مويز: خسرنا بـ"أخطاء تلامذة"

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 70"]قال المدير الفني لمانشستر يونايتد دافيد مويز، إن لاعبيه ارتكبوا "أخطاء تلامذة"، كلفت فريقه الخسارة أمام بايرن ميونيخ الأربعاء، وتوديع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية.

وخسر الفريق الإنجليزي من حامل اللقب الألماني 1-3، علما بأن مباراة الذهاب في "أولد ترافورد" انتهت بالتعادل 1-1، ليتلاشى أمل "الشياطين الحمر" تماما في الظفر بأي بطولة هذا الموسم.
وفشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على تقدمه بهدف باتريس إيفرا لأكثر من دقيقة، حيث جاء التعادل سريعا جدا من ماريو ماندزوكيتش، قبل أن يعزز توماس مولر وأرين روبن بهدفين.
وقال مويز للصحفيين عقب المباراة: "أنا سعيد بأداء اللاعبين، لكن خطأين ساذجين كلفانا في النهاية. الـ 30 ثانية بعد تسجيلنا الهدف الأول كانت سيئة، لو كنت تلميذا في مدرسة فإنك تتعلم ألا تتلقى أهدافا مباشرة بعد أن تسجل".
وتابع مدرب إيفرتون سابقا: "تلقينا هدفا بسرعة جدا. كان علينا أن نصمد لدقائق بعد الهدف. لا أعرف ما إذا كان التركيز نفد أم لا، لكن لدينا خبرة كافية للحفاظ على شباكنا مباشرة بعد أن نسجل".
وأردف مويز: "لم أعتقد أبدا أننا خارج المباراة. كنا بحاجة إلى هدف قبل أن يقتلنا الهدف الثالث لبايرن. ليس من العار أن نخسر أمام بايرن ميونيخ في ربع النهائي. لعبنا بشكل جيد وأظهرنا إمكاناتنا".
وفي الغالب، لن يكون بمقدور مانشستر يونايتد المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ أنه يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن مويز له رأي آخر.
وختم: "أؤمن أننا لسنا بعيدين عن دوري أبطال أوروبا (بتحسين الوضع في الدوري المحلي). تركيزي الآن ينصب على إعادة الفريق إلى المنافسة مرة أخرى".
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: مويز: خسرنا بـ"أخطاء تلامذة"

موضوع في غاية من الروعة
تسلم الايااااااااااااااادي