مزايا الزواج من حب حياتك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
من الصعب أن نعدّ لك الأمور المتميّزة التي تظهر حين تتزوّج المرأة بحبّ حياتها لأنّ كلّ وقتٍ معه متميّز و مثالي. قد تكون المرأة و الرجل في علاقة كهذه عالمين أنّهما يحبّان بعضهما و لكنّ الأسباب غير واضحة لهما و يجهلان ما الذي أدى الى هذا الحبّ. إذا كانت المرأة لا تستطيع أن تفسّر سبب سعادتها، فإليها الأسباب التي تقف وراء كلّ هذه السعادة.

صديقها المفضّل


كم من المميّز أن تقبّل المرأة شخصاً تحبّه و تضحك معه إذا كان الشخص الذي تحبّه بالفعل. إنّ أحد أفضل الأمور التي تسعد المرأة في علاقتها بحبّ حياتها هو أنّه أيضاً يُعتبر بنظرها صديقها المفضّل. إنّه ليس شخصاً تنجذب اليه فقط، بل شخص يمكنها أن تتكلّم معه عن أيّ تفصيل و تحبّ قضاء الوقت معه. إنّه كلّ ما قد تحتاج اليه المرأة.

مستويات الراحة


حين تكون المرأة مع حبّ حياتها، لن تخاف ممّا يمكن أن تقوله له. حتّى حين تفعل ما قد يجعله يخجل أمام الناس، تعرف أنّها معه ستضحك و لن يتذمّر لأنّها فعلت ذلك. ستشعر بالراحة بالجلوس معه من دون كلام و إخباره بقصصها الخاصّة التي لن تودّ إخبارها لأحد.

الملل ممتعٌ معه


إذا كانت المرأة سعيدة في علاقتها مع زوجها فلن تخاف من الأوقات التي لا تجد فيها أيّ موضوع لتتحدثّ معه فيه. لن تحتاج الى أيّ شيء لتستمتع معه أو لتقضي وقتاً ممتعاً و لن تشعر بالملل. يمكنها أن تقرأ مجرّد كتاب فيما يعمل هو على الإنترنت و سيكونان كلاهما سعيدين لأنّهما معاً في الغرفة نفسها.

التخطيط للمستقبل


حين تكون المرأة مع من تحبّ لن تخاف من التخطيط معه للمستقبل لأنّها تعرف أنّه حبّ حياتها و لن يتركها مهما حصل و حتّى لو كانت تخطيطاتها لا توافق مع مخططاته الخاصّة فلن يمانع الكلام عن المستقبل. يمكنهما أن يستمتعا و هما يتجادلان على أسماء الأطفال مثلاً...

الجدالات التي تُحلّ


مهما طالت الجدالات و ساءت، تعرف المرأة حين تكون مع حبّ حياتها أنّها لن تخسره. إنّهما يحبّان بعضهما لدرجة لا يستطيعان التخلّي عن بعضهما. سيكونان كل منهما مستعداً للتنازل من أجل الآخر.

يفتنها حتّى لو لم يكن جذّاباً


حين تتزوّج المرأة من حبّ حياتها، من الطبيعي أن تلاحظ أنّ بعض الرجال الآخرين جذّابون أكثر منه و لكنّها لن تتركه مهما حصل. ستعرف في قلبها أنّها لن تكون أسعد ممّا هي عليه. حتّى لو قال لها أيّ شاب كلاماً جميلاً لن تودّ أن تكون سوى مع حبّ حياتها.

السعادة الدائمة


حتّى لو كانت المرأة و زوجها يبتعدان بسبب السفر أو أيّ سبب آخر ستشعر بالسعادة لأنّها تعرف أنّه في حياتها و أنّها في حياته. إنّ كونها مع شخصٍ يحبّها بالفعل أمرٌ نادر. من الصعب إيجاد شخصٍ مميّز لذا عليها أن تشكر الله في كلّ دقيقة في حياتها.

إنّ العلاقات الزوجية رائعة و متميّزة حتّى حين لا تكون المرأة قد تزوّجت بمَن تحبّ لأنّها تتكيّف مع الوقت و لكن كيف إن كان بالفعل حبّ حياته
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: مزايا الزواج من حب حياتك

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الطرح القيم بما يحتويه من أشياء تفيد للحياة الزوجية. لا عدمنا مجهوداتك..تحيتي و تقديري لك.سلمت يداااااك:hh14 :