ملك الأردن يذرف الدموع أمام قبر أتاتورك

غروري

عضو جديد
#1


في تصرف أثار استهجان كثير من المراقبين رصدت كاميرات تركية ملك الأردن "عبد الله الثاني" وهو يبكي أمام قبر أتاتورك زعيم العلمانية المناهضة للدين الإسلامي بتركيا، وذلك في صحبة عقيلته الملكة "رانيا عبد الله"، والوفد المرافق له، وبمرافقة وزير المالية التركي، "محمد شيمشك"، وعدد من المسئولين الأتراك.

ففي الوقت الذي ينمو فيه مستوى التنسيق الأمني بين الأردن ودولة الاحتلال الصهيوني، ويُتجاهل فيه ما يقع بدولة فلسطين المحتلة من انتهاكات على يد احتلال جاء به وعائلته ورسخه في المنطقة بخيانتهم لبني جلدتهم، ويسقط فيه عشرات السوريين شهداء في مجازر يومية ولم تتأثر فيها صفحة وجه ملك الأردن، فقد بدت علامات التأثر و(الخشوع)، على وجه "عبدالله" أمام قبر أتاتورك، حيث لوحظ أن دموعه سالت على خديه أثناء وقوفه أمام القبر دقيقة صمتًا.

وكان العاهل الأردني، قد وصل، صباح اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة التركية "أنقرة"، في زيارة رسمية تستمر يومين، تلبية لدعوة الرئيس التركي "عبد الله غل"، ترافقه فيها عقيلته الملكة "رانيا عبد الله".
ننشر لكم بعض التعليقات التي استنكرت حالة البكاء :

علا شنو يبكي عليه ؟؟ مايدري انه اتاتورك هو من ألغي الخلافه وحارب الدوله العثمانيه !! وهو من فرط وتنازل عن حقوق الدولة العثمانيه بفلسطين وبلاد الشام ومصر وسلمها للانجليز. ياحب حكام العرب للعمااااااله.

تعليق اخر :

يعني يسوي نفسه مايدري ان الهالك أتاتورك حارب الاسلام والغى الأذان في المساجد كما ألغى تعليم اللغه العربيةفى عهده وقال ( لايشرفني ) اسم مصطفى ( كرها وبغضا للنبي الكريم ) وغير اسمه الى كمال اتاتورك