5 مليون دولار).
واشترط هدّاف "اللوس بلانكوس" على إدارة نادي "ريال مدريد" تحسين بنود عقده الذي يُراوح مكانه منذ انضم اللاعب لصفوف الريال عام 2009، إذ يرغب "البرتغالي" في الحصول على 100% من المقابل المالي لحق استغلال صورته على غرار ما فعله نادي برشلونة من قبل عندما ضمن ذلك لغريمه "ميسي"، في حين يصر "الميرينغي" على اقتسام هذه الحقوق بالتساوي مع رونالدو. فهل في حالة عدم تسوية هذا الأمر يمكن أن نقول بأن رونالدو سيقبل بهذا العرض المغري..!
s\htrrt
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: مبلغ خيالي لأغراء رونالدو و الحصول على خدماته لصالح سان جيرمان

يعطيك العافية
تسلم الايااااااااادي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: مبلغ خيالي لأغراء رونالدو و الحصول على خدماته لصالح سان جيرمان

يعطيك العافيه الغالي
على الخبر
مشكووور
اجمل تحيه
tnx