متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

حققت المباراة الافتتاحية لبطولة العالم لكرة اليد 2017 للرجال بفرنسا رقما قياسيا جديدا لمباريات كرة اليد في فرنسا بعدما بلغ عدد الحضور الجماهيري في المباراة 15 ألف و609 مشجعين.

وشهدت المباراة ، التي أقيمت اليوم الأربعاء بين المنتخيبن الفرنسي والبرازيلي في العاصمة الفرنسية باريس ، حشدا جماهيريا هائلا في المدرجات حيث بلغ عدد الحضور الجماهيري 15 ألف و609 مشجعين ليكون الأعلى في أي مباراة لكرة اليد تقام في فرنسا
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

استهل المنتخب الروسي لكرة اليد مسيرته في بطولة العالم الخامسة والعشرين ، المقامة حاليا في فرنسا ، بفوز ساحق 39 / 29 على نظيره الياباني اليوم الخميس في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وأنهى المنتخب الروسي الشوط الأول من المباراة متقدما 18 / 15 بعد ثم عزز الفريق تقدمه ووسع الفارق إلى عشرة أهداف في الشوط الثاني لينهي اللقاء لصالحه 39 / 29 .

واحتل المنتخب الروسي المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف خلف المنتخب الفرنسي حامل اللقب الذي تغلب على نظيره البرازيلي 42 / 25 مساء أمس الأربعاء في المباراة الافتتاحية للبطولة
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

فرط المنتخب التونسي لكرة اليد في فوز ثمين كان في متناوله ومني بالهزيمة 30 / 34 أمام نظيره المقدوني اليوم الخميس في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا.

وسقط المنتخب التونسي في فخ الهزيمة في افتتاح مباريات الفريق بالبطولة رغم إنهاء الشوط الأول لصالحه 14 / 13 واستمرار تقدمه في النتيجة لفترة طويلة خلال الشوط الثاني.

وتميز أداء المنتخب التونسي خلال الشوط الأول بالتركيز الشديد والسرعة واستغلال الهجمات وترجم هذا إلى تقدم مستحق على المنتخب المقدوني 14 / 13 في نهاية الشوط الأول.

واستأنف نسور قرطاج ضغطهم الهجومي في الشوط الثاني ووسع الفريق الفارق لصالحه ولكن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت انتفاضة مقدونية رائعة مقابل تراجع في الأداء من لاعبي تونس لينهي المنتخب المقدوني اللقاء لصالحه 34 / 30 .
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

المنتخب الفرنسي هو المرشح الأقوى ولكن اللقب يبدو متوقعا أيضا لأصحاب الأرض".. هكذا ، كشف أوفه جينشماير قائد المنتخب الألماني لكرة اليد عن التوقعات الهائلة التي ترافق المنتخب الفرنسي في مشاركته الحالية ببطولة العالم الخامسة والعشرين التي تستضيفها بلاده من 11 إلى 29 يناير الحالي.

ويدرك جينشماير تماما ما يتحدث عنه وحمى التشجيع والرغبة العارمة في النجاح والتي اجتاحت فرنسا في الآونة الأخيرة انتظار لانطلاق فعاليات البطولة حيث يلعب جينشماير في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد المنتخب الفرنسي مبكرا مدى حرصه وإصراره على الفوز باللقب العالمي ليكون الرابع له في غضون خمس نسخ متتالية والسادس له في تاريخ البطولة.

واستهل المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه في البطولة بفوز كاسح 31 / 16 على نظيره البرازيلي في المباراة الافتتاحية للبطولة أمس الأربعاء بالعاصمة باريس.

وضاعف الانتصار في المباراة الافتتاحية من الحماس الهائل الذي يسيطر على المشجعين الفرنسيين الذين ينتظرون تتويج التفوق الواضح لفريقهم في السنوات الأخيرة بلقب آخر في البطولة العالمية لتعزيز الرقم القياسي الذي يمتلكه الفريق في عدد مرات الفوز باللقب.

وقال جينشماير إن الأسابيع القليلة الماضية شهدت تحفيزا إعلاميا للفريق من أجل الفوز باللقب.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

لقن المنتخب السلوفيني لكرة اليد نظيره الأنجولي وتغلب عليه 42 / 25 اليوم الخميس في افتتاح مباريات الفريقين بالدور الأول لبطولة العالم للرجال والمقامة حاليا بفرنسا.

وحسم المنتخب السلوفيني المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث أظهر تفوقه الواضح على منافسه الأنجولي وأنهى الشوط الأول لصالحه 22 / 13 .

وفي الشوط الثاني ، واصل المنتخب السلوفيني تفوقه ووسع الفارق تدريجيا حتى حسم المباراة بهذه النتيجة الكبيرة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

تغلب أوفه جينشماير قائد المنتخب الألماني لكرة اليد على أحزانه سريعا وقرر اللحاق بمنتخب بلاده والمشاركة مع الفريق في بداية مسيرته ببطولة العالم المقامة حاليا في فرنسا.

سافر اللاعب اليوم الخميس برفقة أوليفر روجيتش إلى فرنسا للانضمام إلى معسكر فريقه في مدينة روان الفرنسية أملا في المشاركة معه غدا الأحد أمام المنتخب المجري في أولى مباريات الفريق الألماني بالبطولة الحالية.

وكان جينشماير 30/ عاما/ تخلف عن السفر مع الفريق أمس بسبب ظروف وفاة والده وسادت توقعات كبيرة بأنه سيغيب عن مباراة الفريق الأولى بالبطولة.

ولكن اللاعب حرص على اجتياز أحزانه سريعا واللحاق بالفريق في فرنسا ليكون تحت تصرف الجهاز الفني للمنتخب الألماني أملا في خوض مباراة الغد.

وينتظر وصول اللاعب إلى معسكر الفريق مساء اليوم نظرا لطول رحلة السفر والتي تبلغ نحو 600 كيلومتر.

وقال جينشماير ، الذي توفي والده يوم الأحد الماضي ، : "إنني في الطريق الآن وسأخوض بطولة العالم لكرة اليد بفرنسا. والدي كان يود هذا. أود التأكيد على أنني لن أعلق على وفاة والدي خلال مشاركتي في البطولة".
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

يدخل المنتخب القطري لكرة اليد منافسات بطولة العالم في نسختها الجديدة من أجل الحفاظ على المجد الذي حققه في 2015 بعدما توج بالميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخه.

ويقع المنتخب القطري ضمن منتخبات المجموعة الرابعة في النسخة الجديدة من بطولة العالم -التي تنطلق الأربعاء- إلى جانب كلاً من مصر، السويد، الدنمارك، الأرجنتين والبحرين.

وبعد أن احتل المنتخب القطري المركز الثاني في النسخة التي أقيمت على أرضه، يتطلع العنابي لاستمرار نتائجه الجيدة بقيادة ثنائي مجنس يستمر في أداء مهمته مع الفريق
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

افتتح المنتخب المصري لكرة اليد "رجال" مشواره في بطولة العالم بالفوز على قطر وصيف البطولة الماضية بنتيجة 22-20، اليوم السبت ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

كان المنتخب القطري أول من سجل في المباراة، التي ظلت متوازنة بين الفريقين ولم يتفوق أي منهما عن الآخر بما يزيد عن هدف حتى الدقيقة 21.

وشهدت الدقائق من 21 وحتى 24 تفوق المنتخب المصري بفارق 3 أهداف على نظيره القطري مع استغلال النقص العددي لدى المنافس بعد حصول اثنين من عناصره على ايقاف لمدة دقيقتين.

وتمكن المنتخب المصري من انهاء الشوط الأول بنتيجة 11-8، في ظل أداء مميز من جانب الفراعنة، وتألق كبير من حارس المرمى كريم هنداوي.

ورفع الفراعنة الفارق إلى 5 أهداف في الدقيقة 40، بعدما تمكن الفريق على مدار 3 دقائق متتالية من تسجيل 3 أهداف بدون استقبال أي هدف لتصبح النتيجة 15-10.

وحسم الفراعنة المباراة في النهاية بالفوز 22-20 على حساب قطر، بعد سيطرة تامة على اللقاء وبالأخص في أحداث الشوط الثاني الذي وصل الفارق فيه إلى 5 أهداف على مدار فترات طويلة
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

استهل منتخب إسبانيا مشواره في مونديال كرة اليد 2017 الذي تحتضنه فرنسا، في الفترة ما بين 11 يناير وحتى 29 من نفس الشهر، بفوز بشق الأنفس على حساب آيسلندا بنتيجة (27-21) مساء اليوم، وذلك ضمن مواجهات المجموعة الثانية.

وأنهى "الماتادور" الإسباني الشوط الأول متخلفا في النتيجة بفارق هدفين (10-12).

وفي النصف الثاني، ظلت المباراة متكافئة في أحداثها وشهدت تكافئا كبيرا حتى وصلت النتيجة لـ(16-15) لصالح الإسبان الذين تمكنوا من توسيع الفارق بثلاثة أهداف متتالية بفضل صلابة الدفاع لتبدأ المباراة في الميل لصالحهم.

ومع دخول اللقاء في المنعطف الأخير، أحكم أبطال العالم مرتين، 2005 و2013 ، قبضتهم على اللقاء حتى أنهوه لصالحهم بنتيجة (27-21).

وبهذه النتيجة يضيف المنتخب الإسباني أول نقطتين له في البطولة ليلحق بكل من سلوفينيا ومقدونيا في الصدارة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

شارك
عبر كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد عن حزنه بسبب الخسارة التي مني بها الفراعنة أمام الدنمارك في بطولة العالم المقامة حالياً بفرنسا.

وتلقى منتخب مصر خسارة أمام الدنمارك بنتيجة 35-28 في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة من بطولة العالم لكرة اليد.

وتحدث هنداوي عبر قناة بي إن سبورت،، مؤكداً على أن أخطاء المنتخب المصري في المباراة ساهمت في خسارة الفريق للمباراة.

وقال حارس الفراعنة: " راض عن الأداء بنسبة 70%، لم يكن لدينا رهبة من الدنمارك رغم أنهم أبطال الأولمبياد الأخير، لكننا لم نتمكن من تحقيق الفوز للأسف ".

واختتم: " الدنمارك استغلت الأخطاء التي وقعنا فيها وحققت الفوز، لولا هذه الأخطاء لاختلف النتيجة تماماً، بالإضافة لإهدارنا الكثير من الأهداف ".

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر في مباراته القادمة مع البحرين مساء الأثنين في إطار مباريات الجولة الثالثة من البطولة العالمية
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

بطولة العالم لكرة اليد اليوم بالمواعيد
15:45 ايسلندا
-:- تونس
الجولة الثالثة 15:45 الارجنتين
-:- السويد
الجولة الثانية 18:45 فرنسا
-:- النرويج
الجولة الثالثة 18:45 تشيلي
-:- ألمانيا
الجولة الثانية 18:45 البحرين
-:- قطر
الجولة الثانية 21:45 البرازيل
-:- اليابان
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

حقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزاً على نظيره البحريني بنتيجة 31 - 29 في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حالياً في فرنسا.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم الفراعنة بنتيجة 17 - 15، قبل أن يظل الفارق على حاله في النصف الثاني بعد أن اتسع خلال بعض فترات الشوط إلى ستة أهداف لصالح مصر.

وتواجد كريم هنداوي في حراسة مرمى منتخب مصر خلال الشوط الاول، قبل أن يدفع مروان رجب برفعت في النصف الثاني من المباراة ليتمكن من التصدي لعدد جيد من المباريات.

وأهدر لاعبو مصر عدد من الفرص والرميات الجزائية خلال النصف الثاني من اللقاء، مما كان كفيلاً بزيادة فارق الأهداف خلال المباراة، إلا أن تألق الحارس البحريني حال دون حدوث الأمر.

وبات المنتخب المصري قريباً من التأهل إلى دور الـ16 في المسابقة العالمية، إذ تنص لوائح المسابقة على تأهل أربعة منتخبات من كل مجموعة إلى الدور التالي.

وبهذا الفوز يكون رصيد المنتخب المصري قد ارتفع إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات محتلاً المركز الثالث، متساوياً مع منتخبي الدنمارك والسويد صاحبي المركزين الأول والثاني بعد مبارتين فقط.

وظل الرصيد البحريني بدون نقاط بعد الهزيمة الثالثة على التوالي في المباراة، متساوية مع الأرجنتين التي خاضت مبارتين، خلف قطر برصيد نقطتين.

وسيخوض منتخب مصر مباراته الرابعة في البطولة مساء الأربعاء القادم أمام نظيره الأرجنتين الذي سيلتقي مع قطر مساء غداً الثلاثاء في الجولة الثالثة
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

فاز المنتخب الكرواتي لكرة اليد على المنتخب البيلاروسي (روسيا البيضاء)، 31 / 25 في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة.

وانتزع المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بفارق نقطتين عن ألمانيا ليحجز مقعده بدور الستة عشر من البطولة.

وأنهى المنتخب الكرواتي الشوط الأول متقدما 18 / .15

وكان المنتخب الكرواتي قد فاز في مباراتيه السابقتين على السعودية 28 / 23 وعلى المجر 31 / .28

فيما تلقى المنتخب البيلاروسي هزيمته الثانية حيث كان خسر من تشيلي في مباراته الأولى 32 / 28 قبل أن يفوز على السعودية 29 / .26
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

اكتسح المنتخب الأسباني لكرة اليد نظيره الأنجولي 42 / 22 اليوم الاثنين في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا.

وأنهى المنتخب الأسباني الشوط الأول متقدما 21 / 10.

وكان المنتخب الأسباني قد فاز في مباراتيه السابقتين على أيسلندا 27 / 21 وعلى تونس 26 / 21.

فيما تلقى المنتخب الأنجولي هزيمته الثالثة على التوالي حيث كان قد خسر من سلوفينيا 25 / 42 ومن مقدونيا 22 / 31.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

نجح المنتخب المصري لكرة اليد في حسم تأهله إلى دور الـ16 من بطولة العالم المقامة حالياً في فرنسا بعدما تغلب على الأرجنتين بنتيجة 31-26 مساء اليوم الأربعاء.

واستطاع الفراعنة أن يحسموا تأهلهم إلى الدور الثاني من البطولة العالمية، رغم وجود مباراة متبقية للفريق في دور المجموعات سيلتقي خلالها مع السويد يوم الجمعة القادم.

نظام البطولة

المباراة القادمة لمصر أمام السويد تكمن أهميتهما في تحديد مركز الفريقين المجموعة، وهو ما سيؤثر بشكل مباشر على الفريق المنافس للفراعنة في دور الـ16.

وتنص لوائح المسابقة على مواجهة الفريق متصدر المجموعة لرابع المجموعة التالية، بينما يلتقي الوصيف مع محتل المركز الثالث، وثالث الترتيب مع ثاني المجموعة المقابلة، بينما يلتقي صاحب المرتبة الرابعة مع متصدر المجموعة.

وسيكون المنتخب المصري على موعد مع مواجهة أحد منتخبات المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات ألمانيا، كرواتيا، المجر، بيلاروسيا، تشيلي والسعودية.

المجموعة المنافسة

تتربع ألمانيا على صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، قبل أن تخوض مواجهة مساء اليوم أمام روسيا البيضاء، ثم أمام كرواتيا في الجولة الرابعة.

كرواتيا تحتل المركز الثاني بنفس رصيد ألمانيا، وقبل مواجهتها لروسيا البيضاء اليوم أيضاً، في حين تحل المجر ثالثة برصيد أربع نقاط من فوزين وهزيمتين.

روسيا البيضاء تحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد نقتطين، وبفارق الأهداف عن تشيلي صاحبة المركز الخامس، ثم السعودية بدون نقاط، لتضمن وداع المنافسات رسمياً.

مجموعة مصر

ودع منتخبي الأرجنتين والبحرين المنافسات بصورة نهائية نظراً لعدم قدرتهما على تحقيق أية انتصارات، حيث بات تأهل الدنمارك، مصر، السويد وقطر إلى الدور التالي حتمياً.

وبات المنتخب الدنماركي هو الأقرب لصدارة المجموعة خاصة بعدما تفوق على السويد ومصر في مبارتين، في الوقت الذي يتنافس فيه الفراعنة وأحفاد الفايكينج على المركز الثاني.

وستكون مهمة قطر في التواجد بالمركز الثالث شبه مستحيلة، خاصة أن المبارتين المتبقيتين للعنابي سيلتقي خلالهما مع السويد والدنمارك على التوالي، مما يجعل تواجد الفريق بالمرتبة الرابعة هو الاحتمال الأقرب.

دور الـ16

فوز المنتخب المصري على السويد في المباراة الأخيرة سيجعل فرصة الفراعنة أسهل في دور الـ16، خاصة أنه سيضمن وصافة المجموعة خلف الدنمارك، مما سيجعله يواجه أحد منتخبي روسيا البيضاء أو تشيلي، وبنسبة أقل المجر.

أما خسارة الفراعنة للمباراة الأخيرة فستجعلهم متواجدون في المرتبة الثالثة، لتكون المواجهة أصعب في الدور القادم مع الفريق الخاسر من مباراة ألمانيا وكرواتيا.

وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل، فإن السويد ستتفوق على مصر بفارق الأهداف حينها، ليأتي الفراعنة في المرتبة الثالثة مما سيجعل هذا الاحتمال مشابهاً لاحتمالية الخسارة
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

حافظ المنتخب الدنماركي لكرة اليد على بدايته الرائعة في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا في فرنسا وحقق انتصاره الرابع على التوالي بالتغلب على نظيره البحريني 30 / 26 اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

ورفع المنتخب الدنماركي رصيده إلى ثماني نقاط لينفرد بصدارة المجموعة مؤقتا فيما مني المنتخب البحريني بالهزيمة الرابعة على التوالي وما زال رصيده خاليا من النقاط علما بأنه خرج مع نظيره الأرجنتيني من دائرة الصراع على التأهل للدور الثاني قبل مباريات هذه الجولة.

وينتقل المنتخبان البحريني والأرجنتيني بعد انتهاء فعاليات دور المجموعات إلى اللعب في دورة كأس الرئيس على المراكز من 17 إلى 24 .

وأنهى المنتخب الدنماركي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 17 / 13 رغم العناد لذي أظهره المنتخب البحريني في المباراة ثم حافظ الفريق على انتصاره في الشوط الثاني.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

واصل المنتخب الكرواتي لكرة اليد انطلاقته الرائعة في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا وحقق انتصاره الرابع على التوالي بالتغلب على منتخب تشيلي 37 / 22 اليوم الأربعاء في ختام مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.

وعزز المنتخب الكرواتي موقعه في المركز الثاني بالمجموعة بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الألماني قبل مباراتهما سويا في الجولة الأخيرة والتي تحسم صدارة المجموعة لصالح الفائز منهما.

وأنهى منتخب كرواتيا الشوط الأول لصالحه 17 / 9 ليحسم اللقاء بشكل كبير قبل أن يحافظ على انتصاره في الشوط الثاني.

وبفوز المنتخب الكرواتي في هذه المباراة ، تأكد تأهل المنتخب المجري إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بالبطولة فيما يدور الصراع بين منتخبي تشيلي وبيلاروس على بطاقة التأهل الأخيرة من هذه المجموعة إلى الدور الثاني.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

استعاد المنتخب السويدي لكرة اليد المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا في فرنسا بفوزه الثمين 36 / 25 اليوم الأربعاء على نظيره القطري في ختام مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة.

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى ست نقاط ليستعيد المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره المصري قبل مباراتهما سويا في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة والتي تحسم الصراع على المركز الثاني لصالح الفائز منهما.

وتجمد رصيد المنتخب القطري (العنابي) ، وصيف حامل اللقب العالمي ، عند أربع نقاط في المركز الابع علما بأن المنتخبات الثلاثة تأهلت مع المنتخب الدنماركي المتصدر من هذه المجموعة إلى الدور الثاني قبل هذه المباراة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

حافظ المنتخب الأسباني لكرة اليد على العلامة الكاملة وحقق انتصاره الرابع على التوالي في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا في فرنسا بتغلبه على نظيره المقدوني 29 / 25 اليوم الأربعاء في ختام الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

واستعاد المنتخب الأسباني صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة أمام منتخب سلوفينيا قبل مباراتهما في الجولة الرابعة والتي تحسم الصراع بينهما على صدارة المجموعة.

وتجمد رصيد المنتخب المقدوني عند أربع نقاط في المركز الثالث علما بأنه ضمن التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة قبل مباراة اليوم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 14 / 14 قبل أن يحسم المنتخب الأسباني اللقاء لصالحه في الشوط الثاني.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

قن المنتخب الفرنسي لكرة اليد نظيره الروسي درسا قاسيا في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا وتغلب عليه 35 / 24 اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الاول للبطولة.

وواصل الديك الفرنسي انطلاقته وحقق انتصاره الرابع على التوالي ليضمن صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في المجموعة مع المنتخب البولندي بعد غد الخميس.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى ثماني نقاط لينفرد بصدارة المجموعة فيما تجمد رصيد الدب الروسي عند أربع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام البرازيل علما بأن المنتخبات الثلاثة تأهلت برفقة المنتخب النرويجي صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط قبل هذه المباراة.

وأنهى المنتخب الفرنسي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16 / 11 ثم واصل الفريق تقدمه في الشوط الثاني موسعا الفارق تدريجيا ليحقق هذه النتيجة الكبيرة أمام المنتخب الروسي.
 

.

.