متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#21
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

حسم المنتخب المجري تأهله إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) من بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة بفرنسا ، بعدما تغلب على نظيره السعودي 37 / 24 ،اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وكان هذا الانتصار هو الثاني للمنتخب المجري في البطولة بعد أن استهل مشواره بهزيمتين متتاليتين أمام ألمانيا 23 / 27 ،وكرواتيا 28 / 31 ،ثم حقق الفوز على نظيره التشيلي 34 / 29 .

ورفع المنتخب المجري رصيده بذلك إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ألمانيا وكرواتيا ، بينما مني المنتخب السعودي بالهزيمة الرابعة له ليظل قابعا في المركز السادس الأخير بدون نقاط.

وحسم المنتخب المجري الشوط الأول لصالحه بنتيجة، 17 / 10 ثم واصل تفوقه في الشوط الثاني الذي انتهى بفوزه 20 / 14
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#22
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

واصل المنتخب الفرنسي لكرة اليد انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه العالمي وتأهل إلى دور الثمانية لبطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا في فرنسا بتغلبه على نظيره الأيسلندي 31 / 25 اليوم السبت في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

وأنهى المنتخب الفرنسي الشوط الأول لصالحه 14 / 13 ثم حافظ الفريق على تفوقه في الشوط الثاني ووسع الفارق تدريجيا حتى أنهى اللقاء بفارق ستة أهداف ليحجز مكانه في دور الثمانية.

ويلتقي المنتخب الفرنسي في دور الثمانية يوم الثلاثاء المقبل مع الفائز من مباراة الغد بين المنتخبين البيلاروسي والسويدي.

وأقيمت المبارة اليوم وسط حضور جماهيري حطم الرقم القياسي في تاريخ مباريات مونديال اليد حيث بلغ الحضور في المدرجات 28 ألف وعشرة مشجعين طبقا للمسؤولين باستاد "بيير ماوروي" في مدينة ليل الفرنسية.

وكان الرقم القياسي السابق مسجلا باسم المباراة النهائية بين منتخبي السويد وروسيا في نهائي بطولة العالم 1999 في مصر حيث شهدت حضور نحو 25 ألف مشجع.

وأظهر المنتخب الأيسلندي بعض الندية في الشوط الأول الذي انتهى لصالح أصحاب الأرض بفارق واحد فقط.

ولكن الشوط الثاني ، شهد سيطرة فرنسية تامة ليحسم المنتخب الفرنسي اللقاء لصالحه دون عناء.

وكان ميشيل جيوجو أفضل المسجلين في صفوف المنتخب الفرنسي برصيد ستة أهداف فيما كان رونار كاراسون أفضل المسجلين في صفوف المنتخب السويدي برصيد سبعة أهداف
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#23
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

تلقى المنتخب التونسي لكرة اليد خساره جديدة في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا في فرنسا وخسر 26 / 28 أمام نظيره البولندي اليوم السبت في بداية المنافسة على المراكز من 17 إلى 20 بالبطولة ضمن فعاليات دورة كأس الرئيس.

واستعاد المنتخب الياباني اتزانه وحقق انتصاره الأول في البطولة وافتتح الفريق فعاليات كأس الرئيس بفوز كبير 37 / 26 على نظيره الأنجولي في بداية الصراع على المراكز من 21 إلى 24 .

وأنهى المنتخب البولندي الشوط الأول من المباراة متقدما على نظيره التونسي (نسور قرطاج) 15 / 11 ولكن المنتخب التونسي انتفض في الشوط الثاني وقلص الفارق إلى هدفين لكن الفوز في النهائية ظل من نصيب المنتخب البولندي.

ويتنافس في هذا الجزء من دورة كأس الرئيس على المراكز من 17 إلى 20 المنتخبات الأربعة التي احتلت المركز الخامس في مجموعاتها بالدور الأول للبطولة.

ويلتقي المنتخب البولندي في المباراة الفاضلة على المركز السابع عشر بعد غد الاثنين مع الفائز من المباراة المرتقبة غدا الأحد بين المنتخبين السعودي والأرجنتيني فيما يلتقي الخاسر من هذه المباراة مع منتخب تونس في لقاء فاصل على المركز التاسع عشر.

وفي المباراة الأخرى اليوم ، أنهى المنتخب الياباني الشوط الأول من المباراة لصالحه 18 / 14 ثم عزز الفريق انتصاره في الشوط الثاني وأنهى اللقاء لصالحه ليتأهل إلى المباراة الفاصلة على المركز الحادي والعشرين.

والفوز هو الأول للمنتخب الياباني في البطولة الحالية بعدما خسر جميع المباريات الخمس التي خاضها في مجموعته بالدور الأول للبطولة.

ويتنافس في هذا الجزء من دورة كأس الرئيس على المراكز من 21 إلى 24 المنتخبات الأربعة التي احتلت المركز السادس في مجموعاتها بالدور الأول للبطولة.

ويلتقي المنتخب الياباني في هذه المباراة بعد غد الاثنين مع الفائز من المباراة المرتقبة غدا الأحد بين المنتخبين التشيلي والبحريني فيما يلتقي الخاسر من هذه المباراة مع منتخب أنجولا في لقاء فاصل على المركز الثالث والعشرين
 
التعديل الأخير:

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#24
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

ودع منتخب مصر لكرة اليد رجال بطولة العالم المقامة حاليا في فرنسا بعد الخسارة أمام كرواتيا في ثمن نهائي البطولة بنتيجة 21-17، ليحتل المركز الـ12 في ترتيب الفرق ويتقدم منافسه إلى ربع النهائي.

تسيد المنتخب الكراوتي المباراة على مدار أحداثها، وحاول الفراعنة تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني لكن سريعا ما استعاد منافسه سيادته على أرض الميدان وحسم اللقاء لصالحه.

افتتح المنتخب الكرواتي التسجيل في المباراة خلال الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول بعدما استغل النقص العددي لمصر نتيجة وجود ايقاف لمدة دقيقتين، وقيام المنتخب المصري بالهجوم بدون حارس مرمى.

واحرز محمود طه لاعب المنتخب المصري الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة 5 حين كانت النتيجة تشير لتقدم كرواتيا بهدفين دون مقابل.

وحين انتهت الدقيقة الخامسة حصل المنتخب المصري على الإيقاف الثاني لمدة دقيقتين، بعدما تدخل محمد إبراهيم بشكل عنيف أثناء الدفاع أمام الدائرة في مواجهة لاعب المنتخب الكرواتي.

واستمر المنتخب المصري لمدة 8 دقائق حتى الدقيقة 16 بدون تسجيل أهداف حتى أحرز الهدف الرابع له في حين كانت النتيجة 8 أهداف للمنتخب الكرواتي.

وانتهي الشوط الأول في المباراة بتقدم كبير لمنتخب كرواتيا على الفراعنة بنتيجة 13-7.

بدأ المنتخب المصري الشوط الثاني بشكل مميز للغاية، واستطاع خلال 7 دقائق و30 ثانية أن يسجل 5 أهداف واستقبل هدفا وحيدا، وصنع أحمد الأحمر الذي شارك رغم الإصابة الفارق مع الفراعنة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#25
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

بطولة العالم لكرة اليد مباراة اليوم الاثنين
تونس - : - السعودية

19:00 بولندا - : - الارجنتين
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#26
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

استعاد المنتخب القطري لكرة اليد كثيرا من بريقه في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا في فرنسا وقلب تأخره بهدف في الشوط الأول لفوز ثمين 22 / 20 على نظيره الألماني في الشوط الثاني ليطيح بالمنتخب الألماني من البطولة ويتأهل بجدارة إلى دور الثمانية.

ويلتقي المنتخب القطري (العنابي) في دور الثمانية بعد غد الثلاثاء مع نظيره السلوفيني.

وأنهى المنتخب الألماني الشوط الأول لصالحه بنتيجة 10 / 9 حيث وضحت الندية بين الفريقين منذ الدقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني ، قلب العنابي الطاولة على المنتخب الألماني وانتزع الفوز الثمين في الدقائق الأخيرة من المباراة ليشق طريقه بجدارة إلى دور الثمانية للبطولة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#27
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

لحق المنتخب السويدي لكرة اليد بركب المتأهلين إلى دور الثمانية ببطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا في فرنسا بفوزه الساحق 41 / 22 على نظيره البيلاروسي اليوم الأحد في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

ويلتقي المنتخب السويدي في دور الثمانية بعد غد الثلاثاء بنظيره الفرنسي حامل اللقب.

وأنهى المنتخب السويدي الشوط الأول لصالحه 24 / 11 وسط تفوق واضح على نظيره البيلاروسي منذ الدقيقة الأولى ثم واصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني ووسع الفارق لينهي اللقاء بهذا الانتصار الكبير.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#28
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

أصدر الاتحاد الدولي لكرة اليد بياناً رسمياً أعلن خلاله عن تعديل الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة في بطولة العالم التي تقام حالياً بفرنسا.

وكان من المقرر أن يتم الاعتماد على عدد النقاط التي حصدها كل فريق خلال مبارياته في الدور الأول من المسابقة، كما سبق في بطولة العالم الماضية بقطر 2015.

وبناء على النظام السابق، فإن المنتخب المصري كان ليحتل المرتبة 12 في الترتيب النهائي للمسابقة العالمية، إلا أن التعديل الجديد أدى إلى تغير ترتيب الفراعنة.

وأشار الاتحاد الدولي في بيانه إلى أنه سيتم الاعتماد على النقاط التي حصل عليها كل فريق في الدور الأول، ولكن خلال مبارياته مع المنتخبات التي تأهلت إلى الدور التالي فقط.

وبناء على التعديل الجديد، فإن مصر تساوت مع منتخبي بيلاروسيا وروسيا في عدد النقاط التي حصل عليها كلاً منهم من المنتخبات التي تأهلت إلى الدور الثاني.

وحققت مصر فوز وحيد على قطر إلى جانب الخسارة من الدنمارك والسويد، في حين فازت بيلاروسيا على المجر مع الخسارة من كرواتيا وألمانيا، وانتصرب روسيا على البرازيل وهزمت من روسيا والنرويج.

وبعد تساوي النقاط، فإن الثلاثي سيلجأ إلى فارق الأهداف أمام المنتخبات التي تأهلت إلى الدور الثاني أيضاً -بحسب البيان- وهو ما جعل بيلاروسيا تتفوق على روسيا ومصر.

وتراجعت مصر -بناء على التعديل- إلى المرتبة 13 بدلاً من 12 التي احتلتها روسيا، في حين تواجدت بيلاروسيا في المركز 11 خلف ألمانيا والدنمارك صاحبي المركزين التاسع والعاشر على التوالي.

وجاءت أيسلندا في المرتبة 14، أمام مقدونيا والبرازيل صاحبي المركزين 15 و16 على التوالي.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#29
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

حقق المنتخب السلوفيني لكرة اليد فوزاً على نظيره القطري بنتيجة 32-30 في المباراة التي جمعت بينهما بدور الثمانية لبطولة العالم المقامة حالياً في فرنسا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سلوفينيا بنتيجة 18-15، قبل أن يتسع الفارق خلال الشوط الثاني ليصبح 30-24، قبل أن يستفيق العنابي في الدقائق الاخيرة.

ولم تنجح استفاقة لاعبي قطر في إنقاذ الفريق من الهزيمة، حيث انتهت المواجهة بفوز سلوفيني بنتيجة 32-30 ليتأهل الفريق الأوروبي إلى الدور قبل النهائي.

ومن المقرر أن تلتقي سلوفينيا مع فرنسا في قبل نهائي المسابقة يوم اخميس القادم، في الوقت الذي سيواجه فيه الفريق الكرواتي نظيره النرويجي في المباراة الثانية من الدور نفسه يوم الجمعة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#30
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

حقق المنتخب الكرواتي لكرة اليد فوزاً على نظيره الأسباني بنتيجة 30-29 في إطار مباريات دور الثمانية من مسابقة بطولة العالم لكرة اليد المقامة حالياً بفرنسا.

وكان شوط المباراة الاول قد انتهى بتقدم كرواتيا بنتيجة 17-15، قبل أن يتقلص الفارق في النصف الثاني من اللقاء، إلا أن النتيجة ظلت كرواتية.

وكان المنتخب الكرواتي قد تأهل إلى دور الثمانية بعدما نجح في إقصاء مصر من دور الـ16 خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي.

وسيلتقي منتخب كرواتيا مع النرويج في إطار مباريات الدور قبل النهائي من المسابقة، لينتظر الفائز في المباراة النهائية المنتصر من مواجهة سلوفينيا وفرنسا.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#31
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

أنهى المنتخب النرويجي لكرة اليد مغامرة نظيره المجري في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا في فرنسا وأطاح به من البطولة بالتغلب عليه 31 / 28 اليوم الثلاثاء في افتتاح فعاليات دور الثمانية للبطولة.

وأكد المنتخب النرويجي تفوقه منذ الدقيقة الأولى في المباراة وأنهى الفريق الشوط الأول لصالحه 17 / 10 ليقلص فرص المنافس في تفجير مفاجأة مثل مفاجأته في دور الستة عشر للبطولة.

وكان المنتخب المجري أطاح بنظيره الدنماركي من دور الستة عشر بعد شهور قليلة من فوز الدنمارك بذهبية اللعبة في دورة الألعاب الأولمبية الماضية (ريو دي جانيرو 2016) .

وفي الشوط الثاني ، وسع المنتخب النرويجي الفارق تدريجيا من خلال الأداء القوي لكن أداء المنتخب المجري تحسن بمرور الوقت ليقلص الفارق في نهاية المباراة إلى ثلاثة أهداف.

ورغم هذا ، تأهل المنتخب النرويجي بهذا الفوز الثمين إلى المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بمونديال اليد.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#32
رد: متابعة حية لبطولة العالم لكرة اليد

تأهل المنتخب النرويجي لكرة اليد للمباراة النهائية في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا اثر تغلبه على نظيره الكرواتي 28 / 25 اليوم الجمعة في الدور قبل النهائي من البطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النرويج 12 / 10 على الرغم من أن المنتخب الكرواتي كان هو البادئ بالتقدم ووسع الفارق في العشر دقائق الأولى إلى هدفين لكن المنتخب النرويجي استعاد توازنه وعادل النتيجة قبل أن يتمكن من حسم نتيجة الشوط.

وفي الشوط الثاني أصبحت المباراة سجالا بين المنتخبين ليتعادلا 22 / 22 قبل أن يحتسب الحكم رمية جزائية في الدقيقة الأخيرة من المباراة لمصلحة المنتخب الكرواتي لكن الحارس النرويجي تألق وتصدى لها ليحتكم الفريقان لشوط إضافي في مشهد درامي كان سبباً في التأهل بعد ذلك.

ونجح المنتخب النرويجي في تعويض تأخره بهدفين في الشوط الإضافي لفوز كبير 28 / .25 وضرب المنتخب النرويجي موعدا مع المنتخب الفرنسي، الذي تغلب أمس الخميس على سلوفينيا 31 25/ ، في المباراة النهائية التي ستقام يوم الاحد المقبل.

فيما يلعب المنتخب الكرواتي مع نظيره السلوفيني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غدا السبت.

يشار إلى أن المنتخب الكرواتي كان قد احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة ، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته عدا مباراة ألمانيا، ليصعد لدور الستة عشر لمواجهة المنتخب المصري الذي تغلب عليه 21 / 19 ثم تغلب على أسبانيا 30 / 29 في دور الثمانية.

في المقابل تأهل المنتخب النرويجي لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى حيث فاز بجميع مبارياته عدا مباراة فرنسا ، ثم تغلب على مقدونيا 34 / 24 في دور الستة عشر ثم فاز على المجر 31 / 28 في دور الثمانية.