من هو حبيب كايلى جينر الجديد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

يبدو أنّ خروج نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر من علاقتها مع الرابر تايغا، حبيبها السابق، بعد انفصالهما الذي تمّ بهدوء، قرّرت أن تدخل في علاقةٍ غرامية جديدة، بعيداً أيضاً عن عيون وسائل الإعلام.

فجينر بحسب العديد من وسائل الإعلام الأجنبية، بدأت بمواعدة نجم كندي الجنسية، ألا وهو الرابر Party Next Door ويبلغ من العمر 22 عاماً، وهو أكبر منها بأربع سنوات، ويتواعدان خلال الفترة الأخيرة من دون علم عائلتها.

واسم الرابر الحقيقي هو جاهرون أنطوني براثوايت، وهما صديقان :منذ فترةٍ طويلة، لكنّهما بدوَا أكثر تقارباً خلال الفترة الماضية، وتحديداً بعد أن عاشت جينر فترةً صعبة عقب انفصالها عن حبيبها السابق.

وكانت كايلي تواجه سلسلة اتّهامات بالإساءة إلى مستهلكي منتجاتها الخاصة من أحمر الشفاه الذي تصنّعه شركة Spatz Laboratories، وقد انتشرت في هذا الصدد سلسلة تقارير صحافية، تُشير إلى أنّ منظمة الأغذية والأدوية الأميركية FDA، تجري راهناً عدّة تحقيقات عن التقارير التي نُشِرَت عن شركة Spatz Laboratories، والتي تتحدّث بدايةً عن إهمال معايير السلامة والنظافة التصنيعية.

فالشركة تتجاهل توفير الملابس الواقية المناسبة للعاملين، فضلاً عن تعرّض البعض منهم لحوادث خلال العمل، ووصف البعض الآخر أنّهم يعملون ساعات طويلة ولكن بأجور ضئيلة جدّاً