مكياجك حسب شكل عينيكى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
طريقة تطبيق المكياج حسب شكل العين لتحصلي على اجمل اطلالة على الاطلاق وتعملي على اظهار جمال عينيك.

:4h0:



- العيون العميقة: اذا كانت العظمة تحت حاجبيكِ أكثر بروزاً من الجفن المتحرّك فهذا يدل على انك من صاحبات العيون العميقة وبالتالي عليك العمل على كسر حدّة هذا العمق مع إختيار ألوان فاتحة ومضيئة للجفن المتحرّك مثل الذهبي، المشمشي والزهري الفاتح.

:4h0:

-العيون الجاهظة: من ميزات العيون الجاهظة ان الجفن المتحرك من العين يبرز بشكل كبير أكثر من محيطهما وبالتالي يجب العمل من خلال المكياج على التخفيف من حدّة هذا الجحوظ من خلال إعتماد الألوان الداكنة على الجفن المتحرّك، ومن هنا يشدد خبراء التجميل على ان الخيار الأفضل في هذه الحالة هو المكياج السموكي.

:4h0:

- العيون المتابعدة :اذا كان المجال بين عينيك أوسع من المعتاد، فانت من صاحيات العيون المتابعدة وبالتالي ما عليك سوى اختيار الآيلاينر الأسود السميك لتطبقيه على كافّة خطّ الرموش العلوي إبتداءاً من أقصى نقطة لزاوية العين الداخليّة.



:4h0:

- العيون المتقاربة: تعريف ىالعيون المتقاربة هو عندما يكون المجال بين العينين ضيّق بعض الشيء، ومن هنا ينصح خبراء التجميل صاحبات هذا النوع من العينين بالعمل على التخفيف من ذلك من خلال خلق وهم بالمساحة عبر إستعمال ظلال العيون الفاتحة جداً أو النيود عند زاوية العين الداخليّة
 

.