نجوم الفن والغناء يستنكرون حادث المنصورة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






أصاب خبر حادث الانفجار البشع الذي تم بمديرية أمن محافظة الدقهلية منذ ساعات قليلة الجميع بحالة من الحزن الشديد خاصة بعد انتشار أنباء عن وجود عدد كبير من الضحايا والمصابين , وقد انهالت التعليقات والتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان من أبرزها تغريدات نجوم الفن والغناء الذين أعربوا عن استنكارهم الشديد لمثل ذلك العمل الإرهابي.

حيث علق الفنان نبيل الحلفاوى على ذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا"ذا لم يكن هذا هو الإرهاب.. فماذا يكون؟.. التراخي سيجعل العالم كله يحتقرنا ويدرك رخص دماءنا.. والأهم هل ننتظر حتى يفنى المصريون؟"

تليه النجمة أمينة التي أشارت أن العناية اللإهية هي التي أنقذتها من ذلك العمل الإرهابي حيث كتبت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة"الحمد لله أنا لسه خارجه من مدينة المنصورة كان عندي حفلة هناك بجوار مديرية الأمن وبمجرد خروجي حصل انفجار قنبلة لولي تدخل العناية الإلهية ماكنت زماني بكتب ليكم الان الحمد والشكر لله"


كذلك جاء رد الناقدة السينمائية ماجدة خير الله عنيفا بعد ذلك الحادث حيث كتبت على حسابها الشخصي بالفيس بوك قائلة "ل من تهاون فى سلامة وأمن المواطنين، وعرضهم لهجمات جماعة إرهابية، يستحق المساءلة؟ ولازم يطلع ميتين أهله كده وشْ، حياة الناس مش لعبة، وأول واحد لازم يقعد على خازوق هذا الزومبى اللى مات كذا مرة قبل كده، ولسه له عين " يتكلم، ومش مقتنع إن الإخوان جماعة إرهابية"

كما علق الشاعر والسيناريست ايمن بهجت قمر على ذلك الحادث قائلا "السيسي حارق ناس كتير أوي ليه؟! إحنا في التسعينات مرينا بظروف كده وبالوقت البلد وقفت على رجليها وأي مندفع يفكر كل اللي بيحصل ده بيحصل عشان الثورة علي الإخوان تفشل، إهدوا وكفاية مراهقة سياسية وحنجورية وفر طاقتك دي وهاجم عدوك بدل ما تهد من عزم اللي بيحمونا إرحمونا"

أيضا أعربت الفنانة أنغام عن حزنها الشديد بعد علمها بذلك الخبر حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة "حسبنا الله ونعم الوكيل الإرهاب انفجار_المنصورة يارب يا منتقم انتقم من كل #إرهابي_خائن"

أما عن الفنان خالد النبوي فقد كتب على حسابه الشخصي بتويتر "استهداف الإرهابيين للداخلية لن ينتج عنه أي تعاطف لا مع الداخلية و آكيد لا مع الإرهابيين .. يا مغيث اغثنا"

أيضا طالبت الفنانة وفاء عامر بعد علمها بذلك الخبر بإقالة حكومة الببلاوى حيث كتبت على حسابها بالفيس بوك قائلة "لابد من إقالة فورية للحكومة التي أشعرتنا بحكومة الخراب"

كما اكتفى الفنان خالد الصاوى بجملة واحدة تعليقا عل تلك الأحداث حيث عبر بها عن مدى الأسى والحزن الذي يشعر به والذي لا تستطيع الكلمات أن تعبر عنه حيث كتب " قلبي في المنصورة".

كما توجهت الفنانة أمال ماهر بالدعاء من أجل الشهداء حيث غردت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة "حسبي الله و نعم الوكيل في كل من دعا للإرهاب ورحم الله شهدائنا"

كما نعى الفنان رامى جمال ضحايا ذلك الحادث الإرهابي حيث كتب على حسابه الشخصي بالفيس بوك "بقاء لله بعزى نفسى و اهل المنصوره بلدى فى شهداء الغدر و الارهاب اللهم انتقم حراام"

ايضا كتبت الفنان صلاح عبد الله جملا بسيطة يتنكر فيها الحالة التى وصلت لها مصر فى تلك الفترة حيث كتب عبر صفحتة الرسمية على الفيس بوك قائلا "والله حالك مش عاجبنى
إبتسامتك غايبه ليه ؟!
هو لو الخوف يسيبنى
لو يسيبنى حعمل إيه ؟!".



 

تشيارا

مشرفة قسم التنمية
#2
رد: نجوم الفن والغناء يستنكرون حادث المنصورة

البقاء لله
وحسبى الله ونعم الوكيل ف الفاعل
 

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#3
رد: نجوم الفن والغناء يستنكرون حادث المنصورة

البقاء الله
اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم
وصيبهم بمثل اعاملهم
انك على كل شيىء قدير
يااااااااارب
باشكرك غاليتى ع الموضوع
:hh13 :