مشاكل نفسيه تحاصر نجوم هوليوود تعرفوا اليها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

ربما نجد نجوم هوليوود دائماً بسعادة تامة تحت الأضوتء ولكنهم في الحقيقة يعانون من اضطرابات شديدة ومشاكل نفسية. تعالي معنا وتعرفي على مشاهير هوليوود الذين يعانون من اضطرابات نفسية حادة لا يمكن حتى تصور ان هؤلاء النجوم موجودون في هذه الخانة:
كاثرين زيتا جونز: تعاني الممثلة البريطانية من مشكلة الإضطراب ذو القطبين أي تشعر بالسعادة الكبيرة ومن ثم تشعر بالحزن والتوتر وهي تعيش حياتها على هذه الوتيرة. هذا المرض النفسي يسبب مشاكل عديدة في الحياة ويقلل من الثقة بالنفس.
أنجلينا جولي: الأنوركسيا او مرض نقص الشهية على الطعام هو المرض النفسي الذي تعاني منه أنجلينا جولي. وزن أنجلينا أصبح كوزن طفلة في العاشرة من العمر وهي لا تستطيع حتى الوقوف بشكل مستقيم وتعاني من التعب بسبب قلة الطعام. هذا المرض نفسي بالدرجة الأولى.
ليوناردو دي كابريو: الوسواس القهري هو المرض النفسي الذي يعاني منه الممثل الأميركي. الوسواس القهري هو ايمان المرء بفكرة معينة تلازم المريض طيلة الوقت وتكون هذه الفكرة قهرية ولا يمكن ازالتها من فكره نهائياً.
هالي بيري: تعاني هالي من الإكتئاب الشديد رغم انها ترسم ابتسامة على وجهها في لمناسبات المهمة. هذا الإكتئاب أدى الى ان تفكر هالي بالإنتحار والإبتعاد هن هذه الحياة.