هل أنتى معجبه بأحدهم؟.... اليك هذه النصائح

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

[mark=#8f4040]
قد تعجب الفتاة بشخص ما، و لكنها لا تعرف كيف تلفت انتباهه لكي يعجب بها هو الآخر. فلا تعرف هل من الأفضل أن تكون هادئة أم عصبية؟
و تتساءل إحدى الفتيات و تقول :'لقد لاحظت شعوري بالهدوء عند اقترابي من الشخص الذي أعجب بت، معتبرة بذلك أننا أصبحنا بالفعل أصدقاء.
و لكن مع ذلك أتعجب من هل فعلاً الرجال يفضلون الفتاة الهادئة أم الفتاة التى تغضب أمامهم؟ فأنا أتخيل أن الغضب أمامهم أمر به إغراء و لكنه مزعج'.
وهنا نتعرف على ما يريده الشباب من الفتيات من خلال رأى عُمر وهو شاب فى الثامنة عشر من عمرة و يقول: 'أفضل بالتأكيد الفتاة الجميلة الهادئة.
فلا يمكنك أن ترتبط بفتاة غاضبة دائماً و عصبية فهذا أمر مأساوي حقاً ويجلب الإزعاج. و لكن لا تكوني هادئة جدا فهذا أمر ممل. فقط كوني مرحة بدون جنون و مبالغة!'.
فالذي يحاول باتريك أن يقوله هنا حتى لو اعتقدتى بأن الفتاة الغاضبة تحظى دائما على انتباه أكبر، فهذا ليس ما يبحث عنه الرجل.
فالرجال فى الواقع يأخذون هذه الفتاة كمُزحة أكثر من أى شئ!. باتريك و معظم الشباب يريدون شخص يمرحون معه بدون ازعاج.
لذلك لا تكونى هذه الفتاة الغبية! استمرى فيما تفعليه و سوف تتفاجئين بقدر الانتباه الذى سوف تحصلين عليه عند اقترابك من شاب ما اذا استمريتى فى الهدوء.
[/mark]
 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: هل أنتى معجبه بأحدهم؟.... اليك هذه النصائح

شكرا لك أختي نهى على تقديم هذا الطرح الشيق و المبسط عن حالة كم حالات العلاقات الإنسانية و ما يترتب عليها من آثار و نتائج..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :xhlgy