وش هالزمن

[gdwl][/gdwl]
[gdwl][/gdwl]
[gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]




وش هالزمن



زمنكم غريب ما فيه من الاول



وأنا ميال لزماني وتبون أتحول



شفت الغرايب يوم بدبت أتجول



أحس أني غريب أو بحلم مطول



زماني أحبه وقول عني ماتقول



قالوا زمانك مثل واحد قدا مقتول



قلت قاتله معروف ما هومجهول



قلت زماني ما خلط بنات وفحول



أنجبرت أعايشكم مع أني معزول




[/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]


أبو نواف


[/gdwl]
 
التعديل الأخير:

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور

رد: وش هالزمن

مع الاسف هذا واقعنا وهذا زماننا تبدلت قيم وتغيرت نفوس ولا زالنا نحاول الا يغير الزمن فينا ما لا نريده
ابدعت في طرحك سلمت اناملك المبدعة
لك تقديري
وبانتظار المزيد المميز
 
رد: وش هالزمن


اهلا بك اخت سحر الشرق
كم سرني تواجدك وتعقيبك
أن ما نشاهده من تغير في مجتمعنا
دفع بي لكتابت كتاب يحمل عنوان
(زمن الأمعة) وهو خاص جدا
سلطت به الضوء على كل صغيرة
وكبيرة في مجتمعنا والذي يسيره الغرب
اكرر شكري وتقدير لشخصك ودمتي
 
رد: وش هالزمن

اهلا بك اخت طوق الياسمين

بالفـعل هنـآك كثير من الصور في وآقعنـآ مع الاسف
وياليتها تسر لفرحنا بها بل تدل على البعض منا وكما
يقول المثل ( مع الخيل يا شقرا ) تحيتي لشخصك